الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

ضبط 39 شخصا بـ20 قضية مخدرات خلال 15 يوما - Alghad

16/01/2020 | 4:00 م 0 comments
ضبط 39 شخصا بـ20 قضية مخدرات خلال 15 يوما - Alghad

طلال غنيمات عمان – تواصل إدارة مكافحة المخدرات في كافة مناطق المملكة جهودها اللافتة من خلال حملات مداهمة نوعية وبشكل دوري ينتج عنها ضبط أشخاص سواء كانوا تجارا أو مروجين أو متعاطين، بالإضافة إلى كميات من المواد المخدرة على اختلاف أنواعها. وتعاملت مديرية الأمن العام منذ مطلع العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

طلال غنيمات

عمان – تواصل إدارة مكافحة المخدرات في كافة مناطق المملكة جهودها اللافتة من خلال حملات مداهمة نوعية وبشكل دوري ينتج عنها ضبط أشخاص سواء كانوا تجارا أو مروجين أو متعاطين، بالإضافة إلى كميات من المواد المخدرة على اختلاف أنواعها.
وتعاملت مديرية الأمن العام منذ مطلع العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية المختلفة، مع 20 قضية مخدرات في مختلف محافظات وألوية المملكة، منذ بداية العام وحتى الآن.
فقد ضبطت فرق المكافحة من خلال عمليات المداهمة 39 شخصا متورطا ومتهما في قضايا حيازة وتجارة المخدرات، من بينهم شخص ذو جنسية آسيوية، فيما لاذ شخص بالفرار عند إلقاء القبض عليه.
وخلال عمليات المداهمة، ضبطت إدارة مكافحة المخدرات سبعة أسلحة ومجموعة من الذخيرة الحية، و11 كغم من مادة الحشيش، كما تم ضبط 90 كغم من مادة المفيتتامين المخدرة، وحوالي 12 ألف حبة مخدرة.
كما قادت حملات المكافحة خلال عمليات المداهمة في هذه القضايا، إلى ضبط 52 كف حشيش، و8 أكياس بودرة حشيش صناعي، وكيلو بودرة حشيش صناعي.
وشهدت محافظة المفرق والبادية الشمالية، أولى حملات المداهمة خلال العام الحالي، حيث تمت خلال هذه الحملة مداهمة ثلاثة مواقع لمروجي المواد المخدرة، تم فيها القبض على ثمانية أشخاص وكمية كبيرة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.
وخلال إحدى المداهمات في محافظة المفرق، تم القبض على شخصين أحدهما بحقه أربعة طلبات أمنية، وضُبط بحوزتهما نصف كغم من مادة الهيروين المخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري.
وفي معبر حدود جابر الحدودي مع سورية، تم إحباط عملية تهريب ل90 كغم من مادة المفيتتامين المخدرة.
أما في محافظة إربد، فقد داهمت فرق مكافحة المخدرات أحد المنازل بعد التأكد من وجود شخص فيه مطلوب وخطير بحقه 14 طلباً أمنياً بقضايا مخدرات وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية، حيث ألقي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة وضبط عدد من الأشخاص برفقته، وبتفتيش المنزل عثر داخله على 6 كغم من مادة الحشيش، و8 أكياس بداخلها بودرة لمادة الحشيش الصناعي.
وفي محافظة العقبة، تم القبض على أربعة أشخاص بعد مداهمة أحد المنازل، وضبط بحوزتهم 13 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و5 آلاف حبة مخدرة، وفي لواء الرمثا، ألقي القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم سلاحان ناريان و1500 حبة مخدرة.
كما ألقي في محافظة الكرك القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم من جنسية آسيوية، وبحوزتهم سلاحان ناريان، فيما ألقي القبض في محافظة المفرق على شخص أثناء نقله لكمية من المواد المخدرة بعد إيقاف مركبته وألقي القبض عليه وضبط بحوزته ألفا حبة مخدرة.
وفي محافظة معان، ألقي القبض على شخص بحوزته نصف كف حشيش، كما جرى ضبط 4 كفوف بحوزة شخص لاذ بالفرار عند محاولة إلقاء القبض عليه، وما تزال الأجهزة الأمنية تواصل البحث عنه.
وفي عمان، تم القبض على تسعة أشخاص بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية، وفي محافظة الزرقاء، تم ضبط 35 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و4 آلاف حبة مخدرة بعد مطاردة مركبة اشتبه بها وضبطها وبداخلها ثلاثة أشخاص.
وفي لواء عين الباشا التابع لمحافظة البلقاء، تم ضبط 5 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري أوتوماتيكي وكيلو غرام من مادة بودرة الحشيش الصناعي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2024 | 12:18 م

تفكيك شبكات اتجار وترويج مخدرات والقبض على 24 شخصاً...

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع 11 قضية نوعية في مختلف مناطق المملكة، إذ أُلقي القبض خلالها على 24 شخصاً من تجار المخدرات ومروجيها ومهربيها.

تفكيك شبكات اتجار وترويج مخدرات والقبض على 24 شخصاً...
11/03/2024 | 12:18 م

ضبط مخدرات وأسلحة نارية بحوزة 4 متهمين فى دمياط - اليوم السابع

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط عدة حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بدمياط، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد 4 قضايا اتجار.

ضبط مخدرات وأسلحة نارية بحوزة 4 متهمين فى دمياط - اليوم السابع
04/07/2020 | 8:00 م

الداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديو -

رصد فيديو اقتحام وزارة الداخلية، عدداً من البؤر الاجرامية لمكافحة كافة صور الخروج عن القانون، حيث استهدفت البؤر الإجرامية بنطاق "بحيرة المنزلة".

الداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديو -
04/07/2020 | 8:00 م

الاتحاد برس : القبض على أم لطفل في دمشق تستغله ببيع المخدرات

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على امرأة تقوم ببيع المواد المخدرة مستغلة طفلها البالغ من العمر ثلاثة عشر سنة حيث تقوم بوضع المواد المخدرة ( هيروئين

الاتحاد برس : القبض على أم لطفل في دمشق تستغله ببيع المخدرات
02/07/2020 | 5:00 م

القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الخميس، من ضبط كميات من المخدرات، والأسلحة النارية بحوزة 6 متهمين خلال حملة. وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارا بالقبض على ...

القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان
25/06/2020 | 11:45 م

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو

بسبب طائرات الموت.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ 15 مايو

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو
25/06/2020 | 11:45 م

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ

تحتفي دول العالم يوم غدٍ الـ26 من شهر يونيو باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، ويهدف الإحتفال إلى زيادة الوعي بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع.

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ


ضبط 39 شخصا بـ20 قضية مخدرات خلال 15 يوما - Alghad الممنوعات طلال غنيمات عمان – تواصل إدارة مكافحة المخدرات في كافة مناطق المملكة جهودها اللافتة من خلال حملات مداهمة نوعية وبشكل دوري ينتج عنها ضبط أشخاص سواء كانوا تجارا أو مروجين أو متعاطين، بالإضافة إلى كميات من المواد المخدرة على اختلاف أنواعها. وتعاملت مديرية الأمن العام منذ مطلع العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية …



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

ضبط 39 شخصا بـ20 قضية مخدرات خلال 15 يوما - Alghad
المصدر https://alghad.com/ضبط-39-شخصا-بـ20-قضية-مخدرات-خلال-15-يوما/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضبط 39 شخصا بـ20 قضية مخدرات خلال 15 يوما - Alghad

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars