الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي

20/02/2020 | 4:00 ص 0 comments
«كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي

السبت المقبل على ملعب «جامعة الملك سعود» في الرياض، ستكون مباراة الكلاسيكو التي تجمع الهلال والاتحاد في قمة مباريات المرحلة التاسعة عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.

تتجه الأنظار السبت، صوب ملعب «جامعة الملك سعود» في الرياض الذي سيكون مسرحًا لمباراة الكلاسيكو التي تجمع الهلال والاتحاد في قمة مباريات المرحلة التاسعة عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث حقق الهلال فوزه الثاني تواليًا في دوري أبطال آسيا ويحتل المركز الثاني في مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي، فيما نجح الاتحاد في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية إثر فوزه المثير على مضيفه أولمبيك آسفي المغربي.

ويسعى الهلال متصدر الترتيب برصيد 41 نقطة، إلى تحقيق الفوز الرابع تواليًا والثالث عشر في البطولة للمحافظة على صدارته بنفس الفارق النقطي بينه وبين مطارده النصر أو توسيع الفارق فيما لو تعثر الأخير أمام الحزم.

ورغم افتقاد الهلال لمدافعه علي البليهي ونجم وسطه عبدالله عطيف بداعي الإصابة إلا أنه يملك أسماء مميزة وبدلاء جاهزين في جميع الخطوط.

واشتكى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال من ضغط المباريات، مؤكدًا سعي فريقه لتحقيق أهدافه التي وضعها خلال المباريات وقال «لعبنا ثلاث مباريات في أسبوع» مؤكدًا أن الفريق سيفتقد للاعب مهم مثل عبدالله عطيف «نظرًا لما يقدمه داخل المستطيل الأخضر».

بدوره كشف عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال أنه سيستمر ضمن صفوف الفريق بعد التوصل إلى اتفاق حول تجديد تعاقده مع حامل لقب دوري أبطال آسيا.

يمكنك قراءة أيضًا: اتحاد جدة يرفع حالة طوارئ استعدادًا لكلاسيكو السعودية أمام الهلال وقال المعيوف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي فاز فيها الهلال على مضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي 2-1 الإثنين، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا «حسمت كل الاتفاقات مع النادي وكنا بانتظار مباراة شباب الأهلي».

وأضاف «اتفقت على تجديد عقدي لمدة ثلاث سنوات مع الهلال ومستمر مع الزعيم».

من جانبه، يحاول الاتحاد الثالث عشر برصيد 19 نقطة تجاوز خسارته الدورية الأخيرة أمام ضمك والعودة لوضعه الطبيعي عبر الباب الكبير بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي الذي تم التعاقد معه قبل أسبوع لمدة عام ونصف خلفًا للهولندي هنك تين كات.

ومع أن الاتحاد سيفتقد جهود لاعبه الأرجنتيني ليوناردو جيل بسبب تراكم البطاقات، إلا أنه سيستعيد خدمات نجمه التونسي أنيس البدري بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن المشاركة في آخر 4 مباريات.

وتفتتح مباريات المرحلة الخميس حيث يبحث الوحدة عن الفوز الثالث على التوالي، عندما يستضيف الفيحاء.

ويعيش الوحدة فترة مميزة بقيادة مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو، خصوصًا في الفترة الأخيرة حيث حقق فوزين مهمين كان آخرهما على الأهلي ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

في المقابل، مازال الفيحاء يقدم مستويات دون المأمول، فهو في آخر ست مباريات لم يحقق إلا انتصارا وحيدا مقابل تعادلين وثلاث هزائم، منها خسارتان في آخر جولتين، وهذه النتائج السلبية أعادته للمركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، ويحاول أمام مضيفه إيقاف نزيف النقاط. يمكنك قراءة أيضًا: الهلال السعودي يسقط شباب أهلي دبي بثنائية على أرضه في دوري أبطال آسيا ويسعى الشباب إلى تجاوز خسارته الثقيلة أمام النصر في المرحلة الماضية، واستعادة نغمة الفوز من جديد عندما يستقبل ضمك.

وبعد النتائج الجيدة التي حققها الشباب في الفترة الماضية وجمع خلالها 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، عاد وتلقى خسارتين أمام الفيصلي ثم النصر، تراجع على إثرها للمركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويتطلع إلى العودة لسكة الانتصارات والبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب رغم افتقاده لمهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب بداعي الإيقاف إلى جانب المدافع الجزائري جمال بلعمري الذي مازال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي.

من جهته، يأمل ضمك في استمرار سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في آخر خمس مباريات، لم يخسر أيا منها، جامعًا 7 نقاط نقلته من المركز الأخير للمركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

وتستكمل بقية المباريات الجمعة عندما يلعب أبها مع العدالة، والفيصلي مع الاتفاق، بينما يستضيف الأهلي فريق الفتح، وتختتم مباريات المرحلة السبت حيث يلعب الحزم مع النصر والتعاون أمام الرائد.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


«كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي الدوري السعودي السبت المقبل على ملعب «جامعة الملك سعود» في الرياض، ستكون مباراة الكلاسيكو التي تجمع الهلال والاتحاد في قمة مباريات المرحلة التاسعة عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

«كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عربية/الدوري-السعودي/كلاسيكو-الهلال-والاتحاد-الأبرز-في-الدوري-السعودي https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars