الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المصباح السحري الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ

18/01/2020 | 4:00 ص 0 comments
المصباح السحري الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ

“الفرعون المصري هو الحل”.. هكذا كان شعار الصحافة الإنجليزية عبر رأيها في القطار السريع محمود حسن تريزيجيه، لتخرج بثورة دعم وغزل فيما يصنعه ويُقدمه «رمسيس الثاني» داخل أسوار البريميرليج. الصحافة الإنجليزية تتغزل في الـ«TR7» أشادت صحيفة «برمنجهام

"المصباح السحري".. الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ! 01/17 20:01

“الفرعون المصري هو الحل”.. هكذا كان شعار الصحافة الإنجليزية عبر رأيها في القطار السريع محمود حسن تريزيجيه، لتخرج بثورة دعم وغزل فيما يصنعه ويُقدمه «رمسيس الثاني» داخل أسوار البريميرليج.

أشادت صحيفة «برمنجهام لايف» الإنجليزية، بالجناح الطائر لفريق أستون فيلا، وطالبت دين سميث، المدير الفني للفلانز بإشراك اللاعب أساسيًا في مواجهة برايتون.

ويستضيف معلب “فالمر” معقل طيور النورس التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي برايتون وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، وذلك في تمام الـ5 مساء السبت بتوقيت القاهرة.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها، قائلة: ” تريزيجيه قدم أداء رائع في مباراة أستون فيلا أمام الكبار وعلى رأسهم أرسنال وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، بل وكان المنقذ الأول للفريق، في إشارة إلي أنه أضاف القوة والسرعة لأجنحة الفريق”.

وتابعت :” مشاركة اللاعب المصري أمام برايتون يعد أمرًا حتميًا من أجل تحقيق الثلاث نقاط والعودة للانتصارات مجددًا”.

وواصلت الصحيفة، خلال تقريرها:”تريزيجيه سيكون مفتاح العودة للانتصارات من جديد، فعندما يدخل كبديل يُضيف الفارق سريعًا، لذا من الطبيعي أن يبدأ في القادم من المباريات من أجل العودة للتسجيل وحصد النقاط”.

واختتم الصحيفة تقريرها بشأن تريزيجيه، قائلة: ” الفرعون المصري سجل القليل من الأهداف حتى الآن، لكنه يُقدم أداء رائع وممتع ومفيد للغاية”.

الجدير بالذكر وأن أستون فيلا يحتل المركز الـ18 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد21 نقطة، حيث أحرز هجوم الفيلانز 28 هدف، بينما استقبلت شباكه 43 هدف.

قال تريزيجيه في حوار مع “بي ان سبورتس”: “3 أندية كبرى في تركيا طلب التعاقد معي، كما كانت هناك عروض من أندية إيطالية كبيرة، والعروض كانت كبيرة بالنسبة لي وللنادي، لكن حلمي كان اللعب في الدوري الانجليزي.”

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الانجليزي في الصيف الماضي بعدما قضى موسمين في قاسم باشا التركي حيث استطاع أن يظهر بصورة طيبة.

وتابع: “عقب تمثيل المنتخب المصري، واللعب للفريق الأول في الأهلي، قررت اللعب في الدوري الانجليزي، والآن حققت هدفي، وفي القادم سأحاول الوصول لمستوى أعلى.”

وأضاف: “بعد بطولة إفريقيا كان هناك اهتمام من فريقين بخلاف أستون فيلا، والعروض كانت أفضل لكن أنا أعلم تاريخ أستون فيلا، وكم هو عظيم، كما أن صديقي المحمدي يلعب لأستون فيلا.”

وواصل اللاعب المصري: “في البداية قاسم باشا كانت لديهم شكوك بشأني، كانوا يعتمدون أكثر على عناصر قادمة من الدوري الانجليزي، والإسباني، وفي المقابل كنت قادم من فريق عادي في الدوري البلجيكي، لقد سجلت 3 أهداف فقط في الدور الأول.”

واستطرد: “مع نهاية الموسم، وصلت إلى 16 هدفًا، النادي هناك آمن بي، وكمال أوزديز (المدير الرياضي لقاسم باشا) طلبني بشكل شخصي للتعاقد معي بشكل نهائي، وتمكنت من مساعدة الفريق وحققنا مركز لم يسبق للفريق تحقيقه من قبل.”

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

تاريخ أستون فيلا القطار السريع الإنجليزية برايتون دعم دين سميث رمسيس الثاني الدوري الإنجليزي الممتاز بتوقيت القاهرة محمود حسن تريزيجيه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


المصباح السحري الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ الدوري الإنجليزي “الفرعون المصري هو الحل”.. هكذا كان شعار الصحافة الإنجليزية عبر رأيها في القطار السريع محمود حسن تريزيجيه، لتخرج بثورة دعم وغزل فيما يصنعه ويُقدمه «رمسيس الثاني» داخل أسوار البريميرليج. الصحافة الإنجليزية تتغزل في الـ«TR7» أشادت صحيفة «برمنجهام



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

المصباح السحري الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ
المصدر http://akhbarak.net/news/2020/01/17/21224424/articles/38372828/quot-المصباح-السحري-quot-الإنجليز-ينفجروا-بثورة-دعم-وغزل http://akhbarak.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المصباح السحري الإنجليز ينفجروا بثورة دعم وغزل في تريزيجيه المنقذ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars