الموضوعات تأتيك من 15533 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014

امس 5:53 ص 0 comments
توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014

القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 4 نوفمبر , توقيت مباريات دوري الابطال الان نقل مباشر لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 4/11/2014 , القنوات الناقلة وتوقيت مباريات دوري ابطال اوروبا

أخبار وطني جريدة وطني نيوز توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 4 نوفمبر القنوات الناقلة ريال مدريد وليفربول جريدة وطني نيوز اخبار الزمالك اليوم 4/11/2014 اهم اخبار نادي الزمالك اليوم في الصحف جريدة وطني نيوز اخبار كوباني اليوم اهم الاحداث عين العرب كوباني اشتباكات داعش والبيشمركة جريدة وطني نيوز احداث العراق اليوم 4/11/2014 اهم اخبار العراق اليوم الثلاثاء بغداد والانبار جريدة وطني نيوز توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014 جريدة وطني نيوز مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر 4/11/2014 اونلاين بجودة عالية جريدة وطني نيوز تشكيلة ريال مدريد في مباراة ليفربول اليوم مباراة ريال مدريد 4/11/2014 جريدة وطني نيوز اخبار الحرب علي الارهاب اليوم في رفح وسيناء 4 نوفمبر من هي حركة أبناء سيناء جريدة وطني نيوز اخبار انصار بيت المقدس اليوم , مبايعة انصار بيت المقدس لتنظيم داعش الدولة الاسلامية جريدة وطني نيوز احداث اليمن اليوم 4 نوفمبر اهم اخبار صنعاء اليوم اخر اخبار اليمن والحوثيين توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014 محمد عبادي الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 - 3:25 صباحًا توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014

القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 4 نوفمبر , توقيت مباريات دوري الابطال الان نقل مباشر لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 4/11/2014 , القنوات الناقلة وتوقيت مباريات دوري ابطال اوروبا علي وطني نيوز شاهد اهم المباريات التي تجري اليوم في دوري الابطال اهمهم مباراة ريال مدريد وليفربول .

يستطيع بايرن ميونيخ الالماني وغريمه المحلي بروسيا دورتموند وريال مدريد الاسباني حامل اللقب ضمان التأهل الى المرحلة التالية مع تبقي جولتين على نهاية دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اذا حقق كل منهم انتصاره الرابع على التوالي هذا الأسبوع.

ويتألق بايرن ودورتموند وريال مدريد في المسابقة القارية هذا الموسم ويمكنهم تحقيق الانتصار الرابع على التوالي عند استضافة نفس المنافسين الذين تغلبوا عليهم خارج أرضهم في الجولة الماضية.

وحقق ريال مدريد 11 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها بالموسم الحالي وانفرد بقمة الدوري الاسباني هذا الأسبوع كما يتصدر المجموعة الثانية في اوروبا قبل استضافة ليفربول الانجليزي الفائز باللقب خمس مرات والذي خسر 3-صفر على ملعبه أمام منافسه الاسباني الشهر الماضي.

ويبدو ان الصراع الآن في المجموعة يدور حول من يحتل المركز الثاني اذ يملك ليفربول ثلاث نقاط بالتساوي مع بازل السويسري ولودوجورتس البلغاري.

وسيلعب بازل على أرضه مع لودوجورتس غدا الثلاثاء بعد فوز الفريق البلغاري 1-صفر على ملعبه في الجولة الماضية.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول قبل مواجهة بطل اوروبا عشر مرات “لا تزال فرصتنا جيدة في التأهل عن المجموعة وهذا هو الهدف.”

وأضاف “انها مهمة صعبة في مواجهة أفضل فريق في العالم بلا منازع في الوقت الحالي. لكن سندخل المباراة بثقة.”

وسيتقابل بايرن على أرضه مع روما بعد غد الأربعاء في المجموعة الخامسة بعدما سحقه 7-1 في العاصمة الايطالية ويثق في قدرته على الخروج بانتصار آخر.

وجاءت هزيمة روما لتمنح بعض الأمل لمانشستر سيتي الانجليزي الذي لم يحقق أي انتصار في المجموعة هذا الموسم بعدما أهدر تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشسكا موسكو لكنه الآن بحاجة للفوز على ضيفه الروسي وهزيمة روما مرة أخرى.

ويمر دورتموند بموسم متناقض على الصعيدين المحلي والقاري بعدما تخطى عقبة كل منافسيه في المجموعة الرابعة بدوري الابطال.

وخسر دورتموند أمام بايرن في المانيا يوم السبت الماضي ليتراجع نحو منطقة الهبوط في الدوري المحلي لكنه سيستضيف غلطة سراي غدا الثلاثاء وهو يتطلع لتكرار فوزه 4-صفر على منافسه التركي في ملعبه.

واذا فاز دورتموند وتغلب ارسنال الانجليزي على ضيفه اندرلخت البلجيكي سيضمن الفريقان التأهل الى دور الستة عشر قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وخسرت أربعة أندية من المانيا في المسابقة الحالية مرة واحدة في 12 مباراة فيما بينها حتى الآن بعد هزيمة باير ليفركوزن 1-صفر أمام موناكو الفرنسي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات.

ويتصدر ليفركوزن المجموعة الثالثة لكن هزيمة أخرى خارج أرضه أمام زينيت سان بطرسبرج ستجعل الفريق الروسي يتقدم عليه في الترتيب.

ويحتل موناكو المركز الثاني دون ان تهتز شباكه حتى الآن قبل ان يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي.

ويأتي تشيلسي في صدارة المجموعة السابعة يليه شالكه الالماني في المركز الثاني قبل اللعب بعد غد الأربعاء.

ويحل تشيلسي ضيفا على ماريبور بعدما اكتسح منافسه السلوفيني 6-صفر في لندن بينما يأمل شالكه الاستفادة من السجل الضعيف لنتائج سبورتنج لشبونة في مواجهة أندية المانيا بعدما تغلب 4-3 على منافسه البرتغالي 4-3 بفضل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأحيرة بالجولة الماضية.

ويريد برشلونة الاسباني التعافي من آثار هزيمته المفاجئة في الدوري المحلي على أرضه أمام سيلتا فيجو يوم السبت الماضي عندما يحل ضيفا على اياكس امستردام الهولندي في المجموعة السادسة.

ويتأخر برشلونة بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة لكنه يتقدم بأربع نقاط على اياكس.

وسيصبح برشلونة في وضع مريح للتأهل مع سان جيرمان اذا فاز على اياكس وتغلب بطل فرنسا على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي.

وقال لوران بلان مدرب سان جيرمان ان فريقه سيخوض المباراة بدون المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الغائب منذ سبتمبر أيلول الماضي بسبب اصابة في الكعب.

وتظل المنافسة قوية في المجموعة الأولى مع وجود اولمبياكوس اليوناني واتليتيكو مدريد الاسباني في الصدارة برصيد ست نقاط لكل منهما.

لكن فوز يوفنتوس الايطالي على ضيفه اولمبياكوس وانتصار مالمو السويدي في ملعبه على اتليتيكو وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي سيجعل الفرق الأربعة تتساوى في رصيد النقاط.

دوري الابطال (2)

المصدر - كورة كلمات دليلية أخبار أخريعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة مباراة ريال مدريد وغرناطة 1/11/2014 مباشر اونلاين الدوري الاسباني مباراة ريال مدريد وغرناطة 1/11/2014 مباشر اونلاين الدوري الاسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر الشوط الثاني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر الشوط الثاني اخبار الاهلى اليوم , اهم اخبار الاهلى العاجلة في الصحف اليوم اخبار الاهلى اليوم , اهم اخبار الاهلى العاجلة في... اخبار الاهلى اليوم 3/11/2014 اهم اخبار الاهلى تجديد تعاقب عبدالظاهر وسليمان اخبار الاهلى اليوم 3/11/2014 اهم اخبار الاهلى تجديد تعاقب... أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوك تعليقات الموقع انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

أحدث الاخبار توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 4 نوفمبر القنوات الناقلة ريال مدريد وليفربول توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 4 نوفمبر القنوات الناقلة... اخبار الزمالك اليوم 4/11/2014 اهم اخبار نادي الزمالك اليوم في الصحف اخبار الزمالك اليوم 4/11/2014 اهم اخبار نادي الزمالك اليوم في... اخبار كوباني اليوم اهم الاحداث عين العرب كوباني اشتباكات داعش والبيشمركة اخبار كوباني اليوم اهم الاحداث عين العرب كوباني اشتباكات داعش... احداث العراق اليوم 4/11/2014 اهم اخبار العراق اليوم الثلاثاء بغداد والانبار احداث العراق اليوم 4/11/2014 اهم اخبار العراق اليوم الثلاثاء بغداد... توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014 توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا... مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر 4/11/2014 اونلاين بجودة عالية مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر 4/11/2014 اونلاين بجودة... تشكيلة ريال مدريد في مباراة ليفربول اليوم مباراة ريال مدريد 4/11/2014 تشكيلة ريال مدريد في مباراة ليفربول اليوم مباراة ريال مدريد... اخبار الحرب علي الارهاب اليوم في رفح وسيناء 4 نوفمبر من هي حركة أبناء سيناء اخبار الحرب علي الارهاب اليوم في رفح وسيناء 4 نوفمبر... اخبار انصار بيت المقدس اليوم , مبايعة انصار بيت المقدس لتنظيم داعش الدولة الاسلامية اخبار انصار بيت المقدس اليوم , مبايعة انصار بيت المقدس... احداث اليمن اليوم 4 نوفمبر اهم اخبار صنعاء اليوم اخر اخبار اليمن والحوثيين احداث اليمن اليوم 4 نوفمبر اهم اخبار صنعاء اليوم اخر... دليل المواقع hao123 وطني 24 ساعة 04:07 توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 4 نوفمبر القنوات الناقلة ريال مدريد... 03:49 اخبار الزمالك اليوم 4/11/2014 اهم اخبار نادي الزمالك اليوم في الصحف 03:35 اخبار كوباني اليوم اهم الاحداث عين العرب كوباني اشتباكات داعش والبيشمركة 03:30 احداث العراق اليوم 4/11/2014 اهم اخبار العراق اليوم الثلاثاء بغداد والانبار 03:09 مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر 4/11/2014 اونلاين بجودة عالية 03:00 تشكيلة ريال مدريد في مباراة ليفربول اليوم مباراة ريال مدريد 4/11/2014 02:42 اخبار الحرب علي الارهاب اليوم في رفح وسيناء 4 نوفمبر من هي... 02:36 اخبار انصار بيت المقدس اليوم , مبايعة انصار بيت المقدس لتنظيم داعش... 02:30 احداث اليمن اليوم 4 نوفمبر اهم اخبار صنعاء اليوم اخر اخبار اليمن...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 4 نوفمبر , توقيت مباريات دوري الابطال الان نقل مباشر لمباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 4/11/2014 , القنوات الناقلة وتوقيت مباريات دوري ابطال اوروبا



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014
المصدر http://www.watny.net/sports/2646.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي توقيت مباريات دوري الابطال اليوم اهم مباريات دوري ابطال اوروبا 4/11/2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars