الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الباشا رشيد عساف يخوض لعبة الحب والثأر في رمضان بعد مسلسل حارس القدس

21/02/2020 | 12:00 ص 0 comments
الباشا  رشيد عساف يخوض لعبة  الحب والثأر  في رمضان بعد مسلسل  حارس القدس

يعود الفنان السوري رشيد عساف إلى الدراما البدوية في موسم دراما رمضان 2020 وهذا ما كشفه لـCNN عن تفاصيل دوره في المسلسل الجديد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إلى جانب تجسيده شخصية المطران الراحل "إيلاريون كبوجي" في مسلسل "حارس القدس" للمخرج باسل الخطيب، يعود الفنّان السوري رشيد عسّاف إلى الدراما البدوية في موسم دراما رمضان 2020، بطلاً لمسلسل "صقّار"، من تأليف دعد ألكسان، وإخراج شعلان الدبّاس. 

واعتبر عسّاف تجسيده لشخصية المطران الراحل "إيلاريون كبوجي" إنجازاً كبيراً في مسيرته الفنية، يسجّل له، ولأولاده، وأحفاده، على حد وصفه، وقال في تصريحٍ خاص لـ CNN بالعربية إنّه بذل جهداً كبيراً في "الدخول إلى عوالم هذه الشخصية، وتجسيد حالاتها"، الأمر الذي تطلب منه مشاهدة عشرات الفيديوهات عن الراحل، لمراقبة لغة جسده، بالإضافة لقراءة ما بين سطور نص "حارس القدس"، الذي كتبه حسن يوسف.

وكشف رشيد عساف لشبكتنا عن اتفاقٍ مسبق بينه وبين المخرج باسل الخطيب بشأن الخطوط العامّة في أداء الدور، باعتبار أنّ المطلوب تجسيد روح شخصية المطران الراحل، وليس "تقليده مع التركيز على بصمته، وما يمثله من حالة وطنية أغرت ممثلين كبار كالراحلين رشدي أباظة، نور الشريف، وفاروق الفيشاوي، بإداء دوره في مشاريع لم يكتب لها أن ترى النور." على حد قول الممثل السوري.

ويرصد "حارس القدس" في نسختين من بطولة رشيد عساف، إحداهما سينمائية والأخرى تلفزيونية: "السيرة الذاتية لرجل الدين المسيحي (إيلاريون كبوجي) المولود بحلب سنة 1922، والذي رسم مطراناً لـ (الروم الملكيين الكاثوليك) في القدس عام 1965، ووضع نفسه بخدمة قضية فلسطين وشعبها، إلى أن اعتقلته السلطات الإسرائيلية وحاكمته بتهمة (تهريب السلاح للمقاومة الفلسطينية) بين عامي 1974 و1977، حيث تدّخل الفاتيكان لإطلاق سراحه، وأُبعد إلى روما التي قضى بقيّة عمره فيها، حتى وفاته في العام 2017."

وعن مسلسل "صقّار" الذي شارف عساف على الانتهاء من تصويره؛ قال الممثل السوري إنّ أحداثه تدور "لعبة الحب والثأر"، وكشف لنا عن إمكانية إنتاج جزءٍ ثانٍ منه لموسم رمضان 2021، وتوقّع أنّ يحقق هذا العمل جماهيرية توازي ما حققه المسلسل البدوي الشهير "راس غليص" من بطولته قبل أعوام. 

كما يلعب الممثل السوري رشيد عسّاف دور البطولة في ثالث أجزاء المسلسل اللبناني "الباشا"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 5:38 م

ميكاليلي نسخة البيرثداى بتحديات لعبة FC24 يلاكورة

أعلنت EA Sports تواجد اللاعب الفرنسي كلود ميكاليلي بتحديات لعبة FC24.

ميكاليلي  نسخة البيرثداى  بتحديات لعبة FC24   يلاكورة
26/03/2024 | 5:38 م

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 

إن لعبة Stickman Party يتم اعتبارها واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في خلال الآونة الأخيرة ويرجع ذلك إلى جميع المميزات التي تعمل على توفيرها للاعبين،

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 
26/03/2024 | 5:38 م

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس هتقضي عليها وقتك 24 ساعة - البديل

هل ترغب في تحميل لعبة جاتا دون وجود أخطاء في التحميل؟، إذا كانت إجابتك أنك تريد هذا بالفعل فهذا يعني أنه عليك قراءة هذا المقال الذي يساعدك في هذا الأمر، لا

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس  هتقضي عليها وقتك 24 ساعة  - البديل
26/03/2024 | 5:38 م

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware

تم الإعلان عن لعبة Judas لأول مرة في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022 (The Game Awards 2022) ومن المقرر إطلاقها بحلول مارس 2025.

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware
22/03/2024 | 4:16 م

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي

وي بلاي WePlay هي لعبة من ألعاب الترفيه الشهيرة والتي حققت نجاح باهر وشهدت إقبال كبير من عدد هائل من اللاعبين الذين قاموا بتحميلها على هواتفهم المحمولة

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي
22/03/2024 | 4:16 م

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة فانتازي جديدة يلاكورة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إطلاق لعبة "فانتازي" جديدة، على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة.

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة  فانتازي  جديدة   يلاكورة


الباشا رشيد عساف يخوض لعبة الحب والثأر في رمضان بعد مسلسل حارس القدس ألعاب وترفيه يعود الفنان السوري رشيد عساف إلى الدراما البدوية في موسم دراما رمضان 2020 وهذا ما كشفه لـCNN عن تفاصيل دوره في المسلسل الجديد.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

الباشا  رشيد عساف يخوض لعبة  الحب والثأر  في رمضان بعد مسلسل  حارس القدس
المصدر https://arabic.cnn.com/entertainment/article/2020/02/20/syrian-actor-rashid-assaf-new-series-ramadan-2020 CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الباشا رشيد عساف يخوض لعبة الحب والثأر في رمضان بعد مسلسل حارس القدس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars