الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد

05/02/2020 | 10:00 م 0 comments
تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد

تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم أحد أهم التطبيقات الواجب توافرها على أي هاتف ذكي نظراً الى أهمية الخدمات التي يقدمها الى جميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، أبرز تلك الخدمات تتمثل في الحماية من الفيروسات بالإضافة الى تسريع الهاتف وغير ذلك الكثير، نكشف لكم تفاصيل كاملة في هذا الموضوع. على الرغم […] The post تحميل تطبيق...

تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم أحد أهم التطبيقات الواجب توافرها على أي هاتف ذكي نظراً الى أهمية الخدمات التي يقدمها الى جميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، أبرز تلك الخدمات تتمثل في الحماية من الفيروسات بالإضافة الى تسريع الهاتف وغير ذلك الكثير، نكشف لكم تفاصيل كاملة في هذا الموضوع.

على الرغم من أن التطبيق حديث الظهور على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولم يشهد الكثير من التحميلات حتى الآن، إلا أن تقييمات مستخدميه ايجابية ومرتفعة بشكل كبير جداً بواقع 4.8 من 5، ما يؤكد لكم على مدى كفاءة وفعالية البرنامج في حل الكثير من العيوب والمشاكل المتعارف عليها بين مستخدمي الموبايل.

تحميل تطبيق better cleaner :-

نبدأ حديثنا معكم بذكر بعض المعلومات العامة عن البرنامج، بادئ ذي بدء فإن حجم تطبيق الحماية من الفيروسات هذا صغير للغاية بالمقارنة مع التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، احصل عليه الآن بشكل مجاني مقابل 8 MB تقريباً، الأمر الذي يتيح لك الاستفادة من جميع خدماته دون التفريط في سعة تخزين ضخمة من هاتفك.

أما عن الهواتف التي تدعم تشغيل برنامج تسريع الهاتف فهي كثيرة جداً، حيث لا يتطلب الأمر هواتف حديثة أو فائقة الامكانيات، كل المطلوب يقتصر في هاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث، ومما سبق يمكن القول أنه مناسب لجميع أجهزة الجوال في ظل هذه المتطلبات والشروط المتواضعة.

تحميل تطبيق better cleaner :- الحماية من الفيروسات :

تمثل الملفات الموجودة على الانترنت تهديد حقيقي وكبير جداً على مستخدمي الهواتف، يتضاعف هذا التهديد مع الأشخاص الذين دائماً ما يقوموا بتنزيل الوسائط وحزم التثبيت وما شابه ذلك من ملفات من الويب، حيث أصبح الكثير من تلك المحتويات محمل بالفيروسات والملفات الضارة والخبيثة والتي قد تتسبب في أضرار جسيمة لأي هاتف.

تظهر أنواع جديدة من الفيروسات بشكل مستمر، البعض منها كفيل بتدمير جميع محتويات الذاكرة الداخلية والخارجية ونظام التشغيل على حد سواء، ومن هنا تحديداً تظهر الحاجة القصوى الى تحميل تطبيق better cleaner للموبايل، كونه قادر على جعل المستخدم بعيد كل البعد عن مثل تلك الفيروسات عن طريق الوقاية والعلاج إن جاز التعبير.

بعد تثبيت تطبيق كلينر يمكنك عمل بحث أو Scan دقيق للغاية على ذاكرة الهاتف وبطاقة SD للتأكد من عدم وجود فيروسات وملفات خبيثة على هاتفك، تختلف مدة البحث حسب حجم الملفات، قد تستغرق تلك العملية وقتاً طويلا للغاية، لكنها في المقابل تمتاز بالدقة المتناهية.

عندما تكتمل العملية تظهر أمامك قائمة النتائج وفيها تظهر الفيروسات إن وجدت مع ظهور الملفات المصابة أو التي تحتوي على تهديدات، الجدير بالذكر هنا أن الإصلاح أو حذف الفيروسات لا يتم عن طريق حذف الملفات المصابة وإنما يكون من خلال حذف الفيروسات نفسها، الأمر الذي لن يجعلك مجبر على مسح ملفات هامة بالنسبة لك.

تسريع الهاتف :

يواجه أصحاب الهواتف الذكية الاقتصادية أو متواضعة الامكانيات مشاكل كبيرة على مستوى السرعة، الأمر الذي يستدعي بالضرورة من هؤلاء تحميل تطبيق better cleaner مجانا، من أجل منح أجهزتهم سرعة إضافية والتخلص من تلك المشكلة شديدة الإزعاج.

تعتبر مشكلة بطئ الهاتف من أكثر مشاكل الهواتف شيوعاً كما هو الحال أيضاً على صعيد الحواسيب الشخصية، حيث مع الوقت تقل كفاءة تلك الأجهزة بشكل واضح عن ما كانت عليه في بداية فترة استخدامها، تصبح سرعة الاستجابة الى الأوامر بطيئة بشكل ملحوظ، حيث يستغرق أمر التنقل بين الصفحات والتطبيقات وقتاً أطول بكثير عن المعتاد.

كما قد يؤثر ذلك بالسلب على مشاهدة الفيديوهات والموسيقى وبالطبع فإن التأثير يصل الى العاب الفيديو وغير ذلك، تتعدد الآثار السلبية والعلاج واحد هو تحميل تطبيق better cleaner مجانا، كونه قادر على منح الهاتف سرعة إضافية تصل الى 50% أو أكثر، وبالتالي يستعيد هاتفك من خلالها حالته المثالية التي كان عليها عند أول استخدام.

تتم عملية التسريع من خلال تقنيات حديثة ومتطورة تعمل بشكل خفي، والتي من شأنها تقليل عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ما يترتب عليه توفير مساحة إضافية في ذاكر الوصول العشوائي، هذا قليل من كثير.

حذف المخلفات :

المخلفات هنا عبارة عن ملفات زائدة لا حاجة لها على الهاتف، تنتج من خلال عمليات تنزيل الملفات وتثبيت التطبيقات وإزالتها بشكل مستمر، حيث لا تتم عمليات الحذف بشكل كامل إلا بعد تحميل تطبيق better cleaner وتظل هناك بقايا من تلك المحذوفات على ذاكرة الجوال، مع تكرار نفس النشاط فإن المخلفات تستحوذ على الكثير والكثير من سعة التخزين.

على الجانب الآخر فإن عمليات النسخ والنقل بين كل من ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية ينتج عنها وجود عدة ملفات مكررة على هاتفك، قد يكون أمام المستخدم حلول مثل التخلص من تلك الملفات المكررة والمخلفات بشكل يدوي عن طريق البحث يدوياً داخل المجلدات، لكن في هذه الحالة قد يستغرق الأمر ساعات طويلة وعدة أيام.

لكن الوضع مختلف تماماً عند تحميل تطبيق better cleaner والذي من خلاله يمكنك الحصول على نتائج أفضل بكثير من الطريقة اليدوية مقابل نقرة زر واحدة فقط لا أكثر، وبالتالي الحفاظ على وقتك ومجهودك، الجدير بالذكر أنه لا يتم حذف أي ملفات دون إعطاء أمر منك بذلك، قم بتحديد الملفات الغير مرغوب في بقائها بوضع علامة صح جانب كل ملف أو قم بتحديد الكل بدلاً من ذلك.

تبريد وحدة المعالجة المركزية :

لا شك أن الاستخدام المكثف على الهواتف الذكية يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف، خصوصاً عند استخدام الموبايل أثناء الشحن، تعتبر الألعاب العملاقة أيضاً أمثلة ببجي عامل رئيسي في ارتفاع حرارة الجوال، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على سلاسة وسرعة نظام التشغيل، وقد يؤدي ذلك الى ايقاف تشغيل الهاتف تلقائياً لتجنب الأضرار الجسيمة التي قد تطرأ نتيجة هذا الارتفاع.

أساليب مبتكرة وتقنيات حديثة يتم استخدامها بشكل تلقائي بعد تحميل تطبيق better cleaner من أجل الحفاظ على درجة حرارة الهاتف الطبيعية، وخفضها سريعاً في حال ارتفاعها نتيجة استخدام الهاتف لفترات زمنية طويلة.

إطالة عمر البطارية :

كما هو معروف أن كفاءة البطاريات تنخفض بشكل كبير مع الوقت، نتيجة استخدام الهاتف أثناء الشحن ونتيجة الشحن المتكرر والزائد، وبالتالي تنخفض مدة تشغيل الهاتف بشكل ملحوظ عما كانت عليه في البداية، يمكنك تحسين جودة الجوال الخاص بك وإطالة عمر البطارية عبر تطبيق كلينر.

الأساليب التي يتم اتباعها من أجل تخفيض استهلاك الطاقة تتمثل في ضبط اعدادات الهاتف، عن طريق تقليل نسبة السطوع، بالإضافة الى إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ناهيك عن ضبط العديد من الخيارات الأخرى التي قد تمنح المستخدم وقت إضافي من الاستخدام قد يصل الى 3 ساعات أو أكثر، مازالت امتيازات وخصائص أخرى بانتظارك.

مميزات تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد :- اكتشاف مختلف أنواع الفيروسات وحذفها. فحص الملفات المحملة من الويب فور تحميلها. تقليل استهلاك التطبيقات من البطارية. يساعد على خفض مستوى البطارية. تسريع الهاتف وحذف الملفات المكررة ومخلفات التطبيقات.

التحميل من هنــا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد اندرويد تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم أحد أهم التطبيقات الواجب توافرها على أي هاتف ذكي نظراً الى أهمية الخدمات التي يقدمها الى جميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، أبرز تلك الخدمات تتمثل في الحماية من الفيروسات بالإضافة الى تسريع الهاتف وغير ذلك الكثير، نكشف لكم تفاصيل كاملة في هذا الموضوع. على الرغم […] The post تحميل تطبيق...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد
المصدر https://news.miralnews.com/tech/2405682/تحميل-تطبيق-better-cleaner-لتسريع-موبايلات-الاندرويد https://news.miralnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars