الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالأرقام بعد إصابة سون.. كارثة تنتظر توتنهام بدوري أبطال أوروبا

امس 8:00 ص 0 comments
بالأرقام  بعد إصابة سون.. كارثة تنتظر توتنهام بدوري أبطال أوروبا

نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، سيخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع بعدما تعرض لكسر في الذراع اليمنى.

كشف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، سيخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع بعدما تعرض لكسر في الذراع اليمنى.

وكان النجم الكوري الجنوبي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، الأحد الماضي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز النادي اللندني على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 26، والتي أقيمت على ملعب «فيلا بارك».

وأحرز ثلاثية السبيرز كل من توبي ألديرفيريلد في الدقيقة 27 وسون هيونج مين ثنائية في الدقيقتين 47 و94، بينما سجل هدفي الفيلانز كل من: ألديرفيريلد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9 وبيورن أنجيلس في الدقيقة 53.

وأعلن توتنهام في بيانه الرسمي عبر موقعه على الإنترنت: «بعد الجراحة التي سيخضع لها سون، سيقوم طاقمنا الطبي بمراجعة خيارات الإدارة ومن المتوقع أن يغيب الكوري الجنوبي لعدة أسابيع لإعادة التأهيل».

يمكنك قراءة أيضًا: مورينيو عن عقوبة سيتي: المهم لمن سيذهب لقب الدوري الإنجليزي 2017-2018 جدير بالذكر أن نادي توتنهام يأتي في المركز الخامس بترتيب جدول البريميرليج، برصيد 40 نقطة، جمعها من 26 مباراة، حيث فاز في 11 وتعادل في 7 وخسر 8.

وعلى الصعيد القاري، سيواجه توتنهام نظيره لايبزيج الألماني في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويلتقي السبيرز مع منافسه الألماني القوي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الذهاب لثمن نهائي دوري الأبطال، في المباراة التي يحتضنها ملعب «توتنهام هوتسبير».

وتأهل توتنهام لثمن النهائي بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب جدول المجموعة الثانية، خلف بايرن ميونيخ الألماني، بينما تصدر لايبزيج السابعة أمام أولمبيك ليون الفرنسي. أهمية سون.. أزمة مورينيو المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام، سيعاني بشكل كبير أمام أتالانتا، خاصةً بعد غياب نجمه الكوري الجنوبي.

حيث أصبح سون صاحب الـ 27 عامًا، أهم لاعب في نادي شمال لندن حيث سجل 6 أهداف في آخر 5 مباريات في كل المسابقات. يمكنك قراءة أيضًا: مورينيو يقاطع سون خلال تصريحاته الصحفية.. لهذا السبب كما سجل الجناح صاحب الرقم 7، 16 هدفًا هذا الموسم مع توتنهام في جميع المسابقات، خلال 32 مباراة وصنع 9 أهداف.

وفي دوري أبطال أوروبا، شارك سون في المباريات الـ 6 بدور المجموعات بمعدل 365 دقيقة، ولكنه ساهم في 6 أهداف كاملة.

اللاعب الكوري الجنوبي، أحرز 5 أهداف وصنع آخر، بمعدل مساهمته في هدف كل حوالي 60 دقيقة. معاناة توتنهام النادي اللندني سيعاني على الصعيد الهجومي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب بدون أبرز 3 لاعبين في صفوفه بدور المجموعات.

فسيغيب القائد هاري كين نجم السبيرز ومنتخب إنجلترا بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، ولن يعود قبل شهر أبريل المقبل.



وكذلك الآن الكوري الجنوبي سون لن يشارك بكل تأكيد أمام لايبزيج في الذهاب، على أمل أن يلحق بمباريات الإياب في مارس المقبل، بسبب الإصابة أيضًا.

وعلى الجانب الآخر رحل الدنماركي كريستيان إريكسن نجم خط وسط توتنهام السابق، لإنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي.



توتنهام في دور المجموعات سجل 18 هدفًا فقط في 6 مباريات، 3 أمام بايرن ميونيخ الألماني، 9 أمام النجم الأحمر الصربي، 6 أمام أولمبياكوس اليوناني.

الثلاثي الذي يدخل توتنهام بدونهم لدور الـ 16، سجلوا لصالح الفريق اللندني في دور المجموعات 12 هدفًا من أصل 18، وصنعوا هدفين.

حيث سجل سون 5 أهداف وصنع آخر، وسجل هاري كين 6 أهداف، بينما إريكسن صنع هدفا وسجل آخر.

ولهذا يعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ورطة، حيث إن معظم القوة الهجومية لصالح السبيرز أصبحت خارج حساباته لظروف إجبارية.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


بالأرقام بعد إصابة سون.. كارثة تنتظر توتنهام بدوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، سيخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع بعدما تعرض لكسر في الذراع اليمنى.



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

بالأرقام  بعد إصابة سون.. كارثة تنتظر توتنهام بدوري أبطال أوروبا
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عالمية/دوري-أبطال-أوروبا/بالأرقام|-بعد-إصابة-سون-كارثة-تنتظر-توتنهام-بدوري-أبطال-أوروبا https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالأرقام بعد إصابة سون.. كارثة تنتظر توتنهام بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars