الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

احتفالاً ببيع 25,000 سيارة.. خصم يصل إلى 25,000 جنيه على هيونداي توسان 2020

24/01/2020 | 4:00 ص 0 comments
احتفالاً ببيع 25,000 سيارة.. خصم يصل إلى 25,000 جنيه على هيونداي توسان 2020

أثبتت هيونداى توسان جدارتها فى السوق المصرية واستطاعت أن تنافس جميع السيارات الأخرى فى فئاتها بقوة...

توسان... الـ SUV رقم 1 فى مصر

تأتى توسان بمجموعة واسعة من مزايا الأمان والقوة والأداء. كما أن من أبرز ما يميزها ارتفاعها عن الأرض بنسبة 182 مم مما يجعلها تلائم جميع أنواع الطرق المصرية.. بالإضافة الى محركين 1600 سى سى مع ناقل حركة 6 سرعات و1600 سى سى Turbo GDI مع ناقل حركة 7 سرعات DCT بقوة 175 حصان.

تتميز توسان بمواصفات أمان فائقة مثل 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية، مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD، ونظام الاتزان الإلكترونى ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات HAC ونظام الاتزان الالكترونى عند المنعطفات، مكابح يد الكترونية EPB مع إمكانية التثبيت Auto Hold بالإضافة الى نظام كشف النقطة العمياء BSD و4 كاميرات خارجية تتيح رؤية السيارة 360 مع حساسات ركن أمامية وخلفية، علاوةً على اضاءة أمامية LED تضمن رؤية استثنائية للطرق مهما كانت الظروف المحيطة واخيراً يمكنك تثبيت مقاعد الأطفال ISO FIX لتضمن الأمان لجميع أفراد الاسرة،

وعن وسائل الرفاهية يمكنك إدارة المحرك عن بعد بدون مفتاح وفتح الشنطة الخلفية كهربائياً والاستمتاع بمقاعد أمامية كهربائية للسائق والراكب الامامى مع إمكانية التبريد والتدفئة بالإضافة الى نظام الترفيه Apple Car Play/Android Auto مع شاشة 7" wireless charging للهاتف وفتحة سقف بانوراما كهربائية، ايضاً التكييف الاوتوماتيك ثنائى التحكم مع فتحات الهواء الخلفية والزجاج الحرارى لكى تستمتع برحلتك أينما كنت وتحت أى ظروف من الأجواء الخارجية.

ضمان يعكس الثقة فى الجودة

جى بى غبور أوتو الاسم الذى يثق به العميل المصرى، ويملك خبرة تزيد عن 65 عامًا فى مجال صناعة وتوزيع السيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ويسعى دائماً للوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء من خلال تقديم منتج رائد فى السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمى السيارات وتضمن راحتهم. لذلك، تقدم شركة جى بى غبور أوتو سيارات هيونداى بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، مما يعكس مدى الثقة تجاه سيارات هيونداى، وقدرتها على التحمل، وأنها سيارة العمر الطويل.

أحدث عروض وخدمات التقسيط مع Drive

من خلال درايف، الذراع التمويلى لمجموعة شركات جى بى غبور أوتو، يمكنك شراء إحدى سيارات هيونداى، من خلال برامج مختلفة تخاطب احتياجات الجميع، حيث تقدم أكثر من عرض تقسيط مريح، يستطيع من خلاله العميل اختيار النظام المناسب له مع الحصول على مزايا عديدة.

استبدل سيارتك القديمة بإحدى سيارات هيونداى الجديدة مع Fabrika

يمكنك الاستفادة من خدمات فابريكا، إحدى شركات جى بى غبور أوتو، المتخصصة فى عالم السيارات المستعملة. فمع فابريكا، يمكنك بيع أو استبدال سيارتك الحالية أيًا كان طرازها بإحدى سيارات هيونداى الجديدة، بأسهل الإجراءات وبنظام التقسيط الأنسب لك.

الوصول لعملاء هيونداى حيث كانوا: شعار جى بى غبور أوتو

تهدف هيونداى من خلال توسعاتها وزيادة عدد مراكز خدمات ما بعد البيع إلى زيادة حجم الخدمات المقدمة لعملائها والوصول إليهم فى أى مكان، حتى يمكنهم الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بأيسر الطرق وأقل تكلفة. وتوفر الشركة شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية هى الأكبر والأوسع انتشاراً فى مصر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


احتفالاً ببيع 25,000 سيارة.. خصم يصل إلى 25,000 جنيه على هيونداي توسان 2020 اخبار السيارات أثبتت هيونداى توسان جدارتها فى السوق المصرية واستطاعت أن تنافس جميع السيارات الأخرى فى فئاتها بقوة...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

احتفالاً ببيع 25,000 سيارة.. خصم يصل إلى 25,000 جنيه على هيونداي توسان 2020
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1464228 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احتفالاً ببيع 25,000 سيارة.. خصم يصل إلى 25,000 جنيه على هيونداي توسان 2020

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars