الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو

30/01/2020 | 5:45 م 0 comments
سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو

بعد قيام Apple بالاعلان عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الشهيرة الـ IPhone والذي يحمل الرقم الـ 11 حيث وكما تعرف هواتف الايفون ببهاظة سعرها مقارنة مع المو


بعد قيام Apple بالاعلان عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الشهيرة الـ IPhone والذي يحمل الرقم الـ 11 حيث وكما تعرف هواتف الايفون ببهاظة سعرها مقارنة مع المواصفات الخاصة بكل هاتف , أما عن نسخ الجيل الجديد فهم ثلاث كالتالي : أيفون 11 عادي/ أيفون 11 برو / أيفون 11 برو ماكس , حيث قامت أبل بإضافة تحسينات ومميزات جديدة مقارنة بالجيل السابق الـ IPhone XS وغيره , حيث قامت بتحسين المعالج وإنتاج أول هاتف لها يحمل ثلاث كاميرات خلفية بقدرات مختلفة وبأداء جيد , أما عن الشيئ المهم والمثير للجدل بين مستخدمي الايفون وهو أن الجيل الجديد لأيفون خالي تماما من بصمة الاصبع ولكن مع وجود بصمة الوجه معززة بحماية فائقة وذات دقة فريدة , وفي هذا المقال سنتحدث عن مواصفات ومميزات وعيوب هاتف الـ IPhone 11 Pro النسخة الثانية من الجيل الجديد .

مواصفات IPhone 11 Pro :المعالج : سداسي النواة Apple A13 Bionic . التخزين / الرام : 64/256/512 جيجا مع 4 جيجا رام .الكاميرا : خلفية ثلاثية 12+12+12 م.ب. / امامية 12 م.ب +TOF 3D .الشاشة : 5.8 بوصة بدقة 1125×2436 بها نوتش واسع .نظام التشغيل : IOS 13 قابل للتحديث لأي إصدار قادم من أبل . البطارية : 3050 مللي أمبير .

تنويه : يوجد 3 نسخ لهاتف الأيفون 11 برو مقسمات كالأتي : نسخة 64 غيغا ونسخة 256 غيغا ونسخة 512 غيغا بايت وجميعهم بـ 4 غيغا رام .

صورة توضح ألوان الهاتف المتاحة في الأسواقسعر ايفون 11 برومميزات IPhone 11 Pro .يدعم الهاتف الصوت بتقنية الـ Dolby Atmos والـ Dolby Digital Plus .شكل التصميم مختلف وعصري بالنسبة لشكل الكاميرات .أداء أكثر من ممتاز للكاميرات بصفة عامة كما تم إضافة وضع الـ Night Mode .أداء أفضل للبطارية بنحو 4 ساعات زيادة عن عمر بطارية الـ iPhone XS السابق .ستحصل على أسرع أداء بفضل المعالج الـ A13 Bionic مع توفير ملحوظ في البطارية .الهاتف يأتي مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 لتتمكن من الغطس حتى 4 أمتار تحت الماء لنصف ساعة .شاشة OLED بمعدل كثافة 458 بكسل لكل إنش ستضمن الأداء الأفضل لك مع سطوع أكثر من ممتاز تحت الضوء المباشر .

تنويه : لاتكن شريكا في القرصنة وسرقة المحتوى وشاهد المقالات عبر الموقع الرسمي اليوم الاخباري , حيث سيتم تحديث المقال وإضافة معلومات جديدة بين كل فترة وأخرى .

مقالات مشابهة قد تهمك

سامسونج تحذف ميزة تسجيل المكالمات نهائيا من أجهزتها.

من الافضل أجهزة أيفون بشكل عام أم أجهزة السامسونج والشركات الاخرى بشكل عام تعرف على الافضل ولماذا .

عيوب IPhone 11 Proلا يزال الهاتف بمنفذ الـ Lightning .منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن غير مدعوم في الهاتف .شكل النوتش قديم نسبيا كما ان أقل مساحة تخزين 64 جيجا كان لابد من استبدالها بـ 128 غيغا على الأقل .سعر IPhone 11 Proحسب المعارض الكبرى في مصر فإن السعر للوقت الحالي هو 19000 جنيه للنسخة 64 غيغا وبسعر 22000 جنيه للنسخة 256 غيغا بايت , ويمكن أن يتغير السعر بين كل فترة , ولراقبة التغير “إبقى على إطلاع دوما على هذا المقال من المصدر الاٍساسي والرسمي اليوم الاخباري .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو ايفون بعد قيام Apple بالاعلان عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الشهيرة الـ IPhone والذي يحمل الرقم الـ 11 حيث وكما تعرف هواتف الايفون ببهاظة سعرها مقارنة مع المو



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو
المصدر https://www.alyuwm.com/سعر-ومواصفات-أيفون-iphone-11-برو/ https://www.alyuwm.com

زيارة الموضوع الاصلي
سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر ومواصفات أيفون IPhone 11 برو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars