الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية المانح الأكبر لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن 2019.. انفوجراف

16/01/2020 | 7:00 م 0 comments
السعودية المانح الأكبر لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن 2019.. انفوجراف

تبدى المملكة العربية السعودية، اهتماما خاصا، بالخطة الإنسانية فى اليمن، فى عدة نواحى، أبرزها الأمن الغذائى والزراعة، والصحة، والصرف الصحى والمياه.

تبدى المملكة العربية السعودية، اهتماما خاصا، بالخطة الإنسانية فى اليمن، فى عدة نواحى، أبرزها الأمن الغذائى والزراعة، والصحة، والصرف الصحى والمياه.

وجاءت المملكة العربية السعودية فى المركز الأول ضمن الدول المانحة لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن عام 2019، تلاها الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت الإمارات فى المركز الثالث فيما جاءت المملكة المتحدة فى المركز الرابع.

وزارة الخارجية السعودية
وزارة الخارجية السعودية

 

ونشر الحساب الرسمى لوزارة الخارجية السعودية، عبر تويتر، إنفوجراف، كشف أن السعودية قدمت لليمن 968.4 مليون دولار لليمن فى 2019، فيما قدمت الولايات المتحدة الأمريكية 907.6 مليون دولار، تليهم الإمارات وقدمت 420 مليون دولار، فيما قدمت المملكة المتحدة 255.5، مليون دولار.

الخارجية السعودية
الخارجية السعودية

 

هذا وقد أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، الثلاثاء الماضى، البدء بتطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالى، مشيرا إلى أنه تم الإشراف على إطلاق 38 محتجزا من الطرفين عقب أحداث عدن.

واعتبر التحالف حسبما نقلت قناة العربية الاخبارية، الثلاثاء الماضى، أن إطلاق المحتجزين بإشرافه يؤكد حرص الأطراف على تنفيذ اتفاق الرياض.

وكان السفير السعودى فى اليمن محمد آل جابر أعلن أن فريقى الحكومة الشرعية فى اليمن والمجلس الانتقالي ناقشا تنفيذ المرحلة الثانية من ‫اتفاق الرياض، واتفقا على عدة نقاط سيبدأ تنفيذها بدءا من الجمعة تشمل الخطوات العسكرية والأمنية وتعيين محافظ ومدير لأمن عدن والوقت المحدد لتنفيذها بموجب اتفاق الرياض تحت إشراف قوات التحالف بقيادة السعودية.

وأضاف أن المرحلة الثانية في ‫اتفاق الرياض تتضمن عودة جميع القوات التي تحركت من مواقعها ومعسكراتها الأساسية باتجاه محافظات عدن وأبين وشبوة منذ بداية شهر أغسطس 2019 إلى مواقعها السابقة بكامل أفرادها وأسلحتها على أن تحل محلها قوات الأمن التابعة للسلطة المحلية خلال 15 يوما في كل محافظة من تاريخ التوقيع.

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أسعار الذهب فى السعودية اليوم الثلاثاء 28-1-2020.. وعيار 24 بـ190.41 جنيه - امس 23:45 م

شهدت أسعار الذهب السعودى اليوم الاثنين 27-1-2020، انخفاضا طفيفا، حيث بلغ سعر الذهب فى المملكة العربية السعودية "عيار 24" نحو 190.41 ريال سعودى مقابل 191.35 ريال أمس.

7 ضوابط لمواجهة «كورونا» فى المملكة العربية السعودية - امس 23:45 م

ى الوقت الذى اكتفت فيه منظمة الصحة العالمية «WHO» بالتوصية بإحالة المشتبه بهم بفايروس التاج «كورونا الجديد» إلى إدارة الصحة العامة فى المنطقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة

: الصغار يعبثون ضد السعودية العظمى.. أصل حكاية الحملة المشبوهة ضد المملكة وولي العهد امس 23:45 م

نشر تليفزيون المملكة العربية السعودية الرسمي تقريرا ترد فيه الرياض على الحملات المشبوهة التي يشنها ثالوث الشر إيران وقطر وتركيا ...

بعد هجوم قطر.. السعودية ترد على استهداف ولي العهد وتهاجم إيران وتركيا و القابع في الجزيرة القريبة - CNN Arabic امس 23:45 م

نشرت القناة السعودية الرسمية في المملكة، تقريرا ردت فيه على الحملات التي تستهدف السعودية وبالأخص شخص ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

السعودية تسمح بدخول 200 سيجارة فقط لكل وافد معفاه من الرسوم الجمركية - امس 23:45 م

أصدرت الجمارك السعودية اليوم منشور يحدد عدد السجائر المسموح بها للأفراد المسافرين البالغين 18 عاماً ، والتي قدرت بـ 200 سيجارة فقط معفاه من الرسوم الجمركية.

السعودية × كوريا الجنوبية نتيجة المباراة الآن 27/01/2020 | 3:00 م

انتهت نتيجة الشوطين الأول والثاني من مباراة المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي دون أهداف. وتقام الآن مواجهة حاسمة بين منتخب السعودية وكوريا الجنوبية في إطار نهائي كأس آسيا تحت سن 23 عام، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو. لم تهتز شباك الأخضر بالبطولة الآسيوية سوى مرة واحدة في خمس مباريات، وتمكن لاعبوه من …

السعودية.. هيئة الرياضة تحتفي بشباب الأخضر.. وجدل حول ثلاثي طوكيو 27/01/2020 | 3:00 م

نجح المنتخب السعودي للشباب في حجز بطاقته إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعدما حل في المركز الثاني في كأس أمم آسيا للشباب.



السعودية المانح الأكبر لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن 2019.. انفوجراف اخبار السعودية تبدى المملكة العربية السعودية، اهتماما خاصا، بالخطة الإنسانية فى اليمن، فى عدة نواحى، أبرزها الأمن الغذائى والزراعة، والصحة، والصرف الصحى والمياه.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

السعودية المانح الأكبر لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن 2019.. انفوجراف
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/1/16/2019/4589304 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية المانح الأكبر لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن 2019.. انفوجراف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars