الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! - قراءة في صحف الخليج

امس 20:00 م 0 comments
تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! - قراءة في صحف الخليج

في صحف الخليج الجمعة.. الراي الكويتية: تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت. الشرق الأوسط: شركات سعودية تزاحم الأجنبية في حفر آبار النفط. العرب القطرية: إلغاء تصاريح الخروج للوافدين غير الخاضعين ل…

تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! 290 شارك

نشرت في: 17/01/2020 - 11:04آخر تحديث: 17/01/2020 - 11:04

قراءة في صحف الخليج. © فرانس 24. إعداد : فرانس 24 تابِع

في صحف الخليج الجمعة.. الراي الكويتية: تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت. الشرق الأوسط: شركات سعودية تزاحم الأجنبية في حفر آبار النفط. العرب القطرية: إلغاء تصاريح الخروج للوافدين غير الخاضعين لقانون العمل. الإمارات اليوم: شركات مجوهرات تستعد لـ «إكسبو 2020 دبي» باستقطاب موظفين متعددي اللغات. البلاد البحرينية: فنادق جديدة ستفتتح هذا العام في البحرين. وفي كاريكاتير الوطن القطرية: الدولار يعصف بلبنان.

إعلان

نبدأ جولتنا على أبرز ما ورد في صحف الخليج الجمعة من الكويت، مع صحيفة "الراي" وما تطرقت إليه حول تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت.

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن قيادة فرقة قتالية تابعة للواء الأمريكي الأول، المتمركزة في الكويت، وجهت تحذيرا إلى أفراد عائلات الجنود المظليين التابعين لها، داعية إياهم إلى ضرورة التحقق من «تأمين وتضييق نطاق إعدادات خصوصية حسابات وسائل التواصل الاجتماعي» الخاصة بهم، والإبلاغ عن أي رسائل غريبة قد يتلقونها عبر تلك الحسابات، وذلك بعد أن تلقت القيادة بلاغات من بعض أفراد تلك العائلات، قالوا إنهم تلقوا رسائل تهديد عبر حساباتهم.

ولفتت الصحيفة إلى أن موقع «فوكس نيوز» الإخباري الأمريكي نشر نص إحدى الرسائل، وجاء فيها: «إرحلوا عن منطقة الشرق الأوسط. إرجعوا إلى دولتكم. ومن جانب آخر، نقلت الصحيفة عن موقع "بيسنيس اينسايدر" عن مصدرين أمريكيين أن إمكانية وصول الجنود الأمريكيين في الكويت إلى شبكة الـ WiFi تم تعليقها، بسبب مخاوف من احتمال حدوث قرصنة وتسريب معلومات حساسة.

شركات سعودية تزاحم الأجنبية في حفر آبار النفط وإنتاجه، تحت هذا العنوان لفتت صحيفة "الشرق الأوسط" إلى أنه ووسط انتهاء أكبر منتدى عالمي في تقنيات النفط تستضيفه السعودية، أبدت شركات سعودية متخصصة في مجال حفر آبار النفط والإنتاج قدرة وجدارة للعب أدوار أكبر لتحل بديلة للشركات الأجنبية الكبرى في المشاريع المستقبلية لعملاق النفط أرامكو السعودية.

ويأتي توجه الشركات المحلية، كما أوضحت الصحيفة، في ظل «رؤية 2030» التي تركز على دعم المحتوى المحلي، إلى جانب برنامج اكتفاء الذي طبقته شركة أرامكو السعودية.

في قطر، أصدر بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية قرارا بشأن ضوابط وإجراءات خروج بعض فئات الوافدين غير الخاضعين لقانون العمل بالدولة. ووفق صحيفة "العرب" يعد هذا القرار بمثابة خطوة مهمة أخرى تتخذها حكومة قطر من أجل إنشاء نظام عمل حديث.

وأوضحت الصحيفة أنه وبموجب القرار الجديد، يكون للوافدين حرية الخروج المؤقت أو المغادرة النهائية للبلاد خلال فترة سريان عقد العمل، منها فئات: العاملين بالوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة، والعاملين بقطاع النفط والغاز وغيرها.

صحيفة "الإمارات اليوم" تطرقت في عددها لليوم الجمعة إلى تحضيرات إكسبو 2020 دبي، حيث أفادت شركات لتجارة وتوريد الذهب والمجوهرات بأنها تعتزم زيادة عدد موظفيها من المتحدثين بلغات أجنبية عدة في منافذ البيع المختلفة.

وذكرت لـ«الإمارات اليوم» أنها ستستقطب موظفين جدد يتحدثون لغات أساسية، مثل الألمانية والصينية والروسية والفرنسية، للتعامل مع جميع جنسيات الزائرين، خلال فترة الحدث الدولي المرتقب، مشيرين إلى تنفيذ برامج مختلفة لتدريب الموظفين على أعلى معايير الضيافة والتسويق، وفنون التعامل مع المستهلكين.

جولتنا مستمرة في البحرين حيث كشف القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي علي فولاذ، عن أن أربعة فنادق جديدة ستفتتح في البحرين هذا العام.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "البلاد" فقد توقع فولاذ أن يشهد العام 2020 زيادة مضطردة في عدد الأعراس المقامة في المملكة، مبينا أن عدد الأعراس المقامة في البحرين للمواطنين والمقيمين أو من خارج المملكة في العام الماضي. وتوقع أن تتمكن البحرين من استقطاب سياح في العام الجاري يتجاوز عددهم في العام الماضي.

نختم جولتنا مع كاريكاتير إيلي صليبا من صحيفة "الوطن القطرية" تناول فيه الشأن اللبناني، الذي يواجه أزمة اقتصادية متمثلة بارتفاع سعر الدولار أمام الليرة، وما يواجهه اللبنانيون نتيجة سياسات المصارف. 
 

فرانس 24

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

selfpromo.newsletter.link.label

selfpromo.app.text

google-play-badge_AR الكويت الجيش الأمريكي الخليج العربي مواضيع متعلقة قراءة في صحف الخليج

عكاظ السعودية: غرفة طوارئ لمتابعة أحوال المبتعثين السعوديين في أستراليا

قراءة في صحف الخليج

الامارات اليوم: الإمارات تسمح بتجديد تأشيرة الزيارة بدون مغادرة البلاد

قراءة في صحف الخليج

الامارات اليوم: الإمارات تعتمد تأشيرة سياحية لـ5 سنوات لجميع الجنسيات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 3:45 م

تأجيل أقساط القروض يقلق بنوك الكويت

بنوك كويتية تحذر من خسائر بالملايين بسبب تأجيل أقساط القروض في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد التي تعصف باقتصاد البلد المنتج للنفط

تأجيل أقساط القروض  يقلق  بنوك الكويت
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر

أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الاثنين، عن آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا لمدة 6 أشهر، وفقاً للاشتراطات التي حددها المصرف المركزي.وتتضمن الضوابط

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -

أعلن الدكتور عبدالله السند، الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل العدد التراكمي إلى 373، وتسجيل 703 إصابة جديدة ليصل العدد الكلى للإصابات إلى 50.644.

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -
06/07/2020 | 3:45 م

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد

تواجه الكويت أزمة في ميزانية العام الجاري التي تأثرت بشدة من تداعيات كورونا، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الميزانية عجز يصل إلى 40%.

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -

أعلنت الادارة العامة للطيران المدنى الكويتية اليوم الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -
05/07/2020 | 5:00 ص

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها وطن

في التفاصيل قامت فتاة كويتية بإهانة رجل أمن من مرور حولي دون مبرر مقنع، رغم أنها استغاثت به لإنقاذها من المتحرش في البداية إلا أنها في الوقت

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها   وطن
05/07/2020 | 5:00 ص

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر

الكويت - مباشر: قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الكويت، مريم العقيل، أن جهات الدولة تتعاون لحل كل المشاكل والصعوبات التي تمس ملف التعاقدات الحكومية بشكل خاص. وأوضحت مريم العقيل، في برنامج "ماذا بعد" على القناة الكويتية الأولى، اليوم السبت، أنه تم …

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر


تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! - قراءة في صحف الخليج اخبار الكويت في صحف الخليج الجمعة.. الراي الكويتية: تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت. الشرق الأوسط: شركات سعودية تزاحم الأجنبية في حفر آبار النفط. العرب القطرية: إلغاء تصاريح الخروج للوافدين غير الخاضعين ل…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! - قراءة في صحف الخليج
المصدر https://www.france24.com/ar/20200117-قراءة-في-صحف-الخليج-الجنود-الجيش-الأمريكي-الكويت-الإرهاب-الخليج-العربي https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تهديدات لعائلات جنود أمريكيين في الكويت !! - قراءة في صحف الخليج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars