الموضوعات تأتيك من 16342 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

فيسبوك يؤجل إطلاق تطبيق ينتظره الملايين - وكالة عربي اليوم الإخبارية

14/02/2020 | 12:00 م 0 comments
فيسبوك يؤجل إطلاق تطبيق ينتظره الملايين - وكالة عربي اليوم الإخبارية

أجلت شركة فيسبوك ، الخميس، إطلاق تطبيقها الخاصة بالمواعدة في أوروبا، بعدما فتشت الهيئة الإيرلندية المنظمة للقطاع مقر الشبكة الاجتماعية

أجلت شركة فيسبوك، الخميس، إطلاق تطبيقها الخاصة بالمواعدة في أوروبا، بعدما فتشت الهيئة الإيرلندية المنظمة للقطاع مقر الشبكة الاجتماعية في العاصمة دبلن مؤخرا.

وقال المتحدث باسم فيسبوك إن إرجاء إطلاق تطبيق المواعدة في أوروبا، جاء عقب تفتيش لجنة حماية البيانات الإيرلندية لمكتبها الرئيسي في العاصمة دبلن الاثنين الماضي، وقيامها بجمع وثائق من المقر.

وأضاف المتحدث باسم المجموعة الأميركية العملاقة: “سنأخذ وقتا أطول للتأكد من جاهزية المنتج للسوق الأوروبية”، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وتسعى شركة فيسبوك للتأكد من أن تطبيقها الجديد لا يتسبب بأي مشكلة تتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.

من جهته، قال متحدث باسم لجنة حماية البيانات الإيرلندية لفرانس برس، إنها أول مداهمة من نوعها لمقر شركة تكنولوجيا منذ إقرار الاتحاد الأوروبي في مايو 2018 النظام العام لحماية البيانات.

وأوضحت اللجنة الإيرلندية أنها تلقت اتصالا من فيسبوك بشأن مشروعها لتطبيق المواعدة للمرة الأولى في الثالث من فبراير، مضيفة: “كنا قلقين للغاية من كون فيسبوك تتوجه إلينا للمرة الأولى بهذا الخصوص، نظرا لأنها كانت تسعى لإطلاق التطبيق يوم 13 فبراير”.

الجدير بالذكر أن تاريخ إطلاق تطبيق المواعدة المقترح الخاص بفيسبوك يصادف عشية عيد الحب أو يوم الفالنتاين. وكانت فيسبوك أطلقت، وبصورة تدريجية، تطبيق المواعدة في القارة الأميركية وفي جنوب شرقي آسيا في العام 2019.

اقرأ أيضاً : خلل خبيث “يهدد” ملايين هواتف لنظام أندرويد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: لهذا السبب.. جوجل تحظر جميع تطبيقات Cheetah Mobile من متجرها اليوم 4:00 ص

اكتسب تطبيق Cheetah Mobile سمعة باعتباره أستوديو تطوير أندرويد غير آمن ومدمر للهاتف، حيث يقوم أحيانا بشراء التطبيقات الناجحة وتحويلها إلى آلات لجمع البيانات ونشر الإعلانات المزعجة. وتعارضت الشركة ...

رسميًا لعبة الرعب والبقاء Dead by Daylight ستصل أندرويد هذا الربيع - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

بعد عدة وعودات عن قرب الإطلاق، لعبة Dead by Daylight ستكون متاحة ورسميًا للمستخدمين على نظام تشغيل أندرويد خلال فصل الربيع القادم.

أوبر تطلق أداة الترجمة داخل تطبيقها في أندرويد و iOS - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

أطلقت شركة النقل ومشاركة السيارات ، أوبر "Uber"، ميزة ترجمة الرسائل داخل تطبيقها وتقديم الدعم حاليًا إلى نحو 100 لغة مختلفة.

Mi Browser متصفّح جديد من شاومي على أندرويد - عالم التقنية اليوم 4:00 ص

يمكن لمتصفح شاومي الجديد Mi Browser حفظ حالات واتساب وإظهار خلاصات فيس بوك وأكثر لتقدم بذلك المزيد من المزايا لمستخدمي نظام أندرويد.

إذا كنت مستخدم أندرويد عليك حذف هذه البرامج فوراً - وكالة عربي اليوم الإخبارية امس 11:00 ص

أندرويد : اكتشف باحثون من VPNPro نقاط ضعف كبيرة في 10 من أكثر تطبيقات VPN المجانية شبوعا على متجر "غوغل بلاي"، بما في ذلك SuperVPN Free VPN Client

4 أسباب لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية امس 11:00 ص

Signal | طلبت المفوضية الأوروبية خلال هذا الأسبوع من موظفيها البدء في استخدام تطبيق الرسائل المشفرة (سيجنال) Signal، كوسيلة أساسية للتواصل بدلًا من تطبيق (واتساب)



فيسبوك يؤجل إطلاق تطبيق ينتظره الملايين - وكالة عربي اليوم الإخبارية اندرويد أجلت شركة فيسبوك ، الخميس، إطلاق تطبيقها الخاصة بالمواعدة في أوروبا، بعدما فتشت الهيئة الإيرلندية المنظمة للقطاع مقر الشبكة الاجتماعية



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

فيسبوك يؤجل إطلاق تطبيق ينتظره الملايين - وكالة عربي اليوم الإخبارية
المصدر https://www.arabitoday.com/2020/02/فيسبوك-يؤجل-إطلاق-تطبيق-ينتظره-الملاي/ وكالة عربي اليوم الإخبارية – نحن وسيلة إعلامية اخبارية اجتماعية ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيسبوك يؤجل إطلاق تطبيق ينتظره الملايين - وكالة عربي اليوم الإخبارية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars