الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد - مجلة هي

18/02/2020 | 11:00 م 0 comments
رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد - مجلة هي

نجحت المغنية العالمية اديل في خسارة الكثير من وزنها الزائد بفضل اتباع رجيم سيرتفود، وهو رجيم يقوم على تقليل السعرات الحرارية ل 1000 سعر فقط في الايام الثلاثة الاولى ثم زيادة السعرات تدريجيا

 

هل رأيت عزيزتي صور المغنية اديل في الاونة الاخيرو؟ لقد فقدت الكثير من وزنها الزائد، انها تبدو نحيلة جدا الان!

فما هو السبب يا ترى في خسارتها لكل هذا الوزن وتحولها من فنانة عرفت منذ بداياتها بالوزن الزائد الى سيدة رشيقة وصاحبة قوام انحف؟

انه رجيم سيرتفود عزيزتي، الذي روجت له ايضا بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، قبل حفل زفافها منذ عدة سنوات. تعرفي معنا اليوم على تفاصيل هذا الرجيم وكيفية اعتماده.

رجيم سيرتفود لانقاص الوزن الزائد

يقال ان المغنية اديل خسرت حوالي 45 كيلوجرام من وزنها باتباعها رجيم سيرتفود، وقد اشارت الى ان الامر لا يتعلق بخسارة الوزن فقط وانما ايضا بالتمتع بصحة جيدة من اجل ابنها الصغير.

وهي وعلى الرغم من ايجادها صعوبة بالغة في القيام بالتمارين الرياضية اليومية، الا انها قامت باستخدام مدرب شخصي لها تقوم بالتمرين مع ثلاث مرات في الاسبوه، وساعدها ذلك في المضي قدما في التنحيف بجانب اعتماد رجيم سيرتفود.

وهذا الرجيم يؤثر بشكل مباشر على الخلايا ذات القدرة الكبيرة على حرق الدهون وزيادة التمثيل الغذائي بالجسم. وهو ما يساعد على خسارة الوزن بشكل اسرع.

كيف يعمل رجيم سيرتفود؟ ينقسم هذا الرجيم الشهير الى مرحلتين: المرحلة الاولى: يتم فيها التقيد بحصر السعرات الحرارية ب 1000 سعر حراري يوميا ولمدة 3 ايام، وذلك من خلال تناول عصائر خضراء معتمدة من سيرتفود ووجبة واحدة يوميا. المرحلة الثانية: ويتم فيها زيادة السعرات الحرارية اليومية الى 1500 عبر تناول 2 من العصائر الخضراء ووجبتين خلال النهار.

وتستمر هذه المرحلة لمدة اسبوعين، وهي مصممة لمساعدة الاشخاص على فقدان الوزن بطريقة دائمة.

يتضمن رجيم سيرتفود اطعمة غنية بالسيرتوين، وهي مجموعة من 7 انوع من البروتينات الموجودة في الجسم. وتعمل هذه البروتينات على تسريع عملية الايض وسد الهشية وحرق الدهون.

ويشير بعض خبرا التغذية الى ان رجيم سيرتفود يساعد على خسارة الوزن بسرعة بفضل مزاياه في تحفيز عملية التمثيل الغذائي بشكل كبير، كما انه لا يقلل من كمية العضلات في الجسم بل يحافظ عليها ويعمل على زيادتها بشكل بسيط.

ولضمان فعالية رجيم سيرتفود، ينصح بالالتزام بالحصول على عدد السعرات الحرارية القليل في الفترة الاولى وزيادة الكمية تدريجيا.

الاطعمة المدرجة في رجيم سيرتفود

ينصح بالتركيز على الاطعمة الغنية بمادة السيرتوين واضافتها للاطباق الرئيسية مثل اللفت والحمضيات والكركم والتوت اضافة الى الشاي الاخضر. وفي حال تناول السمك، يمكن اضافة اي من هذه الاطعمة او تناول السلطة الغنية بالكرنب وحبوب الصويا والبقدونس وغيرها من مصادر الطعام الغنية ببروتين السيرتوين.

ومن الاطعمة التي يجب تناولها في رجيم سيرتفود: الفراولة. البصل. زيت الزيتون. شاي الماتشا الأخضر. الجرجير. نبات الكبر. القهوة والشوكولا الداكنة.

وينصح بتناول اطباق صحية وغير دسمة، والابتعاد كليا عن الاطعمة الغنية بالدهون والملح والسكر. كما يفضل اللجوء للعصائر الخضراء الغنية بالسيرتوين لشربها على شكل وجبة خفيفة، والتي تساعد في تقليل الشعور بالجوع وحرق الدهون.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
اليوم 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح
اليوم 10:57 ص

ما سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن؟ أزهري يجيب

تحدث القاريء الطبيب أحمد عبد الحكيم، خلال ندوة له في صدى البلد عن سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن. وأوضح عبد الحكيم: إذا أردت أيها المسلم الكريم أن تقرأ القرآن الكريم فابدأ بالاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، يعني أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم، يعني ألجأ إلى الله- سبحانه وتعالى- وأستجير بالله

ما سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن؟ أزهري يجيب
اليوم 10:57 ص

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان؟ مصراوى

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان | مصراوى

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان؟   مصراوى
اليوم 10:57 ص

دراسة: الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر الكونسلتو

دراسة الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر | الكونسلتو

دراسة: الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر   الكونسلتو
21/03/2024 | 12:55 ص

نور في رمضان ينفع تعمل رجيم في رمضان ولا لأ

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

نور في رمضان  ينفع تعمل رجيم في رمضان ولا لأ
21/03/2024 | 12:55 ص

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين. تعتبر عملية فقدان الوزن واحدة من التحديات الصعبة التي يواجهها الكثيرون، وعادة ما يرتبط ذلك باتباع رجيم صارم. ومع ذلك، هناك طرق فعالة لتقليل الوزن دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي محدد. في هذا المقال من لهلوبة، سنستعرض بعض النصائح الفعّالة للمساعدة في فقدان الوزن بطرق صحية ومستدامة دون الحاجة لاتباع رجيم محدد. كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين إن تخفيف الوزن بدون اتباع رجيم معين يمكن أن يتطلب تغييرات صغيرة في...

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين


رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد - مجلة هي رجيم وتخسيس نجحت المغنية العالمية اديل في خسارة الكثير من وزنها الزائد بفضل اتباع رجيم سيرتفود، وهو رجيم يقوم على تقليل السعرات الحرارية ل 1000 سعر فقط في الايام الثلاثة الاولى ثم زيادة السعرات تدريجيا



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/صحة/حمية-و-رشاقة/1146201-رجيم-سيرتفود-الذي-خسرت-بفضله-اديل-وزنها-الزائد مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars