الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

20/01/2020 | 2:00 ص 0 comments
“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

بحضور كل من السيد/ ايدي جون - رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد - الرئيس

بحضور كل من السيد/ ايدي جون – رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد – الرئيس التنفيذي لشركة امباير سينما، والسيد/ عبدالرزاق العنزي – الرئيس التنفيذي لشركة الراشد للتقنية والطاقة، وقعت “إل جي” اتفاقاً مع سلسلة السينمات اللبنانية “امباير سينما”، لتعزيز الحلول والتقنيات المستخدمة لدى شركة “امباير سينما”، وذلك في خدمات وحلول التصميم وشاشات العرض واللافتات، وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من الاتفاقيات الناجحة بسبب علاقتها طويلة الأمد.

ووثقت “امباير سينما” في حلول “إل جي” على مدار الأعوام الماضية في أسواق مختلفة خارج المملكة، ثم تم منح “إل جي السعودية” الحق بتزويد “امباير سينما” بتصاميم وشاشات عرض ولافتات لبث رسائل التسوق والاتصال من خلال مقاطع الفيديو والملصقات والإعلانات والنصوص الإعلانية وغيرها الكثير في جميع أماكن منطقة السينما، وتوفر الشاشات الرقمية وحلول اللافتات من “إل جي” عرضاً متكاملاً للشركات.

وقال السيد/ ايدي جون – الرئيس التنفيذي في إل جي إلكترونيكس – السعودية: “يسرنا ويشرفنا العمل مع “امباير سينما” وسيتم ترجمة هذه الاتفاقية بنجاحات متتالية في المستقبل القريب والبعيد، وإننا في “إل جي” حريصون على السعي نحو تحقيق إنجازات جديدة مع “امباير سينما” من خلال أفضل التقنيات التي وصلت إليها “إل جي” والعالم مثل (OLED, Transparent OLED, Transparent LED, world’s narrowest bezel 0.44mm video walls and Large format screens and LEDs).”

اقرأ أيضاًالمجتمعسلام يطلق لقاءات “تواصل” مع مجتمعات الدول المشاركة في قمة العشرين

وقال السيد/ جينو حداد – الرئيس التنفيذي لشركة امباير سينما: “لقد كانت “إل جي” شريكة لنا في مختلف الأسواق، وخضنا تجارب ذات جودة عالية من خلال ما وفرته “إل جي” لشركة “امباير سينما”، لذلك أردنا نقل هذا النجاح من الأسواق الأخرى إلى السوق السعودي، وبالتالي قررنا توقيع هذه الاتفاقية مع “إل جي”. وستوفر لنا هذه الاتفاقية أفضل التقنيات لتمكين الشركة من تقديم جودة متميزة لعملائها، ونود أن نعرب عن شكرنا لشركة “إل جي” ونتمنى تحقيق أفضل النتائج لكلتا الشركتين وتحقيق المزيد من الإنجازات.”

وقال السيد/ عبدالرزاق العنزي – الرئيس التنفيذي لشركة الراشد للتقنية والطاقة: “إن شركة الراشد للتقنية و الطاقة شريك مع شركة إل جي كاختصاصي حلول، نسعى نحو رقمنة المنتجات المبتكرة ورؤية متطورة للخبرات التقنية لإدراك تأثير التحول الرقمي على رؤية المملكة 2030 والشركات والأسواق. ونحن في “شركة الراشد للتقنية والطاقة” و “إل جي” و “امباير سينما” نساهم على الدوام في تسريع رحلة الرقمنة في المملكة وسنقدم كل الدعم لجعل هذه الشراكة الإستراتيجية علاقة ناجحة وطويلة الأمد.”

وترى كل من “إل جي” و “امباير سينما” و”شركة الراشد للتقنية والطاقة” مستقبلاً واضحاً وأفضل لتعاونهم في المملكة العربية السعودية مع التغييرات التي تحدث في المملكة. وسيتم المزيد من المساهمات في تطوير قطاع الترفيه من قِبل “إل جي” و “امباير سينما” خلال الاعوام القادمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية ال جي بحضور كل من السيد/ ايدي جون - رئيس إل جي إلكترونيكس – السعودية، والسيد/ جينو حداد - الرئيس



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

“إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية
المصدر http://www.al-jazirahonline.com/2020/01/19/23150/ al-jazirahonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “إل جي” و “امباير سينما” توقعان اتفاقية لتعزيز الحلول الرقمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars