الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدوري الألماني هالاند يخطف الأنظار.. وبايرن لتأكيد التفوق

اليوم 4:45 ص 0 comments
الدوري الألماني  هالاند يخطف الأنظار.. وبايرن لتأكيد التفوق

ستكون الأنظار متوجهة غدًا نحو النرويجي الشاب إيرلينج هالاند حين يفتتح بوروسيا دورتموند المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم أمام ضيفه كولن.

ستكون الأنظار متوجهة غدًا نحو النرويجي الشاب إيرلينج هالاند حين يفتتح بوروسيا دورتموند المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم أمام ضيفه كولن، بينما يخوض بايرن ميونيخ حامل اللقب اختبارا شائكا السبت على أرضه ضد شالكه.

وحقق هالاند بداية من الأحلام مع دورتموند، السبت الماضي، عندما نزل بديلا وسجل ثلاثة أهداف في عشرين دقيقة، قلبت تأخر فريق المدرب السويسري لوسيان فافر أمام مضيفه أوجسبورج إلى فوز كبير 5-3.

وكان دورتموند متخلفا 1-3 في الدقيقة 59، ومتجها لخسارة ثانية تواليا على أرض أوجسبورج، إلا أن اللاعب القادم من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، سجل بعد ثلاث دقائق من نزوله مقلصا الفارق، ثم ضمن الفوز بالهدفين الرابع والخامس في أول مباراة رسمية لابن الـ 19 عاما مع فريقه الجديد.

اقرأ أيضًا: سولسكاير يكشف سر انسحاب مانشستر يونايتد من صفقة هالاند

وقال هالاند الذي كرر إنجاز الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، صاحب ثلاثية في مباراته الأولى مع دورتموند عام 2013 وأمام أوجسبورج أيضا «جئت إلى هنا لتسجيل الأهداف وهذه بداية جيدة لي، من الرائع أن تلعب كرة القدم أمام هذا الجمهور الشغوف».

إيرلينج هالاند

وأصبح النرويجي أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل ثلاثية في مباراته الأولى بعد دخوله بديلا، وقد حقق هذا الأمر في التسديدات الثلاث الأولى له على المرمى، ما يظهر غريزته القاتلة في منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي أكده مرارا وتكرارا مع فريقه السابق الذي أصبح معه عن 18 عاما و58 يوما ثالث أصغر لاعب يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا في مرمى جينك البلجيكي سبتمبر الماضي. اقرأ أيضًا: أهداف ريال مدريد الأخيرة تدل على حاجة زيدان لصفقة جديدة

كما أن هالاند هو أول لاعب تحت العشرين عاما يسجل في أول خمس مباريات له في دوري الأبطال، قبل أن يودع فريقه وبرصيده ثمانية أهداف بفارق اثنين عن المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، علما بأنه سجل 28 هدفا في 22 مباراة لسالزبورج قبل انتقاله هذا الموسم.

وفي ظل الضجة الإعلامية التي أحدثتها ثلاثية هالاند في ظهوره الأول مع دورتموند، قال تيمو هورن، حارس كولن: «نأمل ألا تتواصل القصة الرائعة لهالاند يوم الجمعة وأن ننجح في احتوائه»، مشددا على أن «دورتموند بالتأكيد لا يتعلق فقط بهالاند، تنتظرنا مهمة صعبة جدا»، لاسيما أن الفريق الأصفر والأسود خرج منتصرا من المواجهات الثلاث الأخيرة بين الفريقين، كما أنه لم يسقط على أرضه أمام منافسه منذ 13 أبريل 1991 (1-2).

بايرن لتأكيد تفوقه على شالكه وبعد أن كان مهددا بالهبوط للدرجة الثانية الموسم الماضي، عاد شالكه ليلعب دوره كأحد أبرز الأندية الألمانية باحتلاله المركز الخامس بفارق الأهداف خلف دورتموند، لكنه يواجه السبت عقدته التاريخية بايرن ميونيخ حامل اللقب في معقل الأخير «أليانز أرينا».

ويسعى بايرن لمواصلة عروضه القوية التي تجسدت الأسبوع الماضي بالفوز على هرتا برلين 4-صفر في العاصمة، محققا بذلك فوزه الخامس تواليا، أولها كان على توتنهام الإنجليزي 3-1 في دوري أبطال أوروبا الذي بلغ دوره ربع النهائي حيث يلتقي جار الأخير تشيلسي في 25 فبراير ذهابا في لندن.

ولطالما تفوق النادي البافاري على شالكه في المواجهات المباشرة، آخرها في المرحلة الثانية من الموسم الحالي بالفوز عليه في معقله فيلتنس أرينا بثلاثية نظيفة سجلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر حاليا ترتيب الهدافين مشاركة مع مهاجم ليبزيج تيمو فيرنر (20 هدفا لكل منهما).

فريق بايرن ميونيخ

وخرج بايرن منتصرا من المواجهات الست الأخيرة مع شالكه في مسابقتي الدوري والكأس، كما أنه لم يخسر أمام الأخير في الدوري منذ ديسمبر 2010 في جيلسنكيرشن، في حين تعود هزيمته الأخيرة في ميونيخ على صعيد الـ «بوندسليجا» إلى أبريل 2009 بهدف سجله التركي خليل التينتوب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام ليبزيج للمحافظة أقله على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن بايرن حين يحل ضيفا السبت على إينتراخت فرانكفورت الحادي عشر.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت فولفسبورج مع هرتا برلين، فرايبورج مع بادربورن، أونيون برلين مع أوجسبورج، على أن يلتقي الأحد فيردر بريمن مع هوفنهايم وباير ليفركوزن مع فورتونا دوسلدورف.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 2:00 ص

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب

يلتقي فريقي لايبزيج وهوفنهايم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز الدرجة الأولي 2020، يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج في لقاء هام،... اقرأ المزيد ←

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني، مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني
12/06/2020 | 2:00 ص

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الألماني ، يحتل نايد هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة من... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -

حفلت منافسات الجولة 30 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، التي أسدل الستار عليها الأحد الماضى، بالعديد من الأهداف الرائعة.

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -
12/06/2020 | 2:00 ص

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

سيتوج بايرن ميونيخ باللقب الـ 30 في تاريخه والثامن على التوالي في حالة فوزه على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى جانب خسارة بوروسيا دورتموند من فورتونا دوسلدروف.

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»
07/06/2020 | 6:30 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أوجسبورج نظيره كولن، اليوم الأحد، على ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا. وتستكمل اليوم الأحد، منافسات...

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
07/06/2020 | 6:00 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يلتقي اليوم في الدوري الألماني في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون فريقي ، كولن الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 29 مباراة ، حيث تمكن من الفوز في... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب


الدوري الألماني هالاند يخطف الأنظار.. وبايرن لتأكيد التفوق الدوري الألماني ستكون الأنظار متوجهة غدًا نحو النرويجي الشاب إيرلينج هالاند حين يفتتح بوروسيا دورتموند المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم أمام ضيفه كولن.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الألماني

خيارات

الدوري الألماني  هالاند يخطف الأنظار.. وبايرن لتأكيد التفوق
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الألماني/الدوري-الألماني|-هالاند-يخطف-الأنظار-وبايرن-لتأكيد-التفوق https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدوري الألماني هالاند يخطف الأنظار.. وبايرن لتأكيد التفوق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars