الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا

19/02/2020 | 8:00 م 0 comments
بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا

بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا (المستقلة) – منى شعلان/ هاجم المطرب المصري رامي جمال ، الإعلام المصري ، بسبب تجاهل ألبومه الجديد “أنا لوحدي” ، وانشغاله بتغطية أخبار المهرجانات رغم من تصدر ألبومه تريند اليوتيوب . وتابع:” كالعادة وكما كنت متوقع ، تجاهل تام من الإعلام عن …

بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا

(المستقلة) – منى شعلان/ هاجم المطرب المصري رامي جمال ، الإعلام المصري ، بسبب تجاهل ألبومه الجديد “أنا لوحدي” ، وانشغاله بتغطية أخبار المهرجانات رغم من تصدر ألبومه تريند اليوتيوب .

وتابع:” كالعادة وكما كنت متوقع ، تجاهل تام من الإعلام عن ألبومي ، والإعلام بيتكلم ‏بس عن المهرجانات، ده اللي بيحصل مع فنان ألبومه كامل تريند يوتيوب بقاله 10 أيام منتهى التجاهل والإحباط، فعلا النجاح ‏للجيل بتاعي صعب جدا، شكرا لزملاء المهنة اللي باركولي وللجمهور المحترم”.

وكتب رامى، عبر حسابه على تويتر: “كالعادة وكما كنت متوقع تجاهل تام من الإعلام عن ألبومى، الإعلام بيتكلم بس عن المهرجانات، ده اللى بيحصل مع فنان ألبومه كامل تريند يوتيوب مزيكا بقاله 10 أيام، منتهى التجاهل والإحباط، فعلا النجاح للجيل بتاعى صعب جدا، شكرا لزملاء المهنة اللى باركولى وللجمهور المحترم”.

اقرا المزيد : محمد رمضان للجمهور: اتعرض لحرب ممنهجة والظلم لا ينتصر أبداً

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع تلك التغريدة ، داعمين رامى جمال، حيث رد الشاعر الغنائى تامر حسين،  قائلا: “بالعكس، ألبوم محترم والناس بتتكلم عنه بُكل تقدير واحترام وانت شايف بنفسك، مش مهم الإعلام انت بتغنى لجمهور محترم ومبسوطين بمجهودك وشغلك وانت عارف، أما عن الإعلام فالإعلام يا صديقى عمره ما اهتم بفنان صاحب قيمة وتأثير حقيقى، دايماً بيدوروا بيلتفت لصاحب الأفكار الشاذة، اتبسط بنجاحك”.

ليرد رامى، عليه قائلا: “متحرمش منك يا فنان يا كبير، بس فعلا مبقتش فاهم حاجة، ولولا الجمهور والسوشيال ميديا وبعض الصحفيين اللى تكرموا بالمتابعة كان الواحد شك فى نفسه، شكرا على فنك ودعمك المباشر والغير مباشر”، ليرد حسين، مرة أخرى قائلا: “والله ناجح ومكسر الدنيا سيبك من الإعلام له ناسه إلا بعض القنوات المحترمة”.

كما ردت الفنانة اللبنانية إليسا ، على تغريدة رامى جمال ، قائلة :”ألف مبروك إلك ولكل محبي الفن بألبومك الجديد يا رامي. إحساسك وصوتك وموسيقتك رائعين وبيشرفني إنو هالسنة كمان رح تكون معي بألبومي. كل التوفيق والحب.

ليرد رامى، قائلا :” الله يباركلي فيكي وفى ذوقك وانا اللي بتشرف بالشغل معاكي علشان انتي مفيش في حلاوه إحساسك شكرا جدا يا ام قلب دهب.

كما علق أيضا الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر ، قائلا :” افرح بنجاحك مكسر الدنيا يا رامي وكلنا فرحانين بيك”.

وأضاف رامى ، فى تغريدة أخرى ، موجهه حديثه للجمهور ، قائلا :” طيب بما انكم السبب بعد ربنا في ان الالبوم كامل تريند يوتيوب وبما انكم انتم اهم هدف ليا والداعم الوحيد يبقي لازم اشكر ربنا علي وجودكم.

ويشار إلى أن المطرب رامى جمال، تعاون فى ألبومه الجديد “أنا لوحدى” مع شركة “نجوم ريكوردز”، و مع عدد من الشعراء هم تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما الملحنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقى فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

وكانت “نجوم ريكوردز” قد طرحت أكثر من أغنية قبل صدور الألبوم مثل كليب “سقف” و”بيهم كلهم “ثم طرحت بعد ذلك الألبوم كاملا ، عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب ليتصدر الألبوم تريند اليوتيوب .

كالعادة وكما كنت متوقع تجاهل تام من الاعلام عن البومي الإعلام بيتكلم بس عن المهرجانات ..ده اللي بيحصل مع فنان البومه كامل تريند يوتيوب مزيكا بقاله ١٠ ايام منتهي التجاهل والإحباط . فعلا النجاح للجيل بتاعي صعب جدا. شكرا لزملاء المهنة اللي باركولي وللجمهور المحترم

— Ramy Gamal (@RamyGamal) February 18, 2020

ألف مبروك إلك ولكل محبي الفن بألبومك الجديد يا رامي. إحساسك وصوتك وموسيقتك رائعين وبيشرفني إنو هالسنة كمان رح تكون معي بألبومي. كل التوفيق والحب@RamyGamal

— Elissa (@elissakh) February 18, 2020

افرح بنجاحك مكسر الدنيا يا رامي وكلنا فرحانين بيك

— Ayman Bahgat Kamar (@AymanBahgatamar) February 18, 2020

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/06/2020 | 10:00 ص

نقيب الإعلاميين: العناية الإلهية ونجاح ثورة 30 يونيو عبرت بنا الى بر الأمان -

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن ثورة 30 يونيو عبرت عن إرادة كل قطاعات الشعب المصرى و أنها كانت ثورة جماهيرية لم يشهد مثلها التاريخ الحديث.

نقيب الإعلاميين: العناية الإلهية ونجاح ثورة 30 يونيو عبرت بنا الى بر الأمان -
24/06/2020 | 10:00 ص

عزل وزير الإعلام المصري في المنزل بسبب كورونا صحيفة المواطن الإلكترونية

يخضع وزير الدولة للإعلام في مصر أسامة هيكل للعزل المنزلي بعد مخالطته لأحد الأشخاص تأكدت إصابته بفيروس كورونا قبل أيام.

عزل وزير الإعلام المصري في المنزل بسبب كورونا   صحيفة المواطن الإلكترونية
24/06/2020 | 10:00 ص

نزاع الاختصاصات يعمق أزمات الإعلام المصري الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

نزاع الاختصاصات يعمق أزمات الإعلام المصري   الشرق الأوسط
24/06/2020 | 10:00 ص

اشتباه في إصابة وزير الإعلام المصري بكورونا الجزيرة مباشر

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام المصرية بيانا أعلن فيه الوزير عن اشتباه إصابته بالفيروس. وقال البيان "أسامة هيكل: الحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه.. نظرا لمخالطة أحد مصابي كورونا ، تم وضعي فى العزل المنزلي لعدة أيام".

اشتباه في إصابة وزير الإعلام المصري بكورونا   الجزيرة مباشر
24/06/2020 | 10:00 ص

ليبيا وسد النهضة يتحديان الإعلام المصري صحيفة العرب

التجييش التركي القطري الإخواني بحاجة إلى مقابل موضوعي ترسم القاهرة معالمه بدقة.

ليبيا وسد النهضة يتحديان الإعلام المصري      صحيفة العرب
07/06/2020 | 2:00 ص

الإعلام المصري مشغول: نيللي تزوجت وشيرين تطلّقت!

لم تهدأ المواقع الفنية المصرية منذ ساعات، مع الكشف عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، إضافة إلى زواج نيللي كريم من رجل الاعلام عمر إسلام. بالنسبة إلى الواقعة الأولى، راحت المواقع وصفحات السوشال ميديا تغوص في الخلاف الذي وقع بين الزوجين وتطور إلى حد طلب المغنية المصرية الطلاق. ولفتت المواقع إلى أن إشكالاً وقع بين الثنائي سرعان ما تطوّر، إلى درجة أنّ نجمة أغنية «مشاعر» استعانت بصديقها الممثل أحمد سعد للتدخل. وتطور الخلاف بين سعد وحسام ووصل إلى حدّ الضرب. هذه التفاصيل، كانت محط إهتمام الصحافة التي تعنى بأخبار النجوم. على الضفة نفسها، نفت شيرين تلك الواقعة بتغريدة على تويتر قائلة فيها «قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة». من جانبه، خرج حسام حبيب للاضواء نافياً الخبر مغرداً ومقتبساً آتية من القران الكريم «فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً». على الضفة الأخرى، خرجت نيللي كريم للإعلام نافية أيضاً خبر زواجها من عمر إسلام. وأكدت الممثلة المصرية في لقاء مع موقع «اليوم السابع»، أن هناك بالفعل مشروعاً قائماً، لكن لم

الإعلام المصري مشغول: نيللي تزوجت وشيرين تطلّقت!
07/06/2020 | 2:00 ص

خط الخدمات الساخن بوابة الإعلام المصري لاستعادة الجمهور مصطفى عبيد صحيفة العرب

صحف وفضائيات ومواقع إلكترونية تتحول إلى جسر إغاثة للمصابين بفايروس كورونا.

خط الخدمات الساخن بوابة الإعلام المصري لاستعادة الجمهور   مصطفى عبيد   صحيفة العرب


بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا الاعلام المصري بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا (المستقلة) – منى شعلان/ هاجم المطرب المصري رامي جمال ، الإعلام المصري ، بسبب تجاهل ألبومه الجديد “أنا لوحدي” ، وانشغاله بتغطية أخبار المهرجانات رغم من تصدر ألبومه تريند اليوتيوب . وتابع:” كالعادة وكما كنت متوقع ، تجاهل تام من الإعلام عن …



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا
المصدر https://iraqakhbar.com/2242690 موجز العراق | اخبار العراق خلال دقيقة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد تجاهل الإعلام المصري له.. نجوم الفن يدعمون رامي جمال.. ومن بينهم إليسا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars