الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

20/01/2020 | 2:00 ص 0 comments
“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

بحضور كل من السيد/ ايدي جون - رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد - الرئيس

بحضور كل من السيد/ ايدي جون – رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد – الرئيس التنفيذي لشركة امباير سينما، والسيد/ عبدالرزاق العنزي – الرئيس التنفيذي لشركة الراشد للتقنية والطاقة، وقعت “إل جي” اتفاقاً مع سلسلة السينمات اللبنانية “امباير سينما”، لتعزيز الحلول والتقنيات المستخدمة لدى شركة “امباير سينما”، وذلك في خدمات وحلول التصميم وشاشات العرض واللافتات، وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من الاتفاقيات الناجحة بسبب علاقتها طويلة الأمد.

ووثقت “امباير سينما” في حلول “إل جي” على مدار الأعوام الماضية في أسواق مختلفة خارج المملكة، ثم تم منح “إل جي السعودية” الحق بتزويد “امباير سينما” بتصاميم وشاشات عرض ولافتات لبث رسائل التسوق والاتصال من خلال مقاطع الفيديو والملصقات والإعلانات والنصوص الإعلانية وغيرها الكثير في جميع أماكن منطقة السينما، وتوفر الشاشات الرقمية وحلول اللافتات من “إل جي” عرضاً متكاملاً للشركات.

وقال السيد/ ايدي جون – الرئيس التنفيذي في إل جي إلكترونيكس – السعودية: “يسرنا ويشرفنا العمل مع “امباير سينما” وسيتم ترجمة هذه الاتفاقية بنجاحات متتالية في المستقبل القريب والبعيد، وإننا في “إل جي” حريصون على السعي نحو تحقيق إنجازات جديدة مع “امباير سينما” من خلال أفضل التقنيات التي وصلت إليها “إل جي” والعالم مثل (OLED, Transparent OLED, Transparent LED, world’s narrowest bezel 0.44mm video walls and Large format screens and LEDs).”

اقرأ أيضاًالمجتمعسلام يطلق لقاءات “تواصل” مع مجتمعات الدول المشاركة في قمة العشرين

وقال السيد/ جينو حداد – الرئيس التنفيذي لشركة امباير سينما: “لقد كانت “إل جي” شريكة لنا في مختلف الأسواق، وخضنا تجارب ذات جودة عالية من خلال ما وفرته “إل جي” لشركة “امباير سينما”، لذلك أردنا نقل هذا النجاح من الأسواق الأخرى إلى السوق السعودي، وبالتالي قررنا توقيع هذه الاتفاقية مع “إل جي”. وستوفر لنا هذه الاتفاقية أفضل التقنيات لتمكين الشركة من تقديم جودة متميزة لعملائها، ونود أن نعرب عن شكرنا لشركة “إل جي” ونتمنى تحقيق أفضل النتائج لكلتا الشركتين وتحقيق المزيد من الإنجازات.”

وقال السيد/ عبدالرزاق العنزي – الرئيس التنفيذي لشركة الراشد للتقنية والطاقة: “إن شركة الراشد للتقنية و الطاقة شريك مع شركة إل جي كاختصاصي حلول، نسعى نحو رقمنة المنتجات المبتكرة ورؤية متطورة للخبرات التقنية لإدراك تأثير التحول الرقمي على رؤية المملكة 2030 والشركات والأسواق. ونحن في “شركة الراشد للتقنية والطاقة” و “إل جي” و “امباير سينما” نساهم على الدوام في تسريع رحلة الرقمنة في المملكة وسنقدم كل الدعم لجعل هذه الشراكة الإستراتيجية علاقة ناجحة وطويلة الأمد.”

وترى كل من “إل جي” و “امباير سينما” و”شركة الراشد للتقنية والطاقة” مستقبلاً واضحاً وأفضل لتعاونهم في المملكة العربية السعودية مع التغييرات التي تحدث في المملكة. وسيتم المزيد من المساهمات في تطوير قطاع الترفيه من قِبل “إل جي” و “امباير سينما” خلال الاعوام القادمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«إل جي» تحوّل منزلكم لغرفة سينما مثالية - البيان 16/02/2020 | 2:00 م

توفّر شاشة تلفزيون «إل جي أوليد» بيئة مشاهدة مثالية لمن بيحثون عن الرفاهية المنزلية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة على شاشة كبيرة بدقة عالية وصوت مذهل.

إيران.. سام الإيرانية محل سامسونغ و إل جي الكوريتين - 16/02/2020 | 2:00 م

أفادت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية، بأن شركتي "سامسونغ" و"إل جي" الكوريتين الجنوبيتين، أوقفتا التعاون نهائيا مع الشركات المحلية بسبب العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.

إيران: خروج ال جي وسامسونغ جاء استجابة لعقوبات أمريكا.. و سام المحلية بديلة لمنتجاتهما - CNN Arabic 16/02/2020 | 2:00 م

قالت إيران إنها بدأت إزلة اللوحات الإعلانية لشركتي "ال جي وسامسونغ" الكوريتين الجنوبيتين، بعد قرارهما الخروج من السوق الإيرانية استجابة للعقوبات الأمريكية.

سام تدخل الأسواق الإيرانية بعد مغادرة سامسونغ و إل جي 16/02/2020 | 2:00 م

"سام" تدخل الأسواق الإيرانية بعد مغادرة "سامسونغ" و"إل جي"

«آبل تي في» تخدم تلفزيونات «إل جي» - البيان 10/02/2020 | 11:45 م

أكّدت «إل جي إلكترونيكس» أنها ستدمج تطبيق «آبل تي في» Apple TV في تلفزيوناتها الذكية لعام 2020 بالإضافة إلى أجهزة تلفازها المتوافقة من عام 2019 وذلك في أكثر من 80 دولة.

تسريبات تكشف عن أقوى هاتف ستطلقه إل- جي - 10/02/2020 | 11:45 م

بعد أن تراجعت مبيعاتها في سوق الهواتف في العامين الأخيرين ، قررت إل - جي استعادة مواقعها في هذه السوق، وبدأت بتطوير هاتف جديد ليكون أحد أفضل الأجهزة الذكية.



“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية ال جي بحضور كل من السيد/ ايدي جون - رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد - الرئيس



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية
المصدر http://www.al-jazirahonline.com/2020/01/19/23150/ al-jazirahonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars