الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“جوجل” تُطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم ‹ جريدة الوطن

18/01/2020 | 8:00 ص 0 comments
“جوجل” تُطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم ‹ جريدة الوطن

  أعلنت شركة جوجل أمس الأول الخميس عن إطلاق ميزة جديدة في متصفح الويب التابع لها كروم تسمح للمستخدمين بالتحكم بالوسائط المتعددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصوت الموجودة في جميع التبويبات المفتوحة من مكان واحد. وفي حال كان المستخدم يستمع إلى قائمة تشغيل مرئية أو مسموعة، فإن الميزة الجديدة تسمح له بإيقاف المحتوى الحالي، […]

 

أعلنت شركة جوجل أمس الأول الخميس عن إطلاق ميزة جديدة في متصفح الويب التابع لها كروم تسمح للمستخدمين بالتحكم بالوسائط المتعددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصوت الموجودة في جميع التبويبات المفتوحة من مكان واحد.
وفي حال كان المستخدم يستمع إلى قائمة تشغيل مرئية أو مسموعة، فإن الميزة الجديدة تسمح له بإيقاف المحتوى الحالي، أو الانتقال إلى الفيديو التالي من المكان ذاته، وذلك بغية التخلص من عناء البحث عن أي تبويب يعمل فيه المحتوى.
وقالت جوجل في تدوينة: إن الميزة الجديدة صُممت لتقليل الإزعاج الحاصل، وذلك من خلال جمع كافة إشعارات الوسائط المتعددة في مكان واحد حيث يمكن إدارة كل صوت أو فيديو دون الحاجة إلى البحث في التبويبات.
وكانت جوجل قد أتاحت هذه الميزة أول مرة للحواسيب الشخصية العاملة بنظام التشغيل (كروم أو إس) ChromeOS في شهر أغسطس الماضي، وهي الآن متاح لجميع مستخدمي كروم على حواسيب ويندوز، وماك، ولينوكس.
وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة تعد الأحدث في سلسلة من التحديثات الرامية إلى تحسين تجربة وسائط المتعددة في كروم، بما في ذلك دعم التحكم بالوسائط المتعددة من خلال المفاتيح، وامتداد (صورة في صورة) ليوتيوب. وكالات

 

 

الهاتف Huawei P40 Pro يظهر في صورة رسمية مسربة ويضم أربع كاميرات في الخلف

تم اليوم تسريب صور رسمية جديدة يُقال بأنها للهاتف Huawei P40 Pro القادم من شركة Huawei، وهي تؤكد لنا أن هذا الهاتف سيضم أربع كاميرات فقط في الخلف. في الواقع، الهاتف سيضم ثلاث كاميرات على غرار ما رأيناه قبل يومين على الهاتف Huawei P40، بالإضافة إلى كاميرا صغيرة يمكن أن تكون عبارة عن كاميرا Time Of Flight أو كاميرا ماكرو.
من الصعب ملاحظة ذلك، ولكن إذا قمت بتقريب الصورة، فيبدو أن الكاميرا السفلية تضم عدسة مربعة مما يشير إلى أنها ستكون عبارة عن كاميرا مُقربة تستند على مبدأ المنظار. عادت شركة Huawei إلى الكاميرا المقربة الكلاسيكية في الهاتف Huawei Mate 30 Pro، ولكن الهاتف Huawei P40 Pro الجديد يعد بتحسين تقنية التكبير مرة أخرى علمًا أن الشائعات تقول بأن الكاميرا المقربة في الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei ستوفر تقريبًا بصريًا قدره ×10.
وبصرف النظر عن الواجهة الخلفية، فهذه الصور المسربة الجديدة تكشف لنا كذلك أن الهاتف Huawei P40 Pro سيضم ثقبًا عريضًا في الركن الأيسر العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة علمًا أن الكاميرا الأولى ستكون عادية، بينما ستضم الكاميرا الثانية عدسة واسعة الزاوية.
وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تكشف لنا كذلك أن الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro سيأتيان بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والرمادي والأزرق والأبيض اللؤلؤي. عمومًا، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن هواتف Huawei P40 Series الجديدة في شهر مارس المقبل، ولكن حتى ذلك، نحن نتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذه الهواتف في قادم الأيام والأسابيع. وكالات

 

 

 

“آبل” تُهيمن على سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية في 2019

تكشف لنا أحدث البيانات الصادرة من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق أن شركة آبل هي الشركة المهيمنة على سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مع العلم بأن هذا الاسم يُطلق على سماعات الأذن التي لا تحتوي على كابلات تربط بين السماعتين.
قامت شركة آبل بشحن 58.7 مليون وحدة من سماعات AirPods في العام الماضي، مما يعني أن واحدة من كل سماعتين يتم بيعها في العام 2019 تحمل شعار آبل، وهذا ما يجعل الحصة السوقية لشركة آبل تبلغ 54.4 في المئة. هذا ليس كل شيء، فقد حصلت شركة آبل على 71 في المئة من إيرادات سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية على الصعيد العالمي.
وفي الوقت نفسه، حصلت شركة Xiaomi على المرتبة الثانية بعدما نجحت في شحن 9.1 مليون وحدة مما جعلها تستحوذ على 8.5 في المئة من السوق العالمي. الأخبار السارة للشركة الصينية هي أنها تتفوق على شركة سامسونج التي تمكنت فقط من شحن 7.4 مليون وحدة من سماعات Galaxy Buds مما جعلها تستحوذ على 6.9 في المئة من السوق.
تعتقد شركة Strategy Analytics أن سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية سينمو بمقدار عشرة أضعاف تقريبًا بحلول العام 2024 من حيث الوحدات التي يتم شحنها وسيشهد إيرادات تزيد عن 100 مليار دولار أمريكي مما يجعلها وسيلة هامة بالنسبة للشركات للنمو في المستقبل. للمقارنة، استقطب سوق الألعاب العالمي إيرادات تبلغ أكثر من 120 مليار دولار أمريكي في العام 2019 مع العلم بأن حوالي 65 مليار دولار جاءت من ألعاب الأجهزة المحمولة. وكالات

 

 

 

”مايكروسوفت“ تسعى لتحقيق رصيد سلبي من الكربون في الـ2030

تعهدت شركة “مايكروسوفت” بأن تكون بصمتها الكربونية سلبية بحلول العام 2030، مؤكدة تصميمها على مكافحة التغير المناخي. ومن شأن هذا الالتزام أن يؤدي إلى إلغاء كل الكربون الصادر عن “مايكروسوفت” منذ تأسيسها في العام 1975.
وكتبت الشركة في مدونة: “ينبغي أن يصل العالم إلى انبعاثات معدومة لكن الأطراف التي بإمكانها أن تتقدم بسرعة أكبر وأبعد يجب أن تقدم على ذلك”.
وفي سبيل تحقيق هدفها، ستلجأ الشركة إلى التزود بمصادر طاقة متجدّدة حصراً في كل مراكز البيانات التابعة لها وفي أبنيتها ومجمعاتها بحلول العام 2025، واعتماد ضريبة كربون داخلية يوليو القادم، والمشاركة في عمليات تشجير وإعادة تشجير.
وأكدت الشركة أنها “ستستثمر مبلغ مليار دولار، في صندوق ابتكار من أجل المناخ جديد، وذلك لتحسين التكنولوجيات لتعزيز احتجاز الكربون والقضاء عليه”.
وسبق لشركات تكنولوجية أخرى أن تعهدت خفض انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون. ففي سبتمبر الماضي، وعد رئيس أمازون جيف بيزوس بأن مجموعته ستحيد الكربون بحلول العام 2040. وكانت شركة “دراكس” البريطانية في مجال الطاقة أعلنت في ديسمبر إنها ستكون أول شركة “تحقق رصيد كربون سلبي أي أنها ستمتصّ كميات من ثاني اكسيد الكربون أكثر مما تُصدر اعتباراً من 2030”. وكالات

 

 

 

“جوجل” تُحدث الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لدعم خاصية Live Caption

قامت شركة جوجل بتقديم ميزة جديدة ومفيدة جدًا مع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL موجهة في الأساس للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع أو أولئك الذين يحبون استهلاك المحتوى بالتعليقات التوضيحية. وفرت ميزة Live Caption القدرة على تحويل الحوار الصوتي إلى حوار نصي في الوقت الفعلي، وليس فقط من البرامج التلفزيونية، ولكن من أي مصدر آخر مثل مقاطع الفيديو الخاصة بك.
قررت شركة جوجل تحديث الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لدعم ميزة Live Caption. يتيح أحدث إصدار من تطبيق Device Personalization Services تفعيل خيار Live Caption في الإعدادات. يبدو أنه يجري الآن إصدار هذا التحديث، ولكن المستخدمين الذين قاموا بتحميل ملف APK الخاص بالإصدار الجديد وتثبيته على أجهزتهم يدويًا أكدوا أيضًا وصول الميزة الجديدة.
الآن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بتحديث Google Assistant وإضافة وضع Astrophotography إلى الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. تتوفر هذه الميزة لهواتف Google Pixel التي تم إصدارها في العام 2017، على الرغم من أن ذلك يتم بشكل غير رسمي. وكالات

 

 

 

“إتش بي” تكشف عن حاسب يمكن تعقبه في حال فقدانه

كشفت شركة إتش بي في معرض CES 2020 عن أول حاسوب ويندوز شخصي مزود بميزة تسمح بتعقب موقعه حال فقدانه.
ويعتبر حاسوب Elite Dragonfly G2 نسخة مطورة من حواسب Elite Dragonfly التي ظهرت في العامين الماضيين، وزودته إتش بي بهيكل رقيق وأنيق لا تتجاوز سماكته 1.6 سم، يزن 1 كلغ فقط.
ويأتي هذا الحاسب بشاشة IPS LED بمقاس 13.3 بوصة، يمكن الكتابة والرسم عليها بواسطة قلم ذكي، قادرة على عرض فيديوهات بدقة 4K، إضافة إلى منفذي USB-C، ومنفذ USB 3.2 Gen مع ميزة دعم الشحن، ومنفذ HMDI 1.4.
وتضمن الأداء الممتاز له معالجات Intel Core i7/i5/i3، وذاكرة وصول عشوائي 16 غيغابايت قابلة للتوسيع، وذاكرة تخزين داخلية 1 أو 2 غيغابايت، ومودم من الجيل الخامس من نوع Snapdragon X55 5G.
وبالإضافة إلى ميزة التعقب في حال فقدانه، حيث حصل الحاسب الجديد على ميزة Sure View Reflect التي تمنع المتطفلين من رؤية الشاشة أثناء الاستخدام، إضافة إلى أن مكوناته الداخلية مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 82%. وكالات

 

 

 

” تويتر” يسمح للمستخدمين بإرسال البيتكوين لأول مرة

كشفت تقارير صحفية أن منصة “تويتر” سمحت لأول مرة بإرسال مستخدميها الأموال إلى بعضهم البعض، إذ أشار موقع “تايمز نيوز ناو” إلى أن “تويتر” أتاحت ميزة دفع جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال الأموال إلى بعضهم البعض، وتعمل تقنية “دفع تويتر” على استخدام العملة الرقمية “بيتكوين” كوسيلة للدفع المباشر بين المستخدمين.
وستساعد “تويتر” في تنفيذ تلك المهام شركة “سكوير” للخدمات المالية، التي تركز نشاطها في الخدمات التجارية وخدمات الدفع بواسطة الهواتف المحمولة، ويعد هذا القرار بمثابة إنعاش قوي من “تويتر” لعملة “بيتكوين” الرقمية.
وقال جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لـ”تويتر”: “بيتكوين ستكون يوما ما عملة الإنترنت، وسندمج مدفوعات العملة المشفرة عبر الإنترنت”.
وأوضح دورسي أنه يأمل أن يؤدي تفعيل تلك الميزة إلى زيادة انتشار عملة “بيتكوين” في قارة أفريقيا.
وتوقع دورسي أن تكون تلك الخدمة جاهزة للانطلاق رسميا في منتصف عام 2020 الجاري.
جدير بالذكر يختبر موقع تويتر أيضا ميزة تتيح حظر المستخدمين الآخرين من الرد على تغريداتك، حيث كشفت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة أثناء حضورها CES أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس عن ميزة جديدة للمشاركة في المحادثة على تغريدة ما، باستخدام أربعة إعدادات للرد، وستسمح الخيارات المختلفة تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الرد أو حظر الرد على التغريدة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هذه الخيارات تشمل خيار إتاحة الرد لأى شخص، وتقييد الردود على الأشخاص الذين تتابعهم أو تذكرهم في التغريدة، أو لن تدع إلا هؤلاء الأشخاص يتمكنون من التعليق مع ذكرهم في قايمة بالإعدادات، أو أن تقم بضبط الإعداد الأخير الذى يحظر جميع الملاحظات.
وعلى الرغم مما قاله تويتر فإن الميزة مهمة لوضع حد للتصيد على المنصة، إلا أن الحاضرين في CES سألوا كيف سيتم كشف المعلومات الخاطئة إذا كان المستخدم يمنع الآخرين من الرد. وكالات

 

 

“إنستغرام” يحارب الصور المعدلة عبر فوتوشوب

بدأت إنستغرام بإخفاء الصور المعدلة حاسوبيا من قبل الفنانين والمصورين الرقميين من علامة تبويب استكشف وصفحات الوسوم، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.
يأتي ذلك بعد أن أعلنت المنصة في ديسمبر الماضي عن طرحها ميزة التحذير من المعلومات الكاذبة التي تستخدم مدققي الحقائق من طرف ثالث للحد من انتشار المعلومات الخاطئة.
وتحدد الميزة الآن بعض الأعمال الفنية التي يتم معالجتها رقميا على أنها معلومات خاطئة وتخفي الصور، وبالرغم من أن سياسات إنستغرام الجديدة فيما يتعلق بالصور المزيفة قد تساعد في وقف موجة الدعاية الكاذبة، إلا أنها تسبب الضرر لبعض الفنانين الذين يعتمدون على المنصة للترويج لأعمالهم.
ووفقًا لتقرير صادر عن موقع PetaPixel، فإن الخوارزمية التي قدمتها المنصة في ديسمبر الماضي، والتي تم تصميمها للتخفيف من انتشار الصور المزيفة، تحجب بعض المحتوى الذي تم إنشاؤه أو تغييره بواسطة فنانين رقميين.
وتم توثيق هذه الظاهرة من قبل المصور توبي هاريمان الذي كان يتصفح إنستغرام عندما لاحظ صورة قد تم تقييدها بسبب المعلومات الخاطئة، وبعد النقر فوق علامة التحذير من أجل عرض المحتوى الأساسي، وجد هاريمان أن المحتوى لم يكن دعائي، بل صورة عادية معدلة رقميا لتلال متعددة الألوان.
وتم نشر الصورة، التي التقطها في الأصل مصور يدعى كريستوفر هيني وعدلها رقميا الفنان رمزي مصري، بواسطة صفحة تشرف على أعمال الفنانين، وجرى وضع علامة على الصورة المعنية بأنها خاطئة من قبل موقع تقصي الحقائق NewsMobile، مما جعل إنستغرام تخفيها.
ويمثل التحذير من المعلومات الخاطئة خطوة إضافية، بحيث يجب على الأشخاص النقر على المنشور من أجل رؤيته، وقد أوضحت إنستغرام أنه في حال تمت مشاركة صورة ما لفنان على المنصة مرات كافية، فمن الممكن للصورة أن تخرج عن سيطرة صانع المحتوى وتزيد من فرصة الإبلاغ عنها كصورة مزيفة.
وفي حال وضع علامة على صورة مزيفة، فإن قيود إنستغرام تقلل من فرصة مشاهدتها من قبل الآخرين على المنصة، بالإضافة إلى كونها مخفية وراء شاشة إضافية تتطلب من المستخدمين النقر فوقها لرؤية الصورة، كما تتم إزالتها أيضًا من صفحة استكشف والمحتوى الرائج.وكالات

 

 

 

“فيسبوك” يصعد من جهود الإغاثة في أستراليا

أعلن فيس بوك عن تقديم ما يصل إلى مليون دولار (بالدولار الأسترالي) كتبرعات مقدمة إلى منظمة Global Giving غير الهادفة للربح، وتبرع بمبلغ 250،000 دولار للصليب الأحمر الأسترالي من أجل جهود الإغاثة في حرائق الغابات، حيث يجري حاليا استخدام فيس بوك Disaster Maps في أستراليا من قبل مجموعة من المنظمات الوطنية والدولية للإغاثة والاستجابة والأكاديمية، وذلك حسب موقع gadgetsnow الهندى.
وتستخدم Direct Relief، وهي منظمة مساعدات إنسانية تركز على الصحة والاستجابة لحالات الطوارئ، هذه الأدوات لتحليل إجراءات الإخلاء ولديها خطط لتوزيع أكثر من 500 ألف قناع تنفسي على ولايتي فيكتوريا ونيو ساوث ويلز الأسترالية، وقال فيس بوك “إنهم يثبتون أنهم أداة فعالة للمستجيبين لحرائق الغابات الأسترالية المأساوية التي دمرت حتى الآن أكثر من 15 مليون فدان، أي أكثر من سبعة أضعاف مساحة حرائق كاليفورنيا المروعة في 2018 أو حرائق الأمازون الهائلة العام الماضي.
وكانت هذه الحرائق قد أدت إلى قتل ما لا يقل عن مليار حيوان، مما أدى إلى القضاء على أنواع متعددة من الحيوانات البرية الأسترالية الأصلية، بما في ذلك 30 في المائة من حيوانات الكوالا في العالم، فيما قال فيس بوك إن التبرعات التي يتم تقديمها من خلال صفحات الاستجابة للأزمات الخاصة بحرائق الغابات في نيو ساوث ويلز أو حرائق الغابات في كل من فيكتوريا وجنوب أستراليا سوف تصل إلى مليون دولار أسترالي.
وتسببت حرائق الغابات في أستراليا في مقتل أكثر من 25 شخصًا، وتدمير الحياة البرية في أستراليا، ومن المتوقع أن تؤدي إلى خسائر باهظة التكلفة تاريخياً بمليارات الدولارات. وكالات

 

الاتحاد الأوروبي قد يجبر “آبل” على استبدال شاحن “آيفون”

قالت تقارير إعلامية إن الاتحاد الأوروبي قد يجبر شركة “أبل” الأميركية على تغيير شاحن هاتفها “آيفون” مرة أخرى، لجعله مشتركا ومتناسبا مع جميع الهواتف الذكية.
وقال موقع “سكاي نيوز” البريطاني إنه على الرغم من توجيه شركات التكنولوجيا في السابق للعمل معا لتطوير شاحن عالمي “موحد” ، إلا أن المسؤولين في الاتحاد الأوروبي يقولون “إن الاتفاقات الطوعية بين مختلف الجهات الفاعلة في الصناعة لم تحقق النتائج المرجوة”.
ووفقا لمسؤولي الاتحاد الأوروبي، فإن التغييرات ستجعل حياة العملاء “أسهل وتساعد البيئة”، حيث تشير التقديرات إلى أن الشواحن القديمة تولد أكثر من 51 ألف طن من “النفايات الإلكترونية” كل عام.
هذا ويخطط أعضاء البرلمان الأوروبي للتصويت على هذا الإجراء في إحدى الجلسات المقبلة.
يشار إلى أنه طالما دعا الاتحاد الأوروبي إلى توحيد الشواحن بين شركات التكنولوجيا، فيما كانت تنتقد شركة “أبل” الأمر وتقول إن فرض قانون مماثل من شأنه أن “يخنق الابتكار ويضر بالبيئة ويسبب اضطرابا لا لزوم له للمستخدمين”.
وقالت “أبل” في بيان سابق “تم شحن أكثر من مليار جهاز من أجهزة أبل، المعتمدة على الشاحن الحالي.. نريد التأكد من أن أي تشريع جديد لن يؤدي إلى أي اضطراب لعملائنا”. وكالات

 

 

تحديث جديد لصفحات لينكد إن

تستخدم حاليا أكثر من 50 مليون مؤسسة “صفحات لينكد إن” للانضمام إلى عملائها وموظفيها، ولتحسين تجربة صفحات لينكد إن ، أضافت مايكروسوفت مؤخرًا العديد من الميزات الجديدة مثل إخطارات الموظفين و Kudos و Team Moments و Community Hashtags والمزيد، كما طرح لينكد إن العديد من الميزات الجديدة لصفحاته بما فى ذلك الدعوة للمتابعة، والتكامل مع لينكد إن لايف وأكثر من ذلك، وقد عرض موقع mspoweruser الأمريكى أبرز هذه المميزات كما يلى:
الدعوة للمتابعة /Invite to Follow:
تتيح لك ميزات “دعوة إلى المتابعة” الجديدة دعوة الأشخاص من الدرجة الأولى لمتابعة صفحة مؤسستك، ولتجنب دعوة الرسائل غير المرغوب فيها، قام لينكد إن أيضًا بتضمين خيار اختيار أي شخص إذا كان لا يريد تلقى دعوات، ويمنع لينكد إن أيضًا المشرفين من إرسال أكثر من 50 دعوة يوميًا.
البث الحي عبر لينكد إن Live:
أصبحت ميزة لينكد إن Live متاحة الآن على صفحات لينكد إن، مما يتيح للمستخدمين الدخول في محادثات ثنائية الاتجاه ومن خلال التعليقات، وفى الأسابيع القادمة، ستنشر لينكد إن أيضًا ميزة استهداف البث المباشر مع أدوات الطرف الثالث، بما في ذلك Restream و Wirecast و Socialive.
النشر كصفحة أو عضو:
كذلك فقد وفر لينكد إن الآن القدرة على النشر كفرد أو منظمة، حيث يوجد زر تبديل جديد في مربع مشاركة الصفحة الرئيسية. وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل | تفحص الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة صفقة طويلة الأمد بين جوجل وآبل حول محرك البحث الافتراضي في متصفح (سفاري) Safari المحمول المملوك للشركة المصنعة

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل   البوابة العربية للأخبار التقنية
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a

قائمة متجر جوجل الرسمية بدأت في إظهار حالة سلسلة Pixel 3a على أنها غير متاحة، وسط تفاؤل بإصدار هاتف (Pixel 4a) المنتظر

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعقد مؤتمرها Hey Google لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -

أعلنت شركة جوجل عن استضافة حدث افتراضى لمطورى أجهزة المنازل الذكية فى الثامن من يوليو بدلاً من مؤتمر Google I / O الذى تم إلغاؤه

جوجل تعقد مؤتمرها  Hey Google  لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -

يجب على مستخدمى الإنترنت توخى الحذر أثناء تثبيت ملحقات Google Chrome ، حيث أزالت الشركة أكثر من 100 رابط ضار بعد اكتشاف أنها تجمع بيانات مستخدم "حساسة".

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعلن عن Camp Google 2020 لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة "Camp Google 2020" للأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة فى تجارب التعلم معًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة التى تجمع بين المشاريع الواقعية

جوجل تعلن عن  Camp Google 2020  لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -
06/06/2020 | 10:00 م

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 'كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة'

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة
06/06/2020 | 10:00 م

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro

طرق يمكن من خلالها تثبيت متجر جوجل بلاي على Huawei P40 Pro لكن قبل أن تبدأ بعملية التثبيت يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية لهاتفك

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro


“جوجل” تُطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم ‹ جريدة الوطن اخبار جوجل   أعلنت شركة جوجل أمس الأول الخميس عن إطلاق ميزة جديدة في متصفح الويب التابع لها كروم تسمح للمستخدمين بالتحكم بالوسائط المتعددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصوت الموجودة في جميع التبويبات المفتوحة من مكان واحد. وفي حال كان المستخدم يستمع إلى قائمة تشغيل مرئية أو مسموعة، فإن الميزة الجديدة تسمح له بإيقاف المحتوى الحالي، […]



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

“جوجل” تُطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=569962 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “جوجل” تُطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars