الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

المشدد 10 سنوات لسيدة بتهمة قتل رضيعها خنقا داخل فندق فى رمسيس

19/02/2020 | 11:45 ص 0 comments
المشدد 10 سنوات لسيدة بتهمة قتل رضيعها خنقا داخل فندق فى رمسيس

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك بتهمة قتل رضيعها خنقا، ووضع جثته داخل لفافه "بطانية"..

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك بتهمة قتل رضيعها خنقا، ووضع جثته داخل لفافه "بطانية"، وإخفائه أسفل أحد الأسرة داخل أحد الفنادق، بمنطقة الأزبكية .

 

وتبين من خلال قرار الإحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار عمر طارق مدير النيابة، في القضية المقيدة برقم "5328 لسنة 2019 جنايات الازبكية، ان المتهمة "أ. ش.ع"، "29 سنة، ربة منزل، قتلت نجلها الرضيع "م. ع. م "، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر خلافات زوجية بينها وبين زوجها، بسبب مشاجرة نشبت بينهم تركت المنزل على أثرها.

 

وكشف أمر الإحالة، أن الأم القاتلة بيتت النية وعقدت العزم، على التخلص من طفلها الرضيع، وذلك على إثر خلافات زوجية نشبت بينها وبين زوجها، بسبب تكرر الشجار بينهما، وتركها المنزل ورفضها العودة له مرة أخرى، حيث تبين أيضا أن الأم المتهمة قامت بحجز غرفة بأحد الفنادق بمنطقة الأزبكية، وما أن صعدت إلى الغرفة قامت بخنق طفلها الرضيع، ووضعت جثته داخل لفافه " بطانية "، وأخفته أسفل أحد الاسرة بالغرفة.

 

وكانت محكمة استئناف القاهرة، تسلمت ملف قضية اتهام ربة منزل بقتل طفلها خنقًا داخل فندق بوسط البلد لتحديد جلسة محاكمتها أمام محكمة الجنايات.

 

بينما وجهت نيابة شمال القاهرة للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وثبت بتقرير الصفة التشريحية لجثة المجنى علية أن الوفاة حدثت نتيجة سفكسيا الخنق عن طريق كتم النفس والضغط على العنق وصاحب ذلك من نقص فى وصول الأوكسجين إلى المخ، مما أدى إلى توقف القلب والتنفس.

 

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار كمال الشناوى، رئيس النيابة، أن الام قررت التخلص من نجلها البالغ من العمر 5 سنوات، بسبب خلافات مع والده، فتوجهت للفندق وقامت بخنق المجنى علية حتى فارق الحياة وأخفت جثته أسفل السرير ثم غادرت الفندق، وكشفت مناظرة النيابة لجثة الطفل أنه لا توجد به أى علامات للحياة، بالإضافة أن المجنى علية ظل يبكى ولم يستطيع الدفاع عن نفسه لصغر سنه.

 

وأقرت المتهمة خلال التحقيقات «أنها متزوجة من والد الطفل منذ ما يقرب من 8 سنوات وكانت تعيش معه بمحافظة الإسكندرية وكان دائم التعدى عليها فقررت ترك منزل الزوجية، وتوجهت للقاهرة وأقمت بالفندق حتى قررت التخلص من نجلها ومغادرة الفندق حتى لا يتم القبض عليها».

 

والبداية عقب تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا، من العاملين بأحد الفنادق بوسط البلد، يفيد أنه أثناء تفقدهم الغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف، وبسؤال العاملين أكدوا على أن القتيل كان بصحبة والدته، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثته، وببحثهم عن والدته، لم يجدوها، وإشارات التحريات الأولية إلى أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق، وقررت النيابة حبس الأم على ذمة التحقيقات.

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 6:21 م

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة» مسلسلات رمضان 2024

فى أجواء من التشويق والرعب انطلق فيلم «The Curse of the Clown Motel»، «صراع مع أشباح من المهرجين»، والذى تدور أحداثه، عندما تعود ألما إلى موطنها فى رحلة للبحث عن هويتها وإرث عائلتها، تفاجأ باكتشاف كابوسى، وهو أن الفندق الذى بُنى على أرض أجدادها تسكنه

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة»  مسلسلات رمضان 2024
21/02/2024 | 6:21 م

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق ريتز التحرير بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -

كشفت افصاحات الشركات المقيدة بالبورصة المصرية، عن تحقيق الفنادق الحكومية والخاصة بمناطق وسط البلد والبحر الأحمر أرباحًا بالملايين نتيجة تحسن إيرادات السياحة خلال عام 2023.

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق  ريتز التحرير  بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة  إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -
07/07/2020 | 1:00 م

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic

بدأ مسؤولون في أستراليا تحقيقاً قضائياً وسط مزاعم بأن تفشي كورونا المستجد في ولاية فيكتوريا، قد أثاره بعض العمال الذين لا يتبعون الإجراءات اللازمة في فندق، يستخدم لحجر الوافدين، بما في ذلك تقارير تفيد بممارسة الجنس مع أشخاص تحت الإغلاق.

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic
07/07/2020 | 1:00 م

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية

هل ترغب في قضاء عطلتك الصيفية المثالية؟ اغتنم فرصة الاسترخاء والإقامة في فندق يوفر لك جميع سبل الراحة والاسترخاء في أجواء خيالية. استمتع بصيف بارد في فندق الد

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية
07/07/2020 | 1:00 م

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 

يرتشف نزلاء فندق دولتشي هانوي غولدن لايك في العاصمة الفيتنامية القهوة في فناجين مذهبة ويستحمون في مغاطس مطلية بهذا المعدن النفيس

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم

الفندق الذهبي يعد الأول من نوعه في العالم الذي تغطى واجهته الخارجية بأوراق الذهب الحقيقي، والإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة تتكلف 1000 دولار.

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة

افتتح في فيتنام أول فندق في العالم مطلي بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، ويتكلف النزيل 1000 دولار مقابل الإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة.ويقع فندق "دولس

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة


المشدد 10 سنوات لسيدة بتهمة قتل رضيعها خنقا داخل فندق فى رمسيس فنادق قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك بتهمة قتل رضيعها خنقا، ووضع جثته داخل لفافه "بطانية"..



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المشدد 10 سنوات لسيدة بتهمة قتل رضيعها خنقا داخل فندق فى رمسيس
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/2/18/10/4636633 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المشدد 10 سنوات لسيدة بتهمة قتل رضيعها خنقا داخل فندق فى رمسيس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars