الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

11/02/2020 | 8:45 ص 0 comments
موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة موعد مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ملعب المباراة، والمعلقين، والقنوات الناقلة لها

يحل فريق العين الإماراتي ضيفاً على فريق سباهان أصفهان الإيراني اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فريق العين، أوقعته القرعة ضمن فرق المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، والتي تعتبر مجموعة الموت، حيث تضم المجموعة إلى جانب العين وساباهان أصفها، فريقي النصر السعودي والسد القطري.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة وسيحاول لاعبو العين خطف نقاط المباراة، ليحقق ثلاثة مكاسب بحجر واحد، الأول هو العودة سريعاً إلى طريق الانتصارات، حيث وقع في الدوري الإماراتي في فخ التعادل مع الشارقة في الجولة الأخيرة، بعدما كان فاز في جولتين متتاليتين في الدوري على حساب الوصل وخورفكان، وهي المرة الأولى التي يفوز بها وصيف كأس العالم للأندية عام 2018 في مباراتين على التوالي منذ 25 أكتوبر الماضي. إقرأ أيضاً: هدف قاتل يمنع العين من السقوط أمام الشارقة في الدوري الإماراتي والمكسب الثاني، هو أن الفريق سيجني انتصاراً معنوياً يستفيد به في الدوري، الذي يواجه فيه بعض الصعوبات، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أنه له مباراة مؤجلة، وأن الفارق بينه وبين الجزيرة صاحب المركز الثاني نقطتين فقط، وهو ما يعني أن الفوز في المباراة المؤجلة يصعد به إلى الوصافة بفارق 5 نقاط عن شباب أهلي دبي المتصدر بـ36 نقطة.

والمكسب الثالث وهو الأهم، هو ان الفوز في بداية مشواره الآسيوي، سيخفف من عليه صعوبات كثيرة قد يواجهها في باقي مباريات المجموعة الصعبة، خاصة وأن المباراة تقام خارج أرضه.

لكن الجيد في هذه المباراة، وهو ما سيساعد الفريق كثيراً، هو أن النادي المنافس سيلعب المباراة خارج أرضه نظراً على للعقوبة المفروضة على الأندية الإيرانية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم «إي إف سي»، والذي يقضي بلعب هذه الأندية خارج إيران بسبب المخاوف الأمنية، مع التأكيد على تقييم الأوضاع الرياضية في إيران مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد نهاية دور المجموعات.

كان نادي سباهان أصفهان من ضمن الأندية التي لم تحدد ملعب بديل لها، ليصدر الـ«إيه إف سي» قراراً بنهاية شهر يناير الماضي بإقامة مباراة سباهان أصفهان والعين في الإمارات، وهو ما سيجعل جمهور «البنفسجي» يتواجد في المدرجات بكثرة.

وسيفتقد فريق العين لجهود الثنائي يحيى نادر ومحمد عبد الرحمن في المباراة، لكن المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل سيعول كثيراً على قدرات لاعبي الخط الهجومي للفريق، خاصة التوجولي لابا كودجو الذي ينافس على لقب هداف الدوري الإماراتي، والبرازيلي كايو كانيدو الذي حصل مؤخراً على الجنسية الإمارتية، والخبرات في الخطوط الخلفية، مثل لاعب الوسط الياباني شيوتاني تسوكاسا والمدافع الإماراتي إسماعيل أحمد، وحارس المرمى المتألق خالد عيسى. ملعب مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يقام لقاء ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، وهو الملعب الذي يقع في مدينة العين، ويتسع لـ25 ألف متفرج القنوات الناقلة لمباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا تنقل مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا عبر قناتي «الكاس 8 إتش دي» و «بي إن سبورت 5 إتش دي» معلق مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يعلق على مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا كل من المعلق القطري منتصر الأزهري على قناة «الكاس» والمعلق العماني عامر الخوذيري على قناة «bein sport» موعد مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا تنطلق مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 16:50 بتوقيت القاهرة، 14:50 بتوقيت جرينتش، 17:50 بتوقيت مكة المكرمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/02/2020 | 7:00 ص

موعد مباراة التعاون والدحيل في دوري أبطال آسيا 2020

يواجه التعاون نظيره الدحيل في دوري أبطال آسيا 2020 على ملعب ستاد الملك عبدالله الرياضي معقل نادي التعاون السعودي

موعد مباراة التعاون والدحيل في دوري أبطال آسيا 2020
18/02/2020 | 7:00 ص

مباريات اليوم.. عودة ليالي دوري أبطال أوروبا والعين يصطدم بالنصر

تقام الليلة مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، أما أتلتيكو مدريد الإسباني فيواجه ليفربول الإنجليزي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

مباريات اليوم.. عودة ليالي دوري أبطال أوروبا والعين يصطدم بالنصر
18/02/2020 | 7:00 ص

موعد ومعلقو والقنوت الناقلة لمباراة التعاون والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا -

يلاقي التعاون السعودي نظيره الدحيل القطري اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد ومعلقو والقنوت الناقلة لمباراة التعاون والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا -
18/02/2020 | 7:00 ص

باب.كوم دوري أبطال آسيا : التعاون السعودي يواجه الدحيل القطري في بريدة

بريدة / يخوض فريق التعاون غدًا، لقاءه الثاني في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حين يلاقي الدحيل القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة 6:35 مساء.

باب.كوم   دوري أبطال آسيا : التعاون السعودي يواجه الدحيل القطري في بريدة
18/02/2020 | 3:00 ص

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول ضد أتليتكو مدريد

يحل ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح ضيفا على أتليتكو مدريد بملعب واندا ميتروبوليتانو بذهاب دورالـ16 من دوري أبطال أوروبا

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول ضد أتليتكو مدريد
18/02/2020 | 3:00 ص

FilGoal أخبار مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطال

مستعدون لعودة المتعة وليالي دوري أبطال أوروبا؟

FilGoal   أخبار   مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطال


موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة دوري أبطال آسيا تعرف على موعد مباراة موعد مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ملعب المباراة، والمعلقين، والقنوات الناقلة لها



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال آسيا

خيارات

موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عالمية/دوري-أبطال-آسيا/موعد-مباراة-ساباهان-أصفهان-والعين-في-دوري-أبطال-آسيا-والقنوات-الناقلة https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars