الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

13 شائعة وفاة لاحقت الرئيس المصري الأسبق مبارك في 9 - مصر اليوم

29/01/2020 | 10:00 م 0 comments
13 شائعة وفاة لاحقت الرئيس المصري الأسبق مبارك في 9 - مصر اليوم

منذ أن تنحى عن رئاسة الجمهورية في أعقاب ثورة 25 يناير، وشائعات الوفاة تلاحقه عام تلو الآخر، 13 شائعة وفاة أطلقت على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك صاحب الـ91 عاما، كان مصيرها النفي، والتأكيد على أن مبارك حي وبصحة جيدة، وانتشرت منذ قليل شائعة وفاة مبارك على إثر خضوعه لعملية لجراحة دقيقة بالمعدة إثر اكتشاف ورم بالمعدة، منذ أيام، وهي الشائعة التي نفاها فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في تصريحات لـ الوطن، قائلا مبارك بصحة جيدة ويتماثل للشفاء من الوعكة الصحية الأخيرة

منذ أن تنحى عن رئاسة الجمهورية في أعقاب ثورة 25 يناير، وشائعات الوفاة تلاحقه عام تلو الآخر، 13 شائعة وفاة أطلقت على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك صاحب الـ91 عاما، كان مصيرها النفي، والتأكيد على أن "مبارك حي وبصحة جيدة"، وانتشرت منذ قليل شائعة وفاة مبارك على إثر خضوعه لعملية لجراحة دقيقة بالمعدة إثر اكتشاف ورم بالمعدة، منذ أيام، وهي الشائعة التي نفاها فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في تصريحات لـ "الوطن"، قائلا: "مبارك بصحة جيدة ويتماثل للشفاء من الوعكة الصحية الأخيرة".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثار فيها شائعة بوفاة الرئيس الأسبق، حيث سبقها نحو " 12" شائعة حول رحيل مبارك، يرصدها "الوطن" في السطور التالية، وبدأت شائعات وفاة مبارك في الظهور عقب تنحيه عن الحكم، حيث نشرت الإعلامية بثينة كامل عبر حسابها على "تويتر"، "كما وصلني، البقاء لله، توفي حُسني مُبارك في الساعة الثالثة صباحا من هذا اليوم في شرم الشيخ، وسيتم الإعلان عن الوفاة لاحقا – ربما الليلة أو في الصباح الباكر – يجهزون لجنازة عسكرية".

يونيو 2011

وتداولت وسائل إعلام خبرا عن "تجهيز مقبرة مبارك بمصر الجديدة بعد أنباء وفاته"، وهو الخبر الذي نقلته صحف عالمية، لكن الشائعة توقفت بعد زيارة قرينة الرئيس سوزان ثابت له في المستشفى.

يوليو 2011

وتداول رواد التواصل الاجتماعي وصحف شائعة وفاة مبارك، بعد تعرضه لإغماء وهبوط حاد في ضغط الدم لنحو نصف ساعة، وفي 22 أكتوبر 2011، تداول البعض أنّ جسد مبارك في حالة خمود كامل، وأنّ وظائف المخ توقفت تماما في مستشفى المعادي العسكري.

يونيو 2012

وتصدر خبر "وفاة مبارك إكلينيكيا"، وسائل الإعلام، التي أكدت رحيله سريريا عقب وصوله إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة، بعد توقف القلب عن النبض، وعدم استجابته لجهاز الصدمات الكهربائية، فضلا عن إصابته بجلطة بالمخ، نقلا عن مصادر طبية في 19 يونيو 2012، لتنتهي الشائعة في النهاية بنفيها.

مايو 2013

دوّن أحد النشطاء السياسيين وقتها عبر حسابه على "فيس بوك": "أنباء مؤكدة عن وفاة المحكوم عليه حسني مبارك داخل سجن طرة قبل ساعات من الآن، وسيتم الإعلان عن وفاته خلال الساعات المقبلة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أبريل 2014

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق وجرى كشف حقيقتها لاحقا.

ديسمبر 2014

قال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي": "نبأ عاجل يفيد بوفاة مبارك داخل مستشفى المعادي العسكري، قبل أن ينقل التليفزيون المصري عن المحامي يسري عبدالرازق رئيس هيئة الدفاع المتطوع عن مبارك، نفيه ما تردد عن الوفاة"، مؤكدا أنّها شائعة مغرضة هدفها إثارة البلبلة بعد حصوله على حكم البراءة.

أبريل 2015

ترددت شائعات وفاته داخل مستشفى المعادي العسكري، قبل أن ينفي مصدر مسؤول في المستشفى الأمر.

ديسمبر 2015

نشرت صحف ومواقع التواصل الاجتماعي بينها مواقع إسرائيلية، أخبار وصفتها بـ"المؤكدة" عن وفاة حسني مبارك، ونفاها محاميه فريد الديب، وفي أغسطس نفي الفنان تامر عبدالمنعم شائعة أخرى عن وفاة مبارك.

مايو 2016

نفى كريم حسين مؤسس صفحة "آسف يا ريس"، ما تردد عن وفاة الرئيس الأسبق، مؤكدا أنّه يتمتع بصحة جيدة في مستشفى المعادي العسكري، ليظهر مبارك لمؤيديه في أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ88 حينها.

فبراير 2018

انتشرت أنباء وفاته متأثرا بوعكة صحية شديدة، لتنشر صفحة "أنا آسف ياريس"، صورة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك برفقة الكويتي يزيد بن مشعل السعيد، لنفي الشائعات.

يوليو 2019

تداول رواد التواصل الاجتماعي شائعة وفاته متأثرا بإصابته بجلطة قلبية حادة، بينما تداول آخرون نفي الخبر نقلا عن مصادر مقربة من العائلة.

قد يهمك أيضا : 

خروج سوزان مبارك من المستشفي بعد إجراء عملية جراحية

 حسني مبارك يعزي مرتضى منصور في وفاة شقيقته

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:59 ص

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب مجلة سيدتي

في الساعات القليلة الماضية، أثار اسم المغنية ليدي غاغا الكثير من الشائعات حينما شُوهدت يوم الأحد 7 أبريل، وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم كبير من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار شائعات بأنها مخطوبة لصديقها مايكل بولانسكي.

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب   مجلة سيدتي
11/04/2024 | 9:59 ص

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية الخليج

عقد الإيجار تجديد عقد الإيجار تجديد عقود الإيجار تعتبر منصة إيجار من المنصات الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يمكنك إبرام عقد بينك وبين صاحب العقار أو القيام بإبرام عقد جديد ويوجد به كافة الحقوق الخاصة بالشخص صاحب العقار والشخص المستأجر.

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية    الخليج
11/04/2024 | 9:59 ص

بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تقاضي مروجي الشائعات ضدها

تم إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار

بطلة مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي  تقاضي مروجي الشائعات ضدها
11/04/2024 | 9:59 ص

هل مستقبلك في مدريد؟ .. إل شيرينجيتو يشعل شائعات هالاند والملكي العربية Goal.com

مراسل إل شيرينجيتو يستغل قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهة نجم الأخير إرلينج هالاند بخصوص شائعات انتقاله للأول

هل مستقبلك في مدريد؟  ..  إل شيرينجيتو  يشعل شائعات هالاند والملكي   العربية Goal.com
10/04/2024 | 7:15 ص

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد مصراوى

تجنبه خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد | مصراوى

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد    مصراوى
10/04/2024 | 7:15 ص

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة

دافعت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن اختيارات الهيئة الوطنية للصحافة لرؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية الجديدة.

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة
10/04/2024 | 7:15 ص

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2027.

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية


13 شائعة وفاة لاحقت الرئيس المصري الأسبق مبارك في 9 - مصر اليوم شائعات منذ أن تنحى عن رئاسة الجمهورية في أعقاب ثورة 25 يناير، وشائعات الوفاة تلاحقه عام تلو الآخر، 13 شائعة وفاة أطلقت على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك صاحب الـ91 عاما، كان مصيرها النفي، والتأكيد على أن مبارك حي وبصحة جيدة، وانتشرت منذ قليل شائعة وفاة مبارك على إثر خضوعه لعملية لجراحة دقيقة بالمعدة إثر اكتشاف ورم بالمعدة، منذ أيام، وهي الشائعة التي نفاها فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في تصريحات لـ الوطن، قائلا مبارك بصحة جيدة ويتماثل للشفاء من الوعكة الصحية الأخيرة



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

13 شائعة وفاة لاحقت الرئيس المصري الأسبق مبارك في 9 - مصر اليوم
المصدر https://www.egypt-today.com/314/070217-13-شائعة-وفاة-لاحقت-الرئيس-المصري-الأسبق-مبارك-في-9-أعوام https://www.egypt-today.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 13 شائعة وفاة لاحقت الرئيس المصري الأسبق مبارك في 9 - مصر اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars