الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس إيطاليا

ميلان ويوفنتوس الكأس ترفع شعار لملمة الجراح Goal.com

13/02/2020 | 3:45 ص 0 comments
ميلان ويوفنتوس   الكأس ترفع شعار لملمة الجراح   Goal.com

مواجهة كلاسيكية في نصف نهائي كأس إيطاليا تجمع الجريحين ميلان ويوفنتوس مساء الخميس على ملعب "جيوسيبي مياتسا"

يشهد ملعب "جيوسيبي مياتسا" مساء الخميس قمة كلاسيكية في الكرة الإيطالية، ولكن لحساب بطولة كأس إيطاليا هذه المرة، وذلك عندما يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على ميلان في ذهاب نصف النهائي، وكلا الفريقين يبحث عن التعويض بعد هزيمتي الأسبوع الحالي.

ويُلعب نصف النهائي الأول مساء الأربعاء بين إنتر ونابولي على نفس الملعب، بينما ستقام مباريات في نابولي وتورينو مطلع مارس المقبل، في ظل ضغط المباريات استعداداً لنهاية موسم مبكرة بسبب يورو 2020 الصيف المقبل.

ونبدأ بصاحب الأرض ميلان الذي يدخل المباراة وهو لم يفق بعد من وقع الخسارة المؤلمة في ديربي ميلانو أمام إنتر الأحد الماضي، ولازالت المباراة بالسيناريو المثير الذي شهدته، وانهيار الروسونيري الشوط الثاني وتلقيه أربعة أهداف تلقي بظلالها على ميلانيلو.

ورغم الشوط الأول المثالي، والأفضل لميلان هذا العام، ولكن لا يوجد تفسير للتراجع الكبير للفريق في النصف الثاني،  وسيكون أمام المدرب ستيفانو بيولي عمل كبير من أجل ليس فقط علاج الأخطاء الفنية الكبيرة التي تسببت في الهزيمة، ولكن معالجة الآثار النفسية لها بعد أقل من مرور أربعة أيام.

وتشير التقارير أن بيولي لن يغير في التشكيل الذي واجه إنتر، وسيعتمده كما هو أمان يوفنتوس، مُفضلاً استخدام خطة 4-4-1-1 واللعب بإبراهيموفيتش وخلفه ثلاثي هجومي بدلاً من أسلوب لعب 4-4-2 والدفع بلياو بجوار السويدي، الطريقة التي طبقها في سلسلة اللاهزيمة قبل الديربي.

في الجانب الآخر، يأتي يوفنتوس وهو يحاول أن يتخطى سريعاً الهزيمة التي تعرض لها في فيرونا، والتي كلفته صدارة الترتيب في الدوري، والأهم، تسببت في زيادة حدة التوتر في أجواء الفريق، والانتقادات بحق ماوريتسيو ساري ولاعبيه بعد العرض الضعيف، والهزيمة الثانية في ثلاث جولات.

ومع تقدم المباريات، تتأكد صحة كلام من قال إن ساري هو من تطبع بيوفنتوس وليس العكس كما كان منتظر، الفريق لم يقدم "ساري بول"، ولولا تألق رونالدو ومسيرته التهديفية المميزة، لكان ربما خلف إنتر، وحتى لاتسيو في الترتيب، وبدأ التخوف على ضياع حلم دوري الأبطال حتى مبكراً في ظل الضعف الدفاعي الواضح، وقلة الحلول هجومياً.

واستمرت نفس الأخطاء في التكرار في هزيمة فيرونا، خط وسط لا يضيف هجومياً، وبيانيتش مستمر في التراجع، ليفقد الفريق أحد أهم عناصره، ودفاعياً استمرت لمسات اليد القاتلة والهفوات التي لم يعتد عليها جمهور البيانكونيري في التكرار، لتكلفه سقوطاً جديداً، وسط مشاهدة ليس أكثر من ساري وجهازه الفني.

قمة الخميس ستكون موعداً أيضاً لمواجهة جديدة بين النجمين زلاتان إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو، هذه المرة في الملاعب الإيطالية بعد صدامات البرتغال والسويد، واللقاءات على صعيد الأندية. إبرا سيبحث عن تصريف غضبه بسبب خسارة الديربي أمام فريق قديم آخر له، بينما سيبحث رونالدو عن مواصلة التهديف، وهذه المرة في الكأس، بانتظار لقاء بريشيا المقبل لتحطيم رقم باتيستوتا.

فيديو | 15 هدفاً في 10 مباريات .. رونالدو يحطم الأرقام مع يوفنتوس

قمة الخميس بين ميلان ويوفنتوس لن تكون هي الحاسمة في تحديد هوية أحد طرفي نهائي الكأس، ولكن بالتأكيد ستكون فرصة للفريقين من أجل التعافي سريعاً بعد هزيمة موجعة، والحفاظ على الحظوظ في التتويج ببطولة نهاية الموسم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/03/2020 | 6:45 م

أخبار يوفنتوس: إلغاء موقعة الكأس ومهاجم الفريق على أبواب الرحيل

أخبار يوفنتوس: موعد جديد لمباراة الإنتر.. رونالدو القدوة!

أخبار يوفنتوس: إلغاء موقعة الكأس ومهاجم الفريق على أبواب الرحيل
04/03/2020 | 6:45 م

تأجيل قمة ميلان ويوفنتس في كأس إيطاليا لأجل غير مسمى رؤيا الإخباري

تأجيل قمة ميلان و يوفنتس في كأس إيطاليا لأجل غير مسمى

تأجيل قمة ميلان ويوفنتس في كأس إيطاليا لأجل غير مسمى   رؤيا الإخباري
04/03/2020 | 6:45 م

إرجاء مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا

قررت السلطات المحلية في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، إرجاء المباراة المقررة اليوم بين يوفنتوس وضيفه ميلان في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

إرجاء مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا
04/03/2020 | 6:45 م

تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا -

كأس إيطاليا إرجاء مباراة الأربعاء بين يوفنتوس وميلان

تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا -
13/02/2020 | 3:45 ص

جدول مباريات اليوم.. قمة في كأس إيطاليا ومباراة نارية في الدوري السعودي

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020، في البطولات الأوروبية والعربية، وسيكون أبرزها مواجهة ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا.

جدول مباريات اليوم.. قمة في كأس إيطاليا ومباراة نارية في الدوري السعودي
13/02/2020 | 3:45 ص

ميلان ضد يوفنتوس .. ساري يستدعي القوة الضاربة لليوفي لمواجهة كأس إيطاليا - سوبر كورة

تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على رأس قائمة فريق يوفنتوس، لخوض مواجهة مضيفه ميلان، في العاشرة إلا الربع

ميلان ضد يوفنتوس .. ساري يستدعي القوة الضاربة لليوفي لمواجهة كأس إيطاليا - سوبر كورة


ميلان ويوفنتوس الكأس ترفع شعار لملمة الجراح Goal.com كأس إيطاليا مواجهة كلاسيكية في نصف نهائي كأس إيطاليا تجمع الجريحين ميلان ويوفنتوس مساء الخميس على ملعب "جيوسيبي مياتسا"



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس إيطاليا

خيارات

ميلان ويوفنتوس   الكأس ترفع شعار لملمة الجراح   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/ميلان-يوفنتوس-كأس-إيطاليا-إبراهيموفيتش-ساري-ديربي-رونالدو/71t03bmcj4xb1g7q1xvqgl6xa https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميلان ويوفنتوس الكأس ترفع شعار لملمة الجراح Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars