الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

اخر اخبار التكنولوجيا : Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد

14/02/2020 | 11:00 ص 0 comments
اخر اخبار التكنولوجيا : Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد

اخر اخبار التكنولوجيا : جديد التطبيقات Seudo عبارة عن أداة تُخبرك بأي من تطبيقاتك تشترك في الكثير من بياناتك الخاصة. هناك الكثير من التطبيقات الأمنية من على متجر جوجل بلاي، وطبعًا منها ما هو مفيد حقًا، ومنها لا يُسمن ولا يغني من جوع، تطبيق Seudo أحد التطبيقات التي حقًا ننصح بتجربتها، وهذا عندما يتعلق الأمر بأمن بياناتك وخصوصيتك. حيث … التدوينة Seudo : تطبيق...

جديد التطبيقات Seudo عبارة عن أداة تُخبرك بأي من تطبيقاتك تشترك في الكثير من بياناتك الخاصة.

Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد

هناك الكثير من التطبيقات الأمنية من على متجر جوجل بلاي، وطبعًا منها ما هو مفيد حقًا، ومنها لا يُسمن ولا يغني من جوع، تطبيق Seudo أحد التطبيقات التي حقًا ننصح بتجربتها، وهذا عندما يتعلق الأمر بأمن بياناتك وخصوصيتك.

حيث يمكننا تعريف التطبيق، بأنه عبارة عن أداة تُتيح لك التعرف على مستوى الأمان والخصوصية لهاتفك الذكي من خلال اكتشاف جميع الأنشطة على جهازك وخاصة ما يتم تسجيله وجمعه ومشاركته.

بعبارة أخرى وأكثر تحديدًا، يتحقق Seudo فورًا من برمجيات التتبع على الجهاز ومتى يتم استخدامها ويحذرك في حالة حدوث مشكلات خطيرة مثل الأنشطة الضارة والتهديدات الأمنية وفقدان البيانات الشخصية والسلوكيات الضارة الأخرى، على أن تقوم هذه الأداة بتحليل جميع التطبيقات على الهاتف وتعيين درجات سرية لها من خلال الإبلاغ عن التطبيقات التي تم انتهاكها.

 

وعبر لوحة التحكم القادمة مع التطبيق، سيتم عرض البيانات المتعلقة بأنشطة التطبيقات عبر إحصاءات يومية وأسبوعية وشهرية وحتى سنوية، مما ستساعدك المعلومات التي يوفرها التطبيق في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التطبيقات التي يجب استخدامها وأي الأذونات التي يتم منحها لها.

أخيرًا، تطبيق Seudo متاح للأندرويد مجانًا، على أن يتضمن عمليات شراء داخلية اختيارية، وتتضمن هذه العلمليات اشتراك شهري أو سنوي لفتح جميع أدوات التطبيق، ويكفي للعمل معه أن يكون هاتفك يعمل بإصدار أندرويد 7.0 فأحدث.

تحميل تطبيق Seudo على أندرويد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: لهذا السبب.. جوجل تحظر جميع تطبيقات Cheetah Mobile من متجرها اليوم 4:00 ص

اكتسب تطبيق Cheetah Mobile سمعة باعتباره أستوديو تطوير أندرويد غير آمن ومدمر للهاتف، حيث يقوم أحيانا بشراء التطبيقات الناجحة وتحويلها إلى آلات لجمع البيانات ونشر الإعلانات المزعجة. وتعارضت الشركة ...

رسميًا لعبة الرعب والبقاء Dead by Daylight ستصل أندرويد هذا الربيع - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

بعد عدة وعودات عن قرب الإطلاق، لعبة Dead by Daylight ستكون متاحة ورسميًا للمستخدمين على نظام تشغيل أندرويد خلال فصل الربيع القادم.

أوبر تطلق أداة الترجمة داخل تطبيقها في أندرويد و iOS - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

أطلقت شركة النقل ومشاركة السيارات ، أوبر "Uber"، ميزة ترجمة الرسائل داخل تطبيقها وتقديم الدعم حاليًا إلى نحو 100 لغة مختلفة.

Mi Browser متصفّح جديد من شاومي على أندرويد - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

يمكن لمتصفح شاومي الجديد Mi Browser حفظ حالات واتساب وإظهار خلاصات فيس بوك وأكثر لتقدم بذلك المزيد من المزايا لمستخدمي نظام أندرويد.

إذا كنت مستخدم أندرويد عليك حذف هذه البرامج فوراً - وكالة عربي اليوم الإخبارية امس 11:00 ص

أندرويد : اكتشف باحثون من VPNPro نقاط ضعف كبيرة في 10 من أكثر تطبيقات VPN المجانية شبوعا على متجر "غوغل بلاي"، بما في ذلك SuperVPN Free VPN Client

4 أسباب لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية امس 11:00 ص

Signal | طلبت المفوضية الأوروبية خلال هذا الأسبوع من موظفيها البدء في استخدام تطبيق الرسائل المشفرة (سيجنال) Signal، كوسيلة أساسية للتواصل بدلًا من تطبيق (واتساب)



اخر اخبار التكنولوجيا : Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد اندرويد اخر اخبار التكنولوجيا : جديد التطبيقات Seudo عبارة عن أداة تُخبرك بأي من تطبيقاتك تشترك في الكثير من بياناتك الخاصة. هناك الكثير من التطبيقات الأمنية من على متجر جوجل بلاي، وطبعًا منها ما هو مفيد حقًا، ومنها لا يُسمن ولا يغني من جوع، تطبيق Seudo أحد التطبيقات التي حقًا ننصح بتجربتها، وهذا عندما يتعلق الأمر بأمن بياناتك وخصوصيتك. حيث … التدوينة Seudo : تطبيق...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

اخر اخبار التكنولوجيا : Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد
المصدر https://lomazoma.com/tech/1428460.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار التكنولوجيا : Seudo : تطبيق أمني وجديد لمستخدمي اندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars