الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

 Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100% 

18/02/2020 | 2:00 م 0 comments
 Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100% 

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100%

يمكن لعشاق لعبة ماين كرافت  الذين يبحثون عن شيء جديد للعب اليوم الاستفادة من تنزيل مجاني مفاجئ وصل إلى عالم الإنترنت وبقوة هائلة 

أقضي الكثير من الوقت في الصيد في عالم Minecraft المتنامي بحثًا عن أشياء رائعة لبناءها ، واليوم وجدت هذه القاعدة الرائعة جدًا للبقاء على قيد الحياة في البرنامج التعليمي Minecraft وهي واحدة كبيرة!

مجلة ووردبريس

Minecraft متاح على Android APKs Free منذ صدوره في 27 فبراير 2019. أحدث إصدار هو 1.12.1.1. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق متاح باللغة الإنجليزية وإجمالي الإصدارات التي يمكنك تنزيلها هي 2.

تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft 

Minecraft  التشييد والبناء على الكثبان الرملية هي الأساس لهذه اللعبة
لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد هي من الالعاب الأولى في التركيب والتشييد، والتي تعطي الحرية الكاملة في البناء على حسب ما يريد اللاعب بالاضافة إلى تشييد المباني الضخمة والأشكال الرائعة والمدن الفاخرة.

Minecraft  استكشف عوالم لانهائية وابني كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو منجم عميق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو ويندوز 10.

توسيع لعبتك:
Marketplace – اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط فريدة وجلود وحزم نسيج من المبدعين المفضلين لديك.minecraft رابط تنزيل تحديث لعبة «ماين كرفت» الأصلية للجوال أندرويد + أيفون .. تحميل لعبة البناء والبقاء ماين كرفت أخر أصدار 2020 مجانا

خصائص لعبة ماين كرافت 

أوامر القطع – قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير وقت اليوم والمزيد. الوظائف الإضافية – خصص تجربتك أكثر مع الإضافات المجانية! إذا كنت أكثر ميلًا للتكنولوجيا ، يمكنك تعديل السلوكيات المبنية على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة. MULTIPLAYER
Realms – العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر منصات متعددة ، في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه من أجلك. جرب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.

Multiplayer – العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.
الخوادم – انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية واللعب مع الآلاف من الآخرين!

اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، تنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بأصدقاء جدد!

تشغيل الذكاء الفكري والعقلي للبقاء على قيد الحياة هيابنا لنتعرف على هذه اللعب الشيقة والرائعة 

ماين كرافت تحديث 2.02 هو لايف ، وإصلاحات الشوائب المختلفة والتحسينات

تلقى ماين كرافت تحديث 2.02. يمكنك الآن تنزيل هذا التصحيح على PlayStation 4.

ستجد أن Minecraft Update 2.02 يحتوي على عدد قليل من التحسينات في الأداء ؛ وإصلاح الأخطاء في اللعب وواجهة المستخدم والغوغاء والمزيد.minecraft رابط تنزيل تحديث لعبة «ماين كرفت» الأصلية للجوال أندرويد + أيفون .. تحميل لعبة البناء والبقاء ماين كرفت أخر أصدار 2020 مجانا

الشيء الذي يبرز في هذا التصحيح هو أنها إصلاح عطل قد يحدث عند السفر عبر Nether Portal مع كيان آخر.

Minecraft هي لعبة فيديو أنشأها Markus Persson وفريق Mojang الذي يتطور باستمرار.

تجمع اللعبة بين العالم المفتوح والمغامرات في كل من اللاعب الواحد ووضع اللعب المتعدد ، واكتساب الموارد في عالم اللعبة وبناء المنازل وغيرها من الهياكل معهم.

ستجد أدناه بعض ملاحظات التصحيح المتعلقة بـ Minecraft Update 2.02.

إصلاح العديد من الأعطال التي يمكن أن تحدث أثناء اللعب تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث عند التحميل في العالم على Nintendo Switch وضع خريطة البوصلة وتحديد المواقع في شبكة صياغة لم يعد يؤدي إلى تعطل اللعبة (MCPE-57882) تم إصلاح التعطل الذي قد يحدث عند السفر عبر Nether Portal مع كيان آخر (MCPE-58568) تحطم ثابت يمكن أن يحدث عند تحويل العالم مع الألعاب النارية إلى القوس والنشاب تحطم طائرة ثابتة يمكن أن تحدث مع غارات على عوالم محولة تعطل ثابت في Minecraft يمكن أن يحدث عند تحميل عالم السوق “Extreme Speed ​​Runner” على PlayStation 4 و Xbox One لم تعد خيارات الجلد الكلاسيكية تعود بعد إعادة تحميل اللعبة

كيفية تنزيل خرائط Minecraft
كريس Barraclough | 19 نوفمبر 2019 3:05 مساءً بتوقيت جرينتش

ستساعد الخرائط الحديثة على التشغيل على زيادة استمتاعك على Minecraft ، وإذا لعبت على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Android أو iOS ، فستجد مجموعة كبيرة من الخيارات عبر الإنترنت. إليك كيفية التنزيل والبدء في استخدام خرائط جديدة.

بينما يقوم جزء كبير من فرحة Minecraft بتشكيل المشهد الخاص بك وإقامة هياكل شنيعة ، يمكنك أيضًا القفز إلى الخرائط التي صممها لاعبون آخرون في أي وقت. يمكن أن يمنحك التحقق من الخريطة التي أنشأها لاعب متمرس الكثير من الأفكار لتحفتك التالية. أو يمكنك دائمًا تجربة إحدى خرائط التحدي العديدة ، والتي تتطلب مهارات الباركور الخطيرة للتفاوض.

واحدة من المفضلة لدينا هي خرائط Minecraft ، التي لديها قاعدة بيانات ضخمة ومتنوعة لتصفحها. تم إنشاء العديد من العروض بمودة من قبل المعجبين منذ فترة طويلة مع بعض المهارات الخطيرة (والكثير من الوقت على أيديهم).

يمكنك أيضًا تجربة Planet Minecraft ، التي تقدم مجموعة كبيرة من الخرائط بالإضافة إلى التعديلات والجلود وأي شيء آخر قد ترغب فيه. فقط توجه إلى صفحة المشاريع للتحقق من الاختيار.

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت خرائط Minecraft الجديدة على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac؟
أولاً ، ابحث عن خريطة تريد التحقق منها على موقع موثوق به مثل تلك المذكورة أعلاه. يجب أن ترى رابط التنزيل على الصفحة. ضرب هذا والخريطة ستكون لك. لاحظ أنه يأتي في شكل مجلد مضغوط ، والذي يتطلب فك الضغط لاستخدامه. يمكن القيام بذلك بسرعة وببساطة باستخدام برنامج مثل WinRAR على نظام Windows أو برنامج Unarchiver على نظام MacOS.

بمجرد أن يكون لديك مجلد الخريطة غير المضغوطة ، ستحتاج إلى نسخ الشيء بالكامل إلى مجلد حفظ Minecraft. إذا لم تكن متأكدًا من موقع مجلد Minecraft ، فما عليك سوى البحث عنه في شريط بحث Windows أو MacOS.

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت خرائط Minecraft الجديدة على نظام Android؟
إذا كنت تلعب على إصدار Android من Minecraft ، فلا تقلق. يمكن أن يستخدم تطبيق الجوّال ملفات الخرائط نفسها التي يستخدمها الكمبيوتر أو إصدار Mac من اللعبة.

إذا كنت تقوم بتنزيل ملف خريطة مباشرة على هاتف Android الخاص بك ، فقد تحتاج إلى فك ضغطه قبل أن تتمكن من استخدامه. الحمد لله برنامج WinZip متاح مجانًا على متجر Google Play. وإلا ، يمكنك نسخ الملفات غير المضغوطة عبر جهاز Android الخاص بك عن طريق توصيله بالكمبيوتر.

في تطبيق مستكشف الملفات بجهاز Android ، ستحتاج إلى نسخ تلك الخرائط التي تم تنزيلها في الدليل التالي:

الألعاب> Com.mojang> MinecraftWorlds

مع القيام بذلك ، بدء ماين كرافت. يجب أن تتعرف اللعبة على خرائطك الجديدة ، جاهزة للعمل.

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت خرائط Minecraft الجديدة على iPhone أو iPad؟
إذا كنت تستخدم جهاز iOS مثل iPhone أو iPad ، فستقبل هذه أيضًا ملفات الخرائط نفسها كإصدار الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، يتعين علينا بالفعل توصيل هذه الملفات إلى جهازك أولاً ، وهو دائمًا ما يقال أسهل بكثير من القيام به مع منتج Apple.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل برنامج مثل iExplorer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توجد أيضًا عدة خيارات أخرى – مدى صعوبة إدارة الملفات مع منتجات iOS.

بمجرد تثبيت مدير الملفات الذي اخترته وفتحه ، تحتاج إلى توصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل الشحن. ثم من داخل البرنامج ، انسخ ملفات الخريطة إلى الدليل التالي على جهاز iOS الخاص بك:

أشجعك على الإبداع مع أصدقائك. يمكنك محاولة بناء بوابة Nether ضخمة في منتصف قاعدة البقاء الخاصة بك. ربما ملء المستوى السفلي مع المزارع أو الاسطبلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى تحويل المستوى السفلي إلى مربي قروي. بصرف النظر عما تقرر بناء هذه القاعدة ، فلديها كل المساحة التي ستحتاج إليها – استمتع!

يمكن تحميل اللعبة من موقع ماين كرافتminecraft  للأندرويد من هنا

للأيفون اضغط هنا 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 5:38 م

ميكاليلي نسخة البيرثداى بتحديات لعبة FC24 يلاكورة

أعلنت EA Sports تواجد اللاعب الفرنسي كلود ميكاليلي بتحديات لعبة FC24.

ميكاليلي  نسخة البيرثداى  بتحديات لعبة FC24   يلاكورة
26/03/2024 | 5:38 م

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 

إن لعبة Stickman Party يتم اعتبارها واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في خلال الآونة الأخيرة ويرجع ذلك إلى جميع المميزات التي تعمل على توفيرها للاعبين،

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 
26/03/2024 | 5:38 م

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس هتقضي عليها وقتك 24 ساعة - البديل

هل ترغب في تحميل لعبة جاتا دون وجود أخطاء في التحميل؟، إذا كانت إجابتك أنك تريد هذا بالفعل فهذا يعني أنه عليك قراءة هذا المقال الذي يساعدك في هذا الأمر، لا

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس  هتقضي عليها وقتك 24 ساعة  - البديل
26/03/2024 | 5:38 م

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware

تم الإعلان عن لعبة Judas لأول مرة في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022 (The Game Awards 2022) ومن المقرر إطلاقها بحلول مارس 2025.

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware
22/03/2024 | 4:16 م

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي

وي بلاي WePlay هي لعبة من ألعاب الترفيه الشهيرة والتي حققت نجاح باهر وشهدت إقبال كبير من عدد هائل من اللاعبين الذين قاموا بتحميلها على هواتفهم المحمولة

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي
22/03/2024 | 4:16 م

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة فانتازي جديدة يلاكورة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إطلاق لعبة "فانتازي" جديدة، على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة.

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة  فانتازي  جديدة   يلاكورة


 Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100%  ألعاب وترفيه



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

 Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100% 
المصدر https://www.androotk.com/te/154753.html https://www.androotk.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي  Minecraft رابط تنزيل لعبة ماين كرفت الأصلية أخر إصدار للجوال 2020 برابط مباشر كاملة 100% 

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars