الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في نظام ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية

16/02/2020 | 4:45 ص 0 comments
6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في نظام ويندوز 10   البوابة العربية للأخبار التقنية

ويندوز 10 | مهما كانت طريقة انتقالك إلى ويندوز 10، سواء باستخدام عرض الترقية المجاني، أو بشراء جهاز جديد، أو دفع مبلغ مالي للحصول على النسخة الأصلية، فستظهر أمامك

مهما كانت طريقة انتقالك إلى ويندوز 10، سواء باستخدام عرض الترقية المجاني، أو بشراء جهاز جديد، أو دفع مبلغ مالي للحصول على النسخة الأصلية، فستظهر أمامك الإعلانات في عدة أقسام أثناء استخدامك للنظام لتشجيعك على اكتشاف مميزات النظام أو شراء التطبيقات من متجر مايكروسوفت.

ربما يمكن لبعض هذه الإعلانات أن تساعد المستخدمين – خاصة المنتقلين حديثًا لنظام التشغيل ويندوز 10 – على استكشاف نظام التشغيل بشكل أسرع، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعملون مع نظام التشغيل بشكل يومي فقد تؤثر فعليًا على تجربتهم في استخدام النظام.

فيما يلي 6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في ويندوز 10:

1- إيقاف الإعلانات من شاشة القفل:

على شاشة قفل ويندوز 10، تُعرض الإعلانات بطريقتين مختلفتين: من خلال ميزة (Windows Spotlight) – وهي ميزة مضمنة افتراضيًا في نظام التشغيل ويندوز 10 تقوم بتنزيل الصور والإعلانات تلقائيًا من متصفح Bing وعرضها عند ظهور شاشة القفل على جهازك، أو استخدام الخلفية المخصصة الخاصة بك.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ما هو الفرق بين ويندوز 10 وويندوز S10؟

فبراير 13, 2020

مستخدمي ويندوز 7.. إليكم كيفية استخدام مزايا ويندوز 10

فبراير 12, 2020 انتقل إلى (الإعدادات). اضغط على (التخصيص) Personalization. اضغط على (قفل الشاشة) Lock Screen. في القائمة المنسدلة (الخلفية) Background، حدد (صورة) أو (عرض الشرائح) Slideshow. أوقف تشغيل خيار: (الحصول على الحقائق والنصائح والمزيد من ويندوز وكورتانا)

2-إيقاف الإعلانات في قائمة (ابدأ):

تستخدم مايكروسوفت قائمة (ابدأ) لعرض الإعلانات، ولا تطلق عليها اسم (إعلانات)، بل (التطبيقات المقترحة) Suggested apps، وهي طريقة لجذب المستخدمين لشراء التطبيقات والخدمات من متجر ويندوز استنادًا إلى سلوكهم في استخدام نظام التشغيل.

انتقل إلى (الإعدادات). اضغط على خيار (التخصيص). من قائمة الخيارات الموجودة على الجانب الأيمن اضغط على خيار (ابدأ). أوقف تشغيل خيار: (عرض الاقتراحات من البداية).

3- إيقاف الإعلانات من مركز العمل والإشعارات:

تريد مايكروسوفت أن تسهل عليك استخدام ويندوز 10، والعثور على الميزات الجديدة واستخدامها. من خلال عرضها للنصائح والحيل والاقتراحات الأخرى أمامك أثناء استخدام النظام.

انتقل إلى (الإعدادات). اضغط على خيار (النظام). من القائمة الموجودة علي يسار الشاشة اضغط على خيار (الإشعارات والإجراءات). ثم بإيقاف تشغيل خيار: (الحصول على النصائح والحيل والاقتراحات أثناء استخدامك ويندوز).

4- إيقاف إعلانات التطبيقات:

يأتي نظام التشغيل ويندوز 10 مزودًا بعدد من التطبيقات التي يمكن اعتبارها إعلانات بحتة. مثل الألعاب، وإذا كنت لا ترغب في رؤية هذه التطبيقات مرة أخرى، فيمكنك إزالتها باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى (الإعدادات). اضغط على (النظام). اضغط على (التطبيقات والميزات). حدد التطبيق الذي تريد إلغاء تثبيته. اضغط على (إلغاء التثبيت). اضغط على Uninstall مرة أخرى للتأكيد وإكمال المهمة.

5- تعطيل تطبيقات النظام:

هناك بعض التطبيقات التي تأتي مع النظام، وغالبًا ما تعرض الإعلانات ولا يمكن إزالتها مثل: Xbox و Groove Music و Movies TV. ولكن يمكنك إيقاف هذه التطبيقات عن العمل وعدم عرض الإعلانات مرة أخرى.

افتح قائمة (ابدأ). اضغط بزر الماوس الأيمن على التطبيق المراد. اختر (المزيد). اضغط على (إيقاف التشغيل).

6- إيقاف عرض الإعلانات المستهدفة:

تقوم مايكروسوفت بتعيين رقم تعريف فريد لتتبع كل خطوة لك في متجر ويندوز لتقديم إعلانات مستهدفة بناءً على سلوكك في المتجر، يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية لإيقاف معرِّف الإعلان الخاص بك. ولكن سيظل نظام التشغيل قادرًا على عرض بعض الإعلانات.

انتقل إلى (الإعدادات). اضغط على (الخصوصية). اضغط على (عام). قم بإيقاف تشغيل خيار: (دع التطبيقات تستخدم معرف الإعلان الخاص بي للتجارب عبر التطبيقات).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في نظام ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية ويندوز ويندوز 10 | مهما كانت طريقة انتقالك إلى ويندوز 10، سواء باستخدام عرض الترقية المجاني، أو بشراء جهاز جديد، أو دفع مبلغ مالي للحصول على النسخة الأصلية، فستظهر أمامك



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في نظام ويندوز 10   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/02/13/6-طرق-لإيقاف-ظهور-الإعلانات-في-نظام-ويند/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 6 طرق لإيقاف ظهور الإعلانات في نظام ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars