الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر

14/02/2020 | 11:00 ص 0 comments
واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر

لا تتواني شركة واتساب كيف توفر سبل الراحة لمستخدميها من تطبيق واتس اب للهواتف سواء ان كنت مستخدم عادي أو مستخدم التطبيق لأهمية واليوم وضعت بين ايديكم تحديث جديد لتحويل الأموال .

دعنا نتحدث عن Messenger و WhatsApp ، ولكن WhatsApp أكثر.

«WhatsApp أكثر شخصية ، تتم قراءة رسائلها في 98 ٪ من الحالات و 90 ٪ مفتوحة في غضون ثلاث ثوان ، يتم استخدامها في الحياة اليومية ، للبقاء على اتصال وتبادل المحتوى مع الأصدقاء والأقارب والزملاء. ومن هنا جاءت فكرة استخدامه للتسويق.

ما هي مزايا واتس اب WhatsApp ، التي تم شراؤها بواسطة شركة Facebook في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار؟

إنه سهل الاستخدام (لا يلزم تسجيل الدخول أو الكائنات أو التواقيع) أو غير رسمي أو مجاني أو متاح دائمًا أو غير مرغوب فيه أو آمن (يتم تشفير محتويات الدردشة). يتيح لك مشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى: النصوص والصور ومقاطع الفيديو والكتيبات والروابط والكتالوجات وصور GIF . أخيرًا ، بفضل العلامة الزرقاء ، يتيح لنا فهم ما إذا كانت رسالتنا قد تمت قراءتها. الشيء المهم هو استخدامه بشكل جيد ، وإعطاء إجابات شخصية في الوقت المناسب وجعل المحادثة إنسانية “. مميزات عجيبة ورهيبة تمت اضافتها لتطبيق “واتساب الذهبي” 2020 الجديد أحدث إصدار 7.95 GOLD WHATSAPP يمكن اضافتها لهواتف أيفون + أندرويد

نضع بين ايديكم تحديث وتساب بلس الذهبي الجديد للأندرويد + الأيفون مع أهم مميزات تميز بها تطبيق واتس اب الذهبي الجديد برابط مباشر للهواتف النقالة 7.95 GOLD WHATSAPP – ابو عرب

تطبيق المراسلة المملوك لشركة Facebook ، حقق WhatsApp for Android الآن خمسة مليارات عملية تنزيل مذهلة ، مما يجعله التطبيق الثاني من بعد Google لتحقيق هذا الإنجاز.

سيتم طرح أحدث ميزة “الوضع الداكن” في WhatsApp قريبًا:
تم نشر ميزة Dark Mode التي طال انتظارها في WhatsApp في الأخبار منذ فترة طويلة ولكن لا يوجد إعلان رسمي عن تاريخ الإطلاق حتى الآن.

ولكن ، يشير تقرير جديد إلى أن الميزة تتناقص تدريجياً مع إصدار الإصدار الثابت.

مجلة ووردبريس

في الوقت الحالي ، لا يحتاج تطبيق WhatsApp إلى مقدمة عن تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم. يمكن استخدام التطبيق على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

على عكس الجهاز المحمول ، ومع ذلك ، يمكن استخدام WhatsApp على جهاز كمبيوتر بطريقتين مختلفتين: WhatsApp Web و WhatsApp Desktop. كلاهما فعال للوصول إلى WhatsApp على جهاز كمبيوتر ، ولكن ما الذي يجب عليك استخدامه ولماذا؟

تحديث تطبیق واتساب الذھبي 2020 يمنح المستخدم ممیزات رائعة

whatsapp gold تحميل تطبیق واتساب الذھبي 2020  ھو النسخة المطورة من تطبیق واتساب الرسمي الأصلي، الذي عمل علیه عدة مبرمجینوخاصة المطور القدر أبو عرب . واتساب بلس الذهبي 2020 : رابط تنزيل تحديث واتس اب الذهبي أخر إصدار 7.95 مجانا whatsapp gold .. تحميل واتس اب الذهبي واتساب بلس  +Whatsapp

ولقد قد وجدت محركات بحث جوجل عملیات مكثفة من البحث عن تنزيل واتس اب الذهبي ، لأنه يعطي المستخدمین ممیزات جميلة و رائعة،

حیث يسعى الكثیر من المستخدمین تطبيق التراسل الفوري واتساب بلس الذهبي للحصول على التطبیق وتحمسل أخر تحديث للواتس اب الذهبي بالمميزات الرهيبة ، حیث نستعرض لكم أبرز تلك الممیزات.

تحميل تطبیق واتساب الذھبي 2020  whatsapp gold

يمنح تنزيل واتساب الذھبي المستخدم على هواتفهم المحمولة والنقالة العديد من الخصوصیة، وھذا الجانب الأبرز الذي جعل الكثیر من مستخدمي تطبیقات المراسلة الفورية يستخدمون هذا التطبيق المميز ، كأحد وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونیة على الشبكة العنكبوتية عبر الانترنت.

ممیزات تطبیق واتساب الذھبي

يحتفظ WhatsApp باستمرار بتحديث برنامجه ليشمل مجموعة من الميزات لتوفير تجربة مراسلة ومكالمات سلسة لمستخدميها.

تحدیث أخر أصدار واتساب الذھبي 2020 تنزیل واتس اب الذھبي whatsapp gold للأندرويد 

تحدیث أخر إصدار من  تطبیق واتساب الذھبي 2020 یمنح المستخدم ممیزات رائعة ضخمة ومميزة

امكانیة اجراء المكالمات الجماعیة بین الأصدقاء، لأن التطبیق يمكنكم انشاء مجموعة محادثة واضافة
اصدقائك لمشاركة المحادثة. الواتس اب الذھبي 2020 يمكنك من استعادة الرسائل المحذوفة على التطبيق في اي وقت ، اذا قام احد الاصدقاء بحذف المحادثة أو بالخطاء بینك وبینه. إمكانیة منع ظھور الوسائط ”الصور والفیديو“ في الاستديو والتحكم الكامل في ظھورھا واخفائھا. يدعم واتساب الذھبي ملصقات واتساب بشكل رائع، حیث يمكنكم صناعة الملصقات الممیزة
ومشاركتھا. يشھد تطبیق تسابق على الواتس الذھبي  وتحديثاته  الرائعة من فترة لأخرى من قبل المطورين للتطبیق. إمكانیة تشغیل أكثر من رقم على نفس الواتس اب الذي يعمل على الجوال نفسة .

خصوصیة الواتس اب الذھبي الأصلي 2020 

يستمر تطبيق WhatsApp في إضافة إعدادات خصوصية جديدة للحفاظ على الدردشات والوسائط والمعلومات الهامة الأخرى محمية
مع أكثر من 1.5 مليار مشترك وعدد ، يعد WhatsApp الطريقة الأكثر تفضيلًا للتفاعل مع الأصدقاء والمهنيين

WhatsApp بنجاح كأحد تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. مع وجود أكثر من 1.5 مليار مشترك وعدد ، يعد تطبيق الدردشة الطريقة الأكثر تفضيلًا للتفاعل مع الأصدقاء والمهنيين وحتى إرسال الوسائط عبر بعضهم البعض.

يمنح تطبيق الواتس اب الذھبي العديد من الخصوصیات الأمنية للمستخدم، وھذا ما يجعله تطبیق قوي يقبل علیه العديد  تحميل اخر تحديث “واتساب الذهبي” تنزيل واتس الذهبي 2020 واتساب بلس ضد الحظر 7.95 GOLD WHATSAPP – ابو عرب

من مستخدمي تطبیقات الدردشة السريعة. اخفاء تواجدك في تطبیق واتساب من متصل الى غیر متصل. اخفاء تواجدك أثناء الكتابة حیث تستطیع منع جملة ”جاري الكتابة“ التي تظھر للجانب الآخر على التطبيق من المحادثة. صعوبة اختراقة من قبل الهكرز

نهاية واتساب الذهبي  whatsapp gold

الجذير بالذكر أن موقع واتس اب الذهبي أعلن رسميا عن إغلاق الموقع بسبب تلقيه رساله صارمة من قبل شركة فيسبوك المالك لتطبيق التراسل الفوري واتساب

لذلك الأمر لن يكون هناك اي تحديث جديد بعد تحديث واتساب الذهبي أصدار 7.95 لعام 2020

ولقد ذكر خبير أمني أنه يوجد خلل في WhatsApp يتيح للمهاجمين الوصول إلى الملفات عن بُعد اليك تفاصيل الخبر

واتس اب ذهبي  تحميل اخر تحديث “واتساب الذهبي” تنزيل الواتس الذهبي 2020 واتساب بلس ضد الحظر 7.95 GOLD WHATSAPP – ابو عرب

مشكلة واتس اب ويب WhatsApp

تم اكتشاف ثغرة أمنية حرجة مؤخرًا في إصدار سطح المكتب من WhatsApp ، والتي قيل إن المهاجمين قاموا بإدراج JavaScript في الرسائل والوصول إلى الملفات عن بُعد من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

كشف الخلل ، الذي تم الإبلاغ عنه لأول مرة بواسطة الباحث في PerimeterX Gal Weizman ، عن مزيج من ثغرات أمنية عالية متعددة موجودة على موقع WhatsApp على الويب.

وفقًا للتقرير ، تم تتبع مشكلة عدم حصانة الويب WhatsApp على أنها CVE-2019-18426 ، والتي سمحت للبرمجة عبر المواقع (XSS).

قد تكون المشكلة ، التي تم حلها من قِبل Facebook حتى الآن ، عرضة لخطأ في إعادة التوجيه المفتوح قد يؤدي إلى استمرار هجمات البرمجة النصية عبر الأنظمة الأساسية التي نشأت عن طريق إرسال رسائل محددة إلى مستخدمي WhatsApp.

5 نصائح لتطبيق  واتس ويب لإستخدام أفضل WHATSAPP WEB

إذا كنت غالبًا على جهاز الكمبيوتر ، فيمكن لـ WhatsApp Web أيضًا الوصول إلى خدمة الدردشة عبر المستعرض. يشتمل متغير المتصفح أيضًا على وظائف تجعل العمل معه أكثر راحة من استخدام الهاتف الذكي. قمنا بتلخيص خمس نصائح لـ WhatsApp Web.

1. أرسل الصور باستخدام WhatsApp Web
في WhatsApp Web ، يمكن للمستخدمين تحميل الملفات باستخدام أيقونة الأقواس. لكن الأمر أسهل مع السحب والإفلات: اسحب الصورة أو الملف إلى نافذة WhatsApp. يمكنك الآن إضافة رسالة والنقر فوق إرسال.

2. WhatsApp Web: حذف الرسائل
في الإصدارات السابقة ، لم يكن من الممكن حذف الرسائل على WhatsApp Web. بدلاً من ذلك ، كان على المستخدمين إزالة الرسائل والصور التي تم إرسالها عن طريق الخطأ عبر الهاتف الذكي. في غضون ذلك ، يمكن أيضًا حذف الرسائل في المتصفح. ما عليك سوى تحريك المؤشر فوق الرسالة والنقر فوق رمز السهم. الآن يتم فتح القائمة ، والتي يمكن من خلالها حذف الرسالة.

3. البحث عن الرموز التعبيرية في WhatsApp Web
هناك الآن عدد لا يحصى من الرموز التعبيرية ويتم إضافة جديدة في كل وقت. تم الإعلان عن emojis الجديد لعام 2020. اقرأ هنا ما هم عليه. العثور على الرموز التعبيرية الصحيحة في WhatsApp Web أسهل قليلاً من على الهاتف الذكي. افتح لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية وأدخل مصطلحًا مناسبًا في حقل البحث. الآن سترى كل الرموز التعبيرية التي تطابق المصطلح.

4. قم بتشغيل إشعارات WhatsApp على الويب
إذا تلقى المستخدمون رسالة من WhatsApp على هواتفهم الذكية ، فسيتم إعلام المستخدمين عن طريق الاهتزاز أو الصوت. هذه الوظيفة متاحة أيضًا في إصدار المتصفح. يجب أولاً السماح بإشعارات WhatsApp عبر رمز في شريط البحث. الآن سترى دائمًا مربع نص عندما تتلقى رسالة جديدة على WhatsApp. الشرط الأساسي هو أن يظل تطبيق المتصفح مفتوحًا في الخلفية.

5. إنشاء اختصار سطح المكتب WhatsApp
يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp Web بشكل متكرر حفظ الصفحة كإشارة مرجعية. إنه أسرع لحفظ التطبيق كاختصار على سطح المكتب. النقر المزدوج على الرمز ثم يفتح تطبيق المتصفح. في متصفح Chrome ، أنشئ اختصارًا عبر “القائمة” ، ثم “أدوات إضافية” و “إنشاء اختصار”.

واتس اب ذهبي  تحميل اخر تحديث “واتساب الذهبي” تنزيل الواتس الذهبي 2020 واتساب بلس ضد الحظر 7.95 GOLD WHATSAPP – ابو عرب

جديد أخبار واتس اب الجديد للأيفون

أصبح وضع WhatsApp المظلم أخيرًا هنا لبعض مستخدمي iOS و Android

لقد أضحت الميزة الجديدة الآن مجموعة مختارة من حياة الأشخاص (الصورة: Getty) أصبح “الوضع المظلم” الذي طال انتظاره لـ WhatsApp متاحًا لمجموعة مختارة من مستخدمي iOS و Android.

تم تصميم هذه الميزة لتوفير البطارية وتقليل إجهاد العين عن طريق كتم سطوع خلفية التطبيق. تم تداول ثرثرة الوضع الداكن منذ أكثر من عام الآن ، لذا يسعد المشجعين أن يتم منحهم أخيرًا الفرصة لتجربة هذه الترقية الصغيرة ، لكنها لا تزال مهمة. في موقع Reddit ، قال الأشخاص الذين اشتركوا في نظام اختبار تجريبي من Apple يسمى Testflight أنهم قادرون على تجربة الوضع المظلم.

ومع ذلك ، فإن Testflight أصبح متاحًا لعدد محدود من الأشخاص ، لذا سيتعين على المستخدمين العاديين الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى تصبح الميزة رسميًا صدر. إنه متوفر أيضًا في إصدار تجريبي من برنامج Android ، مما يعني أن التطبيق الكامل لجميع الأجهزة أصبح وشيكًا.

لكنها فشلت في تخفيف حياة بعض المستخدمين الغاضبين. على Twitter ، فقد شخص واحد بسبب الكلمات لدرجة أنه ببساطة كتب منشورًا يصف الميزة باستخدام ستة رموز قيء.

ميزات WhatsApp الجديدة: دعم انتظار المكالمات وإعادة تصميم شاشة الدردشة 

يتم الآن تشغيل الميزة على أجهزة iPhone وستتمكن من تحديثها عبر متجر التطبيقات
يوفر الإصدار المحدّث من WhatsApp أيضًا للمستخدمين إرسال الرسائل بسرعة مباشرةً من لوحة مفاتيح برايل عند استخدام وضع VoiceOver

نحن فريق شبكة أندروتك الإخبارية وضعنا لكم رابط تحميل واتس اب للهواتف من الموقع الرسمي اضغط هنا

لهواتف الأيفون من هنا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر اندرويد



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر
المصدر https://www.androotk.com/te/154539.html https://www.androotk.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتساب الذهبي 2020 رابط تنزيل أخر تحديث “واتس اب الذهبي” للأندرويد واتساب الذهبي Gold WhatsApp واتساب بلس تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار95.7 ضد الحظر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars