الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم

24/01/2020 | 3:00 م 0 comments
مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم

︎ : . في محطات سابقة، علمنا أن واتساب تعمل على السمة المظلمة في تطبيقها، وقد رأينا عدّة نسخ تجريبية محدودة للغاية وفّرت هذا الدعم، بالتالي، عدد قليل من مستخدمي نظام تشغيل أندرويد قد استطاعوا الاستفادة من هذه السمة وتطبيقها على واتساب. الآن هناك نسخة تجريبية أخرى للتطبيق تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.20.13، والأخبار […] The post مستخدمي واتساب...

︎ :

.

في محطات سابقة، علمنا أن واتساب تعمل على السمة المظلمة في تطبيقها، وقد رأينا عدّة نسخ تجريبية محدودة للغاية وفّرت هذا الدعم، بالتالي، عدد قليل من مستخدمي نظام تشغيل أندرويد قد استطاعوا الاستفادة من هذه السمة وتطبيقها على واتساب. الآن هناك نسخة تجريبية أخرى للتطبيق تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.20.13، والأخبار الرائعة فيها، أن الوضع المظلم أصبح مُمكّن لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي.

Advertisements

من ناحيته أيضًا، قد تحصل الإصدارات السابقة للتطبيق على هذا الدعم، ولكن عادةً تعتمد واتساب في تمكين مميزاتها الأخيرة على أحدث الإصدارات، فضلًا عن تضمين هذه الإصدارات على إصلاحات وتحسينات شاملة ومهمة بنفس الوقت.

على أي حال، إذا كنت من مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب، أو حمّلت هذه النسخة، فانتقل مباشرة إلى إعدادات واتساب، وصولًا إلى تبويب “الدردشات”، وسترى هناك قسم الموضوعات، وبالضغط عليه، يمكنك الاختيار بين ثلاث خيارات للسمة، وهي على النحو التالي:

الأوّل، السمة الخفيفة،وهي السمة البيضاء المعتادة والتي تأتي بشكل أساسي. أما الثاني فهي السمة المظلمة، والتي كنت ترغب في استخدامها دائمًا. أو الاستعانة بالخيار الثالث والأخير “حسب النظام”، بحيث سيقوم تطبيق واتساب بالتعرّف على السمة إذا كانت فاتحة أم داكنة، وسيقوم بتعيين السمة تلقائيًا على التطبيق، وهذا مفيد إذا كنت تستخدم نسخة نظام أندرويد 10، أو عند الاستعانة بخاصية “Battery Saver” والمتوفّر على إصدار أندرويد 9.0.

أخيرًا، لتجربة الوضع المظلم بواتساب، عليك الانضمام إلى مجتمع التطبيق التجريبي على جوجل بلاي، أو ببساطة تحميل ملف APK هنا.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: لهذا السبب.. جوجل تحظر جميع تطبيقات Cheetah Mobile من متجرها اليوم 4:00 ص

اكتسب تطبيق Cheetah Mobile سمعة باعتباره أستوديو تطوير أندرويد غير آمن ومدمر للهاتف، حيث يقوم أحيانا بشراء التطبيقات الناجحة وتحويلها إلى آلات لجمع البيانات ونشر الإعلانات المزعجة. وتعارضت الشركة ...

رسميًا لعبة الرعب والبقاء Dead by Daylight ستصل أندرويد هذا الربيع - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

بعد عدة وعودات عن قرب الإطلاق، لعبة Dead by Daylight ستكون متاحة ورسميًا للمستخدمين على نظام تشغيل أندرويد خلال فصل الربيع القادم.

أوبر تطلق أداة الترجمة داخل تطبيقها في أندرويد و iOS - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

أطلقت شركة النقل ومشاركة السيارات ، أوبر "Uber"، ميزة ترجمة الرسائل داخل تطبيقها وتقديم الدعم حاليًا إلى نحو 100 لغة مختلفة.

Mi Browser متصفّح جديد من شاومي على أندرويد - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

يمكن لمتصفح شاومي الجديد Mi Browser حفظ حالات واتساب وإظهار خلاصات فيس بوك وأكثر لتقدم بذلك المزيد من المزايا لمستخدمي نظام أندرويد.

إذا كنت مستخدم أندرويد عليك حذف هذه البرامج فوراً - وكالة عربي اليوم الإخبارية امس 11:00 ص

أندرويد : اكتشف باحثون من VPNPro نقاط ضعف كبيرة في 10 من أكثر تطبيقات VPN المجانية شبوعا على متجر "غوغل بلاي"، بما في ذلك SuperVPN Free VPN Client

4 أسباب لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية امس 11:00 ص

Signal | طلبت المفوضية الأوروبية خلال هذا الأسبوع من موظفيها البدء في استخدام تطبيق الرسائل المشفرة (سيجنال) Signal، كوسيلة أساسية للتواصل بدلًا من تطبيق (واتساب)



مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم اندرويد ︎ : . في محطات سابقة، علمنا أن واتساب تعمل على السمة المظلمة في تطبيقها، وقد رأينا عدّة نسخ تجريبية محدودة للغاية وفّرت هذا الدعم، بالتالي، عدد قليل من مستخدمي نظام تشغيل أندرويد قد استطاعوا الاستفادة من هذه السمة وتطبيقها على واتساب. الآن هناك نسخة تجريبية أخرى للتطبيق تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.20.13، والأخبار […] The post مستخدمي واتساب...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم
المصدر https://gulf365.co/saudi-arabia-news/6707090/مستخدمي-واتساب-على-أندرويد-يمكنهم-الآن-تجربة-الوضع-المظلم.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars