الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حكومة الإمارات تبني قدرات «القيادات الاستراتيجية» - صحيفة الاتحاد

20/02/2020 | 6:00 ص 0 comments
حكومة الإمارات تبني قدرات «القيادات الاستراتيجية» - صحيفة الاتحاد

دبي (الاتحاد)

أطلق برنامج قيادات حكومة الإمارات في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ضمن برنامج القيادات الاستراتيجية، مخيم القيادات الاستراتيجية لعام 2020، الهادف لتمكين القيادات الحكومية من وكلاء الوزارات ومديري العموم من ترسيخ ثقافة العمل بروح الفريق الواحد في جهاتهم، وإرساء نهج الترابط والتكامل والعمل المشترك بين الجهات، فيما ركز البرنامج الذي تواصل على 3 أيام، على مفاهيم وممارسات القيادة الإبداعية ودعم الموظفين في بيئة العمل لأداء مهامهم بكفاءة عالية، بما يعزز الجهود لتحقيق أهداف حكومة الإمارات، والاستعداد للخمسين عاماً المقبلة.
وأكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، لدى حضورها جانباً من فعاليات مخيم القيادات الاستراتيجية، حرص حكومة دولة الإمارات على دعم القيادات، وتمكينها وبناء قدراتها في مختلف المجالات.
وقالت معالي عهود الرومي، إن الهدف من مخيم القيادات الاستراتيجية تعزيز روح الفريق الواحد في العمل الحكومي، ودعم جهود الإعداد للخمسين عاماً المقبلة، تجسيداً لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتعزيز روح الفريق، وتكثيف الجهود لتحقيق أهداف عام الاستعداد للخمسين، للوصول بدولة الإمارات إلى المراكز الأولى عالمياً بحلول الذكرى المئوية لتأسيسها، ما يتطلب ترسيخ التكامل والعمل المشترك بين كافة الجهات الحكومية.
وأضافت أن مخيم القيادات الاستراتيجية يمثل ورشة تفاعلية عالية المستوى يتشارك فيها قادة العمل الحكومي أفكارهم ورؤاهم في جلسات تركز على تصميم مستقبل دولة الإمارات، ووضع الرؤى الهادفة لتعزيز جودة حياة المجتمع.

نقلة نوعية
وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أن برنامج القيادات الاستراتيجية يشكل نقلة نوعية في جهود تطوير العمل الحكومي.
وقال د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعـة إن مخيم القيادات شكل فرصة ذهبية للتعارف وتعزيز التواصل للقيادات الاستراتيجية في الحكومة الاتحادية.
وأكد مبارك الناخي، وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، أن المخيم كان فرصة مثالية لترسيخ نهج العمل بروح الفريق الواحد بما يصب في خدمة رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071.
وقال طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: إن أثر فعاليات المخيم سينعكس إيجاباً على الجوانب العملية في الوزارة، من خلال نقل المعرفة والتجارب المستفادة وتبني مثل هذه المبادرة لتعزيز الإيجابية.
من جهتها، أشارت المهندسة جميلة محمد الفندي الشامسي، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، إلى أن مخيّم القيادات الاستراتيجية يُعد فرصة لتعزيز روح الفريق الواحد بين القيادات الحكومية.
وقال اللواء منصور أحمد الظاهري، مدير عام الهوية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، إن مخيم القيادات الاستراتيجية يعد تجربة استثنائية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


حكومة الإمارات تبني قدرات «القيادات الاستراتيجية» - صحيفة الاتحاد اخبار الامارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

حكومة الإمارات تبني قدرات «القيادات الاستراتيجية» - صحيفة الاتحاد
المصدر https://www.alittihad.ae/article/10828/2020/حكومة-الإمارات-تبني-قدرات-القيادات-الاستراتيجية- https://www.alittihad.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حكومة الإمارات تبني قدرات «القيادات الاستراتيجية» - صحيفة الاتحاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars