الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الحمد لله على نعمة الجيش الوفد

14/02/2020 | 9:00 ص 0 comments
الحمد لله على نعمة الجيش   الوفد

احلى بلد بلدى.. اشجع ولد ولدى يا مصر يا عمرى يا بسمتى وفجرى الاسم يحلالى ساعة ما قول يااامصر، الله عليكى يا مصر يا بلدى وانتى منورة بالنصر باولادك الشجعان..

نجوى عبد العزيز ولهذا.. أرجوك طلقها وأمامه.. سقطت كل الأسلحة إنه عيد الشرطة أوقفوها أو امنعوها بل اقطعوها

احلى بلد بلدى.. اشجع ولد ولدى يا مصر يا عمرى يا بسمتى وفجرى الاسم يحلالى ساعة ما قول يااامصر، الله عليكى يا مصر يا بلدى وانتى منورة بالنصر باولادك الشجعان.. ايه الحكاية بداية نقول الحمد لله على نعمة الجيش ومبروك لمصر ام الدنيا ولنا جميعا. فمنذ يومين امتلأت الصحف والمواقع الالكترونية بخبر عظيم ورائع ونتيجة يفتخر بها كل مصرى وطنى، بل تفتخر به الامة العربية كلها فاز جيشنا الجيش المصري الباسل وتفوق إقليمياً، كما امتلأت صفحات التواصل الاجتماعى بالبوستات المغردة والمتغناة بفخامة وعظمة جنودنا البواسل لقد عمت الفرحة ارجاء الوطن وملأت قلوبنا وعيوننا الفرحة والفخرعندما قام موقع جلوبال فاير باور المختص بقوة جيوش دول العالم بتصنيف مصر ضمن أقوى عشرة جيوش لهذا العام. ووفق هذا التنصيف جاء الجيش المصري ضمن أقوى عشرة جيوش لهذا العام، إذ قفز تصنيفه من المركز الـ 12 على المستوى العالمي إلى المركز التاسع، وعلى المستوى الإقليمي من المركز الثاني إلى المركز الأول. ان ما كشف عنه واعلنه موقع جلوبال فاير باور العالمي المختص بالشأن العسكري للدول عن تصنيفه السنوي للعام الحالى، حسبما ذكر الخبراء ونشر فى جميع وسائل الاعلام العالمية المسموعة والمقرؤة والمرئية لم يأت من فراغ انما يعتمد الموقع العالمى في تقييمه لقوة جيوش دول العالم على أكثر من 50 معيارا.

إن مصر حملت لواء الدفاع عن الوطن المصرى لانهم ابناء هذا الشعب وبرصد بسيط تجد ان الجندى المصرى والضابط المصرى بجيش مصر ابن اصيل لهذا الشعب فتجده ابنا او اخا او زوجا وعما او خالا او قريبا ونسيبا فى كل اسرة مصرية فعندما ينضم لصفوف مصنع الرجال فعقيدته انه يدافع عن اسرته وماله وارضه وعرضه وتراب وطنه وفى سبيل ذلك يقدم دمه ونفسه هدية لوطنه ليفتديه ويقتل عدوه بل امتد دفاعه عن الوطن الكبير وهو الوطن العربى ايضا حتى اصبحت مصر قبلة العرب فى كل شىء فهى ملاذ للخائفين والمعتدى عليهم والمرضى والفنانين وغيرهم، ان السجل التاريخى لمصر فى الدفاع عن بلدان الوطن العربى سطره التاريخ بأحرف من نور، فمصر حينما تهب للدفاع عن اى بلد عربى تدافع بالأفعال، وليس بالأقوال اوترديد الشعارات، والدليل انها مازالت تحمل على كاهلها الدفاع عن الاشقاء ليبيا والسعودية وسوريا والعراق وفلسطين منذ النكبة عام 1948، ومازالت مصر وجيشها وشعبها يدافعون بكل أمانة وصدق عن القضية الفلسطينية حتى الآن.

ان الجيش المصرى قوى ولا يهاب الموت وشجاع على مر العصور فهو من حارب وطارد الهكسوس وقام بجلاء الانجليز من ارض الوطن وهدم خط برليف وانتصر فى معركة اكتوبر وحتى الان الجيش المصري العملاق هم خير اجناد الارض على مر العصور، حقا الحمد لله على نعمة الجيش.. نعم نفتخر بمصريتنا وجيشنا ووطننا الغالى مصر حماهم الله.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالفيديو.. الجيش المصري يشيد بدور حسني مبارك في حرب أكتوبر - سياسة - أخبار - الإمارات اليوم 26/02/2020 | 2:45 م

نعت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الذي توفي اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 91 عاماً.وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تنعى

الجيش المصري ينعى مبارك ويصفه بأنه قائد من قادة حرب أكتوبر المجيدة 26/02/2020 | 2:45 م

وكالات - نعت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية اليوم الثلاثاء  24 فيفري 2020 الرئيس الأسبق حسني مبارك في

الجيش المصري ينعى مبارك - البيان 26/02/2020 | 2:45 م

  نعت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية اليوم الثلاثاء الرئيس الأسبق حسني مبارك في بيان قائلة "تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة". وجاء في البيان الذي نشره المتحدث العسكري على صفحته على "فيسبوك"، الثل

الجيش المصري ينعي مبارك: ابن وقائد أخبار سكاي نيوز عربية 26/02/2020 | 2:45 م

نعت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية رئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك بوصفه "ابنا من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة،  وتقدمت بالعزاء لأسرته، ول

مصر.. البرلمان يوافق على قانون يخص رواتب تقاعد الجيش المصري - 26/02/2020 | 2:45 م

وافق مجلس النواب المصري، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة.

عمرو موسى: الملك فيصل عظيم و ناصر ديكتاتور و السادات ظُلم.. وهنا الشتائم! 23/02/2020 | 11:45 م

ذكر أمين جامعة الدول العربية الأسبق عمرو موسى أن الملك فيصل كان رجلاً عظيماً بدعمه للمصريين بقطع النفط والتزويد بالسلاح إبان الحرب العربية الإسرائيلية.........

: العملاق الأسمر.. يوسف صديق ابن الواسطي الذي أنقذ ثورة 52 23/02/2020 | 11:45 م

أنصفه الرئيس عبدالفتاح السيسي ومنحه قلادة النيل، تقديرًا له كأحد رموز ثورة يوليو وأحد أعضاء ...



الحمد لله على نعمة الجيش الوفد الجيش المصري احلى بلد بلدى.. اشجع ولد ولدى يا مصر يا عمرى يا بسمتى وفجرى الاسم يحلالى ساعة ما قول يااامصر، الله عليكى يا مصر يا بلدى وانتى منورة بالنصر باولادك الشجعان..



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

الحمد لله على نعمة الجيش   الوفد
المصدر https://alwafd.news/essay/51123 بوابة الوفد الالكترونية

زيارة الموضوع الاصلي
الحمد لله على نعمة الجيش الوفد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحمد لله على نعمة الجيش الوفد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars