الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السماح بـ5 تبديلات بالدرع و23 لاعبا بالكشف.. النبر يلتحق بالسلط

22/01/2020 | 8:45 م 0 comments
السماح بـ5 تبديلات بالدرع و23 لاعبا بالكشف.. النبر يلتحق بالسلط

خالد الخطاطبة عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس. الاتحاد يوافق على 5 تبديلات بالدرع وافق اتحاد كرة القدم، على السماح للفرق إجراء 5 تبديلات ببطولة درع الاتحاد فقط بدلا من 3، لإتاحة المجال أمام المدربين للاستفادة …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الاتحاد يوافق على 5 تبديلات بالدرع
وافق اتحاد كرة القدم، على السماح للفرق إجراء 5 تبديلات ببطولة درع الاتحاد فقط بدلا من 3، لإتاحة المجال أمام المدربين للاستفادة من البطولة بشكل أفضل.
كما أعلن الاتحاد موافقته على أن يكون عدد اللاعبين البدلاء 12 لاعبا بدلا من 7، وبالتالي رفع عدد اللاعبين في كشف الفريق إلى 23 لاعبا.
وكان نادي الوحدات خاطب الاتحاد رسميا، لطلب إجراء تعديلات على تسجيل اللاعبين في بطولات الدوري والكأس والدرع، وفق ما يتماشى مع تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وطلب الوحدات من الاتحاد، الموافقة على السماح خلال بطولة الدرع، باجراء 5 تبديلات للاعبين، إضافة إلى تبديل في مركز حراسة المرمى، بما مجموعه 6 تبديلات، كما طالب الوحدات أن يضم كشف الفريق في كل مباراة 23 لاعبا بدلا من 18.
الوحدات طالب بأن يتم رفع عدد اللاعبين إلى 23 في كشف منافسات الدوري والكأس، مع الابقاء 3 تبديلات فقط في كل مباراة في هاتين البطولتين.
صوقار يتحفظ على آلية عمل لجنة المسابقات
كشف مصدر في لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، أن المحاضر الآسيوي والدولي نهاد صوقار، الذي تم تعيينه عضوا في لجنة المسابقات، أبدى تحفظه على آلية عمل اللجنة، ووضعها لبرامج المسابقات المحلية، بما لا يلبي الطموحات.
المصدر المطلع، أشار إلى أن صوقار رفض تحمل مسؤولية برنامج لجنة المسابقات، كونه لا يخدم الكرة الأردنية والأندية، كما ابدى صوقار أيضا دهشته لإحضار برامج المسابقات جاهزة على اللجنة من أجل التوقيع فقط دون المناقشة، وهو ما لا يخدم الهدف الذي انشئت من أجله اللجنة.
المصدر الذي لم يؤكد أو ينفي استمرار أو استقالة صوقار من اللجنة، أكد أن الأخير لم يكن راضيا عن آلية العمل من برامج للبطولات التي لا تلبي الطموح، كما أنه ابدى اعتراضه على تجهيز البرامج والجداول ومواعيد البطولات وعرضها على اللجنة من أجل التوقيع فقط.
“الغد” حاولت الاتصال مع صوقار، للتأكد من حقيقة الموضوع، وفيما إذا ما يزال مستمرا في عمله باللجنة، دون التمكن من التواصل معه.
رئيس “الرمثا” يؤكد دور الجمهور في تحقيق الإنجاز
أكد رئيس نادي الرمثا رائد النادر، على أهمية دور جمهور النادي في تحقيق الإنجاز الذي يتطلع له الجميع في الرمثا، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي والمواسم المقبلة.
وقال النادر إن الجمهور يشكل لوحة فنية جميلة تزين المدرجات، وهو الرقم الأول في جميع المباريات، مشيدا بدوره ومساندته للفريق في جميع الأحوال والظروف.

المحاضر أحمد الدرزي يتوسط فهد القواسمي وماهر اسماعيل – (من المصدر)


وقال رئيس نادي الرمثا في تصريح لـ”الغد”: نتحدث عن الجمهور الذي يحمل نشوة الفوز وعبء الخسارة أكثر من أي شخص آخر سواء كان مسؤولا أو لاعبا أو مدربا، لأن اللاعب والمدرب والإداري يتغير، فيما يبقى الجمهور”، مؤكدا على أن جمهور الرمثا يشكل مصدر فخر للجميع، كونه يحرص على مؤازرة الفريق في كل الظروف، إلى جانب حرصه على التواجد في جميع المباريات، ما يثير إعجاب واهتمام الجميع بمن فيهم المنافسون.
وأضاف النادر أن الجمهور يشكل نقطة إيجابية وقيمة مضافة لأركان كرة القدم ومن هذا المنطلق فإن مجلس إدارة النادي يدرك تماما أهمية مساندة فريقه ومؤازرته لتحقيق نتائج إيجابية، مطالبا في الوقت ذاته جماهير الرمثا أن تقف على قلب رجل واحد، مع الابتعاد عن كل ما يعكر صفو اللعب، لما يخدم مصلحة فريق الرمثا الباحث عن العودة إلى منصات التتويج.
صوبر يستقبل المنتخب الأولمبي
استقبل أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر مساء أول من أمس، المنتخب الأولمبي العائد من تايلاند، بعد خروجه من الدور ربع النهائي ببطولة نهائيات آسيا تحت 23 سنة، عقب الخسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1.
صوبر الذي حرص على استقبال المنتخب في مطار الملكة علياء، أشاد بما قدمه نجوم المنتخب في هذه البطولة، ناقلا تحيات سمو الأمير علي بن الحسين للمنتخب الذي قدم مستويات جيدة في البطولة.
وأكد صوبر للاعبين أن هذا المنتخب يجب أن يستمر، للاستفادة من عناصره بما يخدم الكرة الأردنية؟
بهاء ينتظر إجراءات المدارس
كشف اللاعب بهاء عبدالرحمن، انه انشغل خلال الأيام الثلاثة الماضية، في إجراءات إنهاء ارتباط أبنائه بالمدارس في السعودية، تمهيدا للعودة إلى عمان.
وأكد بهاء في حديثه لـ”الغد” من السعودية، أنه انشغل، بانهاء ارتباطاته في السعودية، خصوصا فيما يتعلق بارتباط ابنائه في المدارس، على أن يعود إلى عمان فور الانتهاء من هذه الإجراءات، لافتا إلى أنه كان ينوي العودة اليوم قبل أن يتأخر في إجراءات المدرسة على أمل انهائها خلال الساعات المقبلة.
وعن قرب انضمامه إلى فريق النصر الكويتي، أكد بهاء أنه تلقى عرضا من الفريق الكويتي، حيث تم الاتفاق على التفاصيل، بانتظار ارسال العقد تمهيدا لتوقيعه رسميا.
وكان بهاء أعلن فسخ عقده مع فريق أحد السعودي، تمهيدا لخوض تجربة احتراف جديدة.
النبر يتفق مع السلط
اتفق اللاعب يوسف النبر مع نادي السلط، لتمثيل فريقه لكرة القدم خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
ودعت إدارة السلط اللاعب مساء يوم أمس، للتوقيع الرسمي على كشوفات الفريق، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
وكان النبر أبلغ السلط أنه ينتظر عرضا خارجيا، وفي حال لم ينجح في الفوز بهذا العرض فإنه سيوقع للفريق، وهو ما تم تجسيده يوم أمس.
تعارف سريع بين الليلي واللاعبين في العقبة
كشف لاعبون في النادي الفيصلي، أن معسكر الفريق القائم حاليا في مدينة العقبة، سرع من وتيرة تعرفهم على المدير الفني الجديد شهاب الليلي، الذي تسلم مهمته قبل حوالي عشرة أيام.
ولفت لاعبون أن اندماج المدرب واللاعبين في المعسكر، ساعد في سرعة التأقلم والتعرف على الأفكار، وهو ما يصب حتما في مصلحة الفريق.

مدافع الوحدات محمد الباشا -(الغد)


واعتبر لاعبون أن الليلي شخصية فنية بامتياز، إلى جانب ولائه وعشقه للكيان الذي يدربه، ما يعطي بوادر إيجابية عن تشكيل فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية.
لاعبون أيضا اعتبروا معسكر العقبة مفيدا جدا من الجانب البدني، إلى جانب الفوائد الفنية، استعدادا للمنافسات المقبلة.
ويعيش لاعبو الفيصلي أجواء أسرية في المعسكر الذي يشهد أيضا إقبالا من جماهير النادي على متابعة التدريبات.
الجزيرة يتواصل مع الرفاعي
تواصل نادي الجزيرة مع المحترف السوري السابق في فريق كرة القدم محمد وائل الرفاعي، لإبلاغه بعزم النادي دفع مستحقاته المالية، تمهيدا لاغلاق القضية التي سبق وأن رفعها اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، للمطالبة بمستحقاته المالية التي تصل تقريبا إلى 29 ألف دولار.
وأبلغت اللجنة المؤقتة اللاعب، أنها تعتزم الدفع قريبا، وربما الأسبوع المقبل، بعد إجراء انتخابات الإدارة يوم الجمعة المقبل، كما استفسر الجزيرة من اللاعب فيما اذا كان هناك أمكانية لتخفيف المبلغ المستحق.
وكانت اللجنة المؤقتة أعلنت إغلاق قضية المدرب السوري نزار محروس، كما أرسلت 20 ألف دينار لنادي الاتفاق السعودي لاغلاق قضية شكوى النادي، وقامت بسداد ثمن تذاكر الفريق خلال مشاركته الآسيوية الماضية.
محروس يكشف أسباب استقالته من الانصار
كشف المدرب السوري نزار محروس، الأسباب التي دفعته لتقديم استقالته يوم أمس من تدريب فريق الانصار اللبناني لكرة القدم.
وأشار محروس في تصريح لـ”الغد”، أن تجميد نشاط كرة القدم في لبنان، وتعليق الدوري، وغياب الإمكانات المادية، دفعته للاقدام على هذه الخطوة.
وعن الخطوة التالية، كشف محروس عن دعوته للانضمام إلى لجنة المنتخبات الوطنية في سورية، مع احتمالية مناقشة مسألة تعيينه مدربا للمنتخب السوري.
محروس أشار إلى أنه سيتوجه إلى دمشق لعدة أيام، قبل العودة إلى عمان.
يشار إلى أن الانصار عين العراقي عبدالوهاب أبو الهيل، مديرا فنيا بدلا من محروس.
إلى ذلك يواصل المحترف الأردني في صفوف الانصار اللبناني شامل صوقار، مشواره الاحترافي مع الفريق، رغم التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني.
شامل وفي تصريح صحفي أمس، أكد استمراره مع الفريق رغم استقالة محروس، مؤكدا أن الاحتراف يفرض على صاحبه مواجهة جميع الأحوال والظروف، متمنيا التوفيق لفريقه بكأس الاتحاد الآسيوي.
الدرزي يحاضر بدورة في قطر
حاضر الأردني أحمد الدرزي، في ورشة عمل مدربي الفئات المقامة فعالياتها حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
وجاءت محاضرة الدرزي الذي يعمل في اللجنة الفنية في الاتحاد القطري لكرة القدم، خلال الورشة التي تأتي ضمن برنامج إدارة التطوير في الاتحاد القطري.
وشارك في الدورة عدد من مدربي الفئات في الأندية القطرية، من ضمنهما الأردنيان فهد القواسمي وماهر اسماعيل.
الباشا يأمل بمخالصة قريبة لحسم وجهته
ينتظر اللاعب محمد الباشا، الحصول قريبا على مخالصة من نادي الوحدات، تمهيدا للنظر في العروض التي تلقاها في الأيام الماضية.
ورفض الباشا في الأيام الماضية، التوقيع على مخالصة في نادي الوحدات، دون الحصول على مستحقاته، ما تسبب في تأخير المخالصة بين الطرفين.
وعادت الاتصالات بين اللاعب والنادي بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات، على أمل انهاء الارتباط بين الطرفين قريبا.
وتلقى الباشا عدة عروض من أندية محلية، بانتظار البت فيها في أقرب وقت.
الحافي مقيما لمباراة السعودية وأوزبكستان
عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأردني إسماعيل الحافي، مقيما لحكام مباراة منتخبي السعودية واوزبكستان، التي تجري اليوم الاربعاء في تايلاند، في نصف نهائي بطولة كاس آسيا لمنتخبات تحت سن 23.
ويؤكد هذا التعيين، ثقة الاتحاد الآسيوي بخبرة الحافي الذي سبق وأن تم تعيينه مراقبا لحكام مباراة الافتتاح في البطولة نفسها.
كما عين الاتحاد الآسيوي الحكم أدهم مخادمة حكما رابعا لمباراة استراليا وكوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، علما بأن المباراة يديرها طاقم حكام بحريني.
الحسين إربد يغلب العقبة وديا
فاز فريق الحسين إربد على فريق شباب العقبة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت أمس على ملعب تطوير العقبة، في إطار المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريقان في ثغر الأردن الباسم.
واختتم الفريقان المعسكر التدريبي الذي يأتي في إطار تحضيراتهما لانطلاق المنافسات المحلية.
إلى ذلك توصل نادي شباب العقبة لاتفاق مع المحترف البرازيلي اوتيمار، بانتظار توقيعه رسميا، علما بأن اللاعب ظهر بشكل جيد خلال تجربته في المباريات الودية.

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، غادر تايلند يوم أمس عائدا إلى بلجيكا، بانتظار عودته إلى عمان مطلع الشهر المقبل، لمتابعة مباريات بطولة الدرع… فيتال تواجد في تايلند، لمتابعة المنتخب الأولمبي الذي شارك في البطولة.
• المدرب هيثم الشبول أعلن يوم أمس رسميا، رحيله عن تدريب فريق الشرطة العراقي لكرة القدم.. الشبول الذي سبق وأن أعلن استقالته من الشرطة، حرص على مواصلة العمل مدربا عاما حتى نهاية مباراة الفريق العراقي أمام الشباب السعودي التي جرت في عمان أول من أمس بالبطولة العربية، قبل أن يودع الفريق العراقي.
• رئيس نادي الشرطة العراقي وهاب الطائي، أشاد كثيرا بحفاوة الأردنيين، خلال المعسكر التدريبي الذي اقامه فريق الشرطة لكرة القدم في عمان لمدة أسبوعين واستمر حتى يوم أمس، موعد مغادرة الفريق عائدا إلى العراق… الطائي أشاد أيضا بحفاوة الأندية الأردنية في تكريم الفريق العراقي، واقامة مباريات ودية، معتبرا أن المعسكر التدريبي كان نموذجيا… الطائي امتدح كثيرا المدرب العام هيثم الشبول، مؤكدا أن فريقه تمسك بالمدرب حتى آخر لحظة، قبل أن يصر هيثم على الاستقالة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


السماح بـ5 تبديلات بالدرع و23 لاعبا بالكشف.. النبر يلتحق بالسلط الدوري السعودي خالد الخطاطبة عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس. الاتحاد يوافق على 5 تبديلات بالدرع وافق اتحاد كرة القدم، على السماح للفرق إجراء 5 تبديلات ببطولة درع الاتحاد فقط بدلا من 3، لإتاحة المجال أمام المدربين للاستفادة …



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

السماح بـ5 تبديلات بالدرع و23 لاعبا بالكشف.. النبر يلتحق بالسلط
المصدر https://alghad.com/السماح-بـ5-تبديلات-بالدرع-و23-لاعبا-بالك/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السماح بـ5 تبديلات بالدرع و23 لاعبا بالكشف.. النبر يلتحق بالسلط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars