الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواوي: 50 مليون هاتف حصل على واجهة المستخدم EMUI 10

24/01/2020 | 3:00 م 0 comments
هواوي: 50 مليون هاتف حصل على واجهة المستخدم  EMUI 10

أعلنت شركة هواوي اليوم عن عدد هواتفها الذكية التي حصلت على واجهة المستخدم الأحدث EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10....

كتب : وائل الطوخي

أعلنت شركة هواوي اليوم عن عدد هواتفها الذكية التي حصلت على واجهة المستخدم الأحدث EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10.

وكانت الشركة الصينية قد كشفت الشهر الماضي عن إطلاق EMUI 10 لنحو 10 ملايين من هواتفها، حتى وصلت الآن إلى نحو 50 مليون هاتف، وذلك للسوقين الصيني، والعالمي على حد سواء.

وأعلنت هواوي عن واجهة المستخدم EMUI 10 في أغسطس الماضي مع المزايا الجديدة لنظام أندرويد 10، موضحة أنها تتمتع بعدد من المزايا الجديدة ومنها الوضع الداكن، وواجهة أكثر استجابةً أسرع.

كما كشفت هواوي أن الأجهزة العاملة بـ EMUI 10 سترتبط بسهولة بالحواسيب الشخصية لتسهيل تبادل الملفات ومشاركة الشاشة.

يذكر أن بعض الهواتف الذكية الأحدث من هواوي ليست متاحةً في الأسواق الغريبة نظرًا لحرمانها من خدمات وتطبيقات جوجل في إطار العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة وسط حرب تجارية بين واشنطن وبكين.

وأعلنت هواوي عن اثنين من أفضل الهواتف الذكية في السوق خلال 2019، وهما: (بي30 برو) P30 Pro، و(ميت 30 برو) Mate 30 Pro، إلا أن حرمان الهاتف الأخير من خدمات جوجل؛ لأنه أُطلق بعد فرض العقوبات، أعاق تحقيق الأهداف المرجوة منه.

ومع ذلك، نجحت هواوي من تحسين شحناتها من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث باعت خلال 2019 أكثر من 240 مليون هاتف، وشهدت هواتف سلسلتي (بي)، و(ميت) ارتفاعًا بنسبة 50% على أساس سنوي.

وتوقع (شو جيجون) المدير الحالي لهواوي: أن تبلغ إيرادات البيع نحو 123 مليار دولار أمريكي، بزيادة 18% على أساس سنوي مضيفاً أنه لولا العقوبات الأمريكية، لتحسنت هذه الأرقام بكثير.

وكشف جيجون أن تركيز هواوي خلال عام 2020 سينصب على تطوير خدماتها للأجهزة المحمولة لتكون بديلًا عن خدمات جوجل، فتتخلص بذلك من التبعية للشركات الأمريكية التي لم تعد قادرةً على التعامل مع هواوي بعد أن أدرجت إدارة الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) الشركة إلى القائمة السوداء في مايو الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: لهذا السبب.. جوجل تحظر جميع تطبيقات Cheetah Mobile من متجرها اليوم 4:00 ص

اكتسب تطبيق Cheetah Mobile سمعة باعتباره أستوديو تطوير أندرويد غير آمن ومدمر للهاتف، حيث يقوم أحيانا بشراء التطبيقات الناجحة وتحويلها إلى آلات لجمع البيانات ونشر الإعلانات المزعجة. وتعارضت الشركة ...

رسميًا لعبة الرعب والبقاء Dead by Daylight ستصل أندرويد هذا الربيع - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

بعد عدة وعودات عن قرب الإطلاق، لعبة Dead by Daylight ستكون متاحة ورسميًا للمستخدمين على نظام تشغيل أندرويد خلال فصل الربيع القادم.

أوبر تطلق أداة الترجمة داخل تطبيقها في أندرويد و iOS - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

أطلقت شركة النقل ومشاركة السيارات ، أوبر "Uber"، ميزة ترجمة الرسائل داخل تطبيقها وتقديم الدعم حاليًا إلى نحو 100 لغة مختلفة.

Mi Browser متصفّح جديد من شاومي على أندرويد - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

يمكن لمتصفح شاومي الجديد Mi Browser حفظ حالات واتساب وإظهار خلاصات فيس بوك وأكثر لتقدم بذلك المزيد من المزايا لمستخدمي نظام أندرويد.

إذا كنت مستخدم أندرويد عليك حذف هذه البرامج فوراً - وكالة عربي اليوم الإخبارية امس 11:00 ص

أندرويد : اكتشف باحثون من VPNPro نقاط ضعف كبيرة في 10 من أكثر تطبيقات VPN المجانية شبوعا على متجر "غوغل بلاي"، بما في ذلك SuperVPN Free VPN Client

4 أسباب لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية امس 11:00 ص

Signal | طلبت المفوضية الأوروبية خلال هذا الأسبوع من موظفيها البدء في استخدام تطبيق الرسائل المشفرة (سيجنال) Signal، كوسيلة أساسية للتواصل بدلًا من تطبيق (واتساب)



هواوي: 50 مليون هاتف حصل على واجهة المستخدم EMUI 10 اندرويد أعلنت شركة هواوي اليوم عن عدد هواتفها الذكية التي حصلت على واجهة المستخدم الأحدث EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10....



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواوي: 50 مليون هاتف حصل على واجهة المستخدم  EMUI 10
المصدر https://egysaudi.com/economy/6680706/هواوي-50-مليون-هاتف-حصل-على-واجهة-المستخدم--EMUI-10 https://egysaudi.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي: 50 مليون هاتف حصل على واجهة المستخدم EMUI 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars