الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حوار مورالها: جوميز الأفضل في الدوري السعودي.. والحزم قادر على مفاجأة الجميع

24/01/2020 | 8:45 م 0 comments
حوار  مورالها: جوميز الأفضل في الدوري السعودي.. والحزم قادر على مفاجأة الجميع

البرازيلي لويز مورالها لاعب نادي الحزم أجرى حوارًا مع «آس آرابيا» كشف خلاله عن العديد من الأمور المتعلقة بمسيرته من ناديه، ورأيه في نجوم الدوري السعودي.

نال إعجاب الجميع بمستواه الرائع مع الحزم هذا الموسم، يستمر للموسم الثاني على التوالي مع الحصان الأسود في الدوري السعودي، البرازيلي لويز فيليبي مورالها قدم أداءً رائعًا رفقة الحزم، رغم الوضعية الصعبة لناديه في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وحل مورالها ضيفًا علينا في «آس آرابيا» ليتحدث عن موسمه المميز مع الحزم، وأهدافه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

بداية هل توقعت الظهور بهذا الشكل في الدوري السعودي؟ كنت أعرف أنه سيكون موسمًا صعبًا، لذلك عملت بشكل جيد للغاية لإظهار عملي مع الفريق، كما أن الدوري يوجد به العديد من الأجانب الرائعين.

دعنا نتحدث عن مباراة النصر، أوقفتم انتصاراته هذا الموسم، حدثنا عن هذه المباراة؟

كانت مباراة صعبة للغاية، النصر هو بطل الدوري، لذلك كنا في قمة تركيزنا لتحقيق نتيجة إيجابية، نجحنا في ذلك الأمر وانتصرنا بهدف، لقد قدمت أداء مميز على أرض الملعب. هل استمرار إيسايلا للعام الثاني على التوالي ساهم في نجاح الفريق؟ هو يعرف الدوري جيدًا، هو معجب للغاية بطريقة لعبي مع الفريق، لذلك أبذل قصارى جهدي في أرضية الملعب لكي أرد له الجميل. تقييمك لمستوى الدوري السعودي هذا الموسم، وهل الفريق قادر على إنهاء الدوري ضمن المراكز الأولى؟ الدوري السعودي قوي للغاية، جميع الفرق يمكنها المنافسة على اللقب، وخلال هذا الموسم لم نخسر أمام فريق كبير، نريد أن ننهي الدوري في المراكز الخمسة الأولى. اقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يكشف عن طبيعة إصابة عمر السومة الجدير بالذكر أن الحزم تعادل مع الهلال، وفاز على الأهلي، النصر، الاتحاد أصعب مباراة لك بالدوري السعودي خلال العامين اللذين قضيتهم هنا؟ النصر والهلال بالتأكيد، فهم يملكون لاعبين محليين وأجانب على أعلى مستوى. من هو أفضل لاعب سعودي وأجنبي في الدوري السعودي؟ سلمان الفرج لاعب الهلال هو أفضل لاعب سعودي، بينما يعد البرازيلي كارلوس إدواردو أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي. كنتم قريبين من الانتصار على الهلال، حدثنا عن هذه المباراة؟ كانت مباراة خاصة بالنسبة لنا، قمنا بالتركيز لإداء مباراة رائعة، ونجحنا في هذا الأمر وفي النهاية حصلنا على نتيجة إيجابية، حيث لم يتوقع أحد حدوث هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن الهلال نجح في خطف التعادل أمام الحزم في اللحظات الأخيرة عن طريق جيوفينكو. ما توقعاتك لبطل الدوري السعودي هذا الموسم؟ هذا الموسم الهلال أكثر تركيزا لتحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم، فهم يلعبون بشكل مميز للغاية، ولا يريدون خسارة نقاط سهلة مثلما حدث في الموسم المنصرم. يوجد العديد من المهاجمين الرائعين في الدوري السعودي مثل السومة وجوميز وحمد الله، من هو الافضل في رأيك؟ بالنسبة لي جوميز مهاجم الهلال مهاجم مميز فهو ذكي للغاية، ويقاتل على كل كرة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


حوار مورالها: جوميز الأفضل في الدوري السعودي.. والحزم قادر على مفاجأة الجميع الدوري السعودي البرازيلي لويز مورالها لاعب نادي الحزم أجرى حوارًا مع «آس آرابيا» كشف خلاله عن العديد من الأمور المتعلقة بمسيرته من ناديه، ورأيه في نجوم الدوري السعودي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

حوار  مورالها: جوميز الأفضل في الدوري السعودي.. والحزم قادر على مفاجأة الجميع
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عربية/الدوري-السعودي/حوار|-مورالها-جوميز-الأفضل-في-الدوري-السعودي-والحزم-قادر-على-مفاجأة-الجميع https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوار مورالها: جوميز الأفضل في الدوري السعودي.. والحزم قادر على مفاجأة الجميع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars