الموضوعات تأتيك من 16330 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك

26/01/2020 | 5:45 ص 0 comments
انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك

الشركة العامة للكهرباء تعلن عن انقطاع التيار عن جزء من منطقة السواني ومنطقة الناصرية نتيجة سرقة 2600 متر أسلاك.

انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك القاهرة - بوابة الوسط | الجمعة 24 يناير 2020, 08:25 مساء

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن انقطاع التيار عن جزء من منطقة السواني، نتيجة اعتداء عدد من اللصوص على خط النقل عبد الكبير، ضغط عالي فرعية الإطارات بدائرة توزيع السواني بالجفارة، وسرقة أسلاك تقدر بمسافة 900 متر.

وبحسب بيان للشركة اليوم ، تم الاعتداء أيضا على خط ضغط عالي المعمورة من 30 الجمال، الذي يغذي نحو محولين بدائرة توزيع الناصرية، وسرقة أسلاك تقدر بمسافة 1700 متر، مما تسبب في انقطاع الكهرباء عن جزء من منطقة الناصرية.

انقطاع الكهرباء عن منازل في الخمس بعد سرقة خط الخزايني

وأوضحت الشركة أن هذه الظاهرة عادت من جديد وبشكل مستمر، رغم ضبط الجهات الأمنية للعديد من المجرمين في فترات ماضية، «ناشدت الشركة الجهات الأمنية أكثر من مرة عن سرقة الأسلاك الكهربائية التي تزداد يوماً بعد يوم خاصة في مناطق الجفارة وزليتن والحي الصناعي، ما أدى إلى حرمان العديد من المواطنين من التيار الكهربائي لعدة أيام».

ودعت الشركة كافة الجهات الاعتبارية بضرورة التدخل العاجل لمحاربة هذه الظاهرة المشينة بشكل حازم وبكل الوسائل الممكنة.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية سرقة أسلاك الشركة العامة للكهرباء انقطاع الكهرباء المزيد من بوابة الوسط الخمسي: لهذا السبب سيرتبك منتخب ليبيا رياضة محلية فيديو: الصين تسابق الزمن لبناء مستشفى في 6 أيام لعلاج مرضى فيروس «كورونا» دولى غسان سلامة: رصدنا 50 خرقًا لهدنة وقف إطلاق النار.. ومؤتمر برلين «لم يمنع» توريد ... ليبيا أبو عرابة: نحتاج إلى دعم الدولة.. ولا إعمار لتاورغاء دون أهلها وشبابها ليبيا مصير غامض ينتظر المرتزقة الأجانب في حرب طرابلس ليبيا «مسار جنيف».. هل يشكل فرصة جديدة لحل الأزمة على طاولة ليبية ليبيا جريدة الوسط: «برلين».. عودة إلى العملية السياسية أم مربع «الصخيرات»؟ ليبيا السجن 19 عاما لمصطفى الإمام المتهم الثاني في «هجوم بنغازي» ليبيا في العدد 218 من جريدة «الوسط»: مصير «المرتزقة» وأوجاع النازحين من «أبوسليم» إلى ... ليبيا «المركزي» بالبيضاء يرد على تصريحات المشري بشأن الدين العام ليبيا رونالدو يسجل رقما مميزا في فوز يوفنتوس على روما في كأس إيطاليا رياضة عالمية «فرانس برس»: السفارة السعودية تنفي علاقتها بقرصنة هاتف مالك جريدة واشنطن بوست عربى  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
-انقطاع الكهرباء الثلاثاء بالشراقة اليوم 8:00 ص

أعلنت مديرية توزيع الكهرباء لبولوغين، التابعة لشركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر في بيان لها، اليوم الأحد، عن انقطاع في التموين بالكهرباء يوم الثلاثاء المقبل ببلدية الشراقة بالجزائر العاصمة وذلك بسبب عمليات الصيانة .

انقطاع التيار عن مستشفى الإسماعيلية بعد سرقة محول كهرباء امس 5:45 ص

تعرض محول الكهرباء الرئيسي بمستشفى الإسماعيلية العام للسرقة، في الساعات الأولى من، فجر الثلاثاء، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المستشفى وقسم الطوارئ، وتحرر محضر بالواقعة. تلقى اللواء محمود هندي، مدير البحث الجنائي، إخطارًا من الرائد محمد سكر، رئيس مباحث

اليمن.. انقطاع تام للتيار الكهربائي في عدن بسبب خلل فني امس 5:45 ص

انقطع التيار الكهربائي بشكل كامل عن معظم مديريات محافظة عدن، جنوبي اليمن، السبت، نتيجة خلل فني، بحسب مصدر حكومي.

انقطاع الكهرباء عن 130 ألف منزل شمال وشرقى فرنسا جراء العاصفة كيارا - امس 5:45 ص

أعلنت شركة "إينيديس" المشغلة لشبكة توزيع الكهرباء الفرنسية انقطاع الكهرباء عن 130 الف منزل فى شمال وشرقى فرنسا جراء العاصفة العنيفة "كيارا" التى تجتاح منذ أمس الأحد، شمال غرب أوروبا وخصوصا بريطانيا.

: أهالى شارع الإيمان بالله بالجيزة يعانون من انقطاع الكهرباء لفترات طويلة امس 5:45 ص

أرسل القارئ جلال محمد الدسوقي من أهالى شارع الإيمان بالله بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة ...

سرقوا الكشك.. الأمن يكشف سر انقطاع الكهرباء عن مستشفى الإسماعيلية - حوادث - امس 5:45 ص

ضبطت الأجهزة الأمنية فني بشركة توزيع الكهرباء في الإسماعيلية اشترك مع عاطل في سرقة موزع أحمال الكهرباء بمستشفى

-انقطاع الكهرباء ببوزريعة و أولاد فايت 10/02/2020 | 7:00 م

أعلنت مديرية توزيع الكهرباء لبولوغين التابعة للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز (فرع سونلغاز) ، عن عدة انقطاعات في التزويد بالكهرباء مبرمجة من 10 إلى 16 فبراير ببلديتي بوزريعة وأولاد فايت (غرب الجزائر) بسبب أشغال صيانة المحطات الكهربائية. وجاء في بي



انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك انقطاع الكهرباء الشركة العامة للكهرباء تعلن عن انقطاع التيار عن جزء من منطقة السواني ومنطقة الناصرية نتيجة سرقة 2600 متر أسلاك.



اشترك ليصلك كل جديد عن انقطاع الكهرباء

خيارات

انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/271198 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انقطاع الكهرباء عن منطقتي السواني والناصرية بعد سرقة 2600 متر أسلاك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars