الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

«المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG

10/02/2020 | 6:00 م 0 comments
«المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG

«المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG ،فى السوق المحلية، ضمن خطتها لهيكلة شبكة موزعيها عبر ضم وافدين جدد فى القطاع.

اعتمدت المنصور للسيارات -وكلاء شيفروليه، وأوبل، وMG»»- شركة «حجازى موتورز» موزعًا لمركبات «شيفروليه وMG»» فى السوق المحلية، ضمن خطتها لهيكلة شبكة موزعيها عبر ضم وافدين جدد فى القطاع.

قال ياسر حجازي، رئيس شركة حجازى موتورز، إن المباحثات التى أجرتها مع شركة المنصور للسيارات أسفرت عن توزيع كل من سيارات شيفروليه «الملاكي، والشاحنات»، بجانب العلامة الصينية «إم جي».

أوضح أن الفترة المقبلة تشهد إعداد الخطة التوسعية التى تنفذ فى صالات العرض المستقلة لكل من العلامتين التجاريتين، بالتعاون من شركة المنصور للسيارات، لافتا إلى أنه من المرتقب استلام أولى الحصص والكميات خلال الأيام القليلة المقبلة.

بحسب الإحصاءات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك» فإن العلامة التجارية «شيفروليه»، تصدرت قائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا، مستحوذة على %23 من السوق، بعد تمكنها من بيع 41.9 ألف وحدة خلال العام الماضى.

استحوذت العلامة الصينية «إم جى» على ما يقرب من %40.7 من إجمالى السيارات الصينية الواردة للسوق المحلية، بعد أفرجت عن 3338 سيارة خلال 2019، مقارنة 1911 وحدة خلال 2018، بنمو %75 طبقا للبيانات الصادرة عن منفذ الإسكندرية الجمركى.

أكد مصدر داخل سوق السيارات أن الوكيل المحلى للعلامة الأمريكية «شيفروليه» يتجه لإعادة هيكلة شبكة الموزعين وسط تعارض البعض مع سياساتها التسويقية، من خلال ضم موزعين جدد بما يسهم فى الانتشار الجغرافى وزيادة المبيعات.

كانت تداولت أنباء داخل سوق السيارات أن المنصور للسيارات استبعد شركة «الغلبان» من قائمة توزيع سيارات الركوب بجانب الشاحنات بمختلف فئاتها الشهر الماضى.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


«المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG شيفروليه «المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG ،فى السوق المحلية، ضمن خطتها لهيكلة شبكة موزعيها عبر ضم وافدين جدد فى القطاع.



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

«المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG
المصدر https://almalnews.com/المنصور-تعتمد-حجازى-موتورز-موزعا/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «المنصور» تعتمد «حجازى موتورز» موزعاً للعلامة شيفروليه وMG

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars