الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا كورولا 2020 السعر والمواصفات والإمكانيات بالسوق المصرية للموديل الجديد الجيل الثاني عشر – ماركتنا

22/02/2020 | 12:45 م 0 comments

تويوتا كورولا 2020 هي رائعة الجيل الثاني عشر والذي تُقدمه شركة تويوتا لكل عملائها الذين وثقوا في قدرة الشركة اليابانية العملاقة أن تُقدم لهم ما يتطلعون دائماً إليه من كل مقومات ومُفردات رفاهية القيادة، ولقد حرصت تويوتا أن تُقدم الجيل الجديد من كورولا بتصميم فريد يتناسب بشكل مبهر مع تطور العصر في تصميمات السيارات كما حرصت أن لا يقل أداء السيارة عن تصميمها الجديد والعصري بأداء يتميز بالقوة والرفاهية فضلاً عن توافر كل معايير الآمان داخل السيارة، فهيا نوضح سعر ومواصفات السيارة الجديدة تويوتا كورولا 2020 في مصر.

مواصفات وإمكانيات السيارة تويوتا كورولا 2020

الآن نُقدم لكم تقييماً شاملاً للسيارة الجديدة من الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا لنتعرف على تصميم السيارة تويوتا كورولا 2020 بالتفصيل ونوضح لك في عرضنا لمواصفات وإمكانيات السيارة الكماليات والأدوات العصرية التي زُدت بيها السيارة من تويوتا مع توضيح جميع معايير آمان وسلامة قيادة السيارة تويوتا الجديدة من كورولا للعام الجديد، وبعدها نتعرف على سعرها حالياً بالسوق المصرية.

شكل السيارة الجديدة تويوتا كورولا 2020

حقيقة إن السيارة الجديدة من تويوتا يتميز تصميمها بالعصرية والرؤية المُستقبلية بشكل مبهر وواضح، ولذلك هيا بنا بالتفصيل نمنحك تقييم تصميم السيارة الجديدة من تويوتا كورولا وفق رؤية الخبراء:

الواجهة الأمامية للسيارة تويوتا كورولا 2020: تم تزويدها بمصابيح ذات تصميم مُثير وجذاب لتأتي بمصابيح LED تتميز بكثافة عالية جداً في الإضاءة تمنحك السائق مستوى عالي من الرؤية الشاملة للطريق أثناء القيادة.

ولم يقتصر الشكل الجمالي والعصري لتصميم مصابيح السيارة تويوتا كورولا 2020 على المصابيح الأمامية وفقط بل إن المصابيح الخلفية للسيارة زودت أيضاً بمصابيح LED مع لمسات الكروم تمنح السيارة شكلًا عصرياً لافت على الطريق.

إطارات السيارة تويوتا كورولا2020: صُنعت عجلات السيارة تويوتا الجديدة من الألمونيوم الذي يمنحها قوة أداء مع مظهر جمالي براق، وتأتي إطارات السيارة الجديدة من كورولا 2020 بمقاس 17 بوصة، يزيد من فخامة السيارة على الطريق.

المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا كورولا الجديدة

تعدت الأشكال الجمالية للمقصورة الداخلية للسيارة كورولا 2020 وجاءت لتمنح القائد والركاب على حد سواء تجربة ممتعة أثناء تواجدهم داخل السيارة وتمثل هذا في:

أماكن تخزين داخل المقصورة أكثر سهولة في الاستخدام. فتحات تكييف خلفية للركاب بالمقعد الخلفي للمقصورة. مقعد سائق السيارة تميز بالتصميم الرياضي الرائع والذي يمنح قائد السيارة قدرة تعديله في ستة اتجاهاتٍ مُختلفة، كما جاء بالسيارة الجديدة من كورولا ميزة LUMBAR SUPPORT والتي تمنح فقرات الظهر لسائق السيارة راحة مُطلقة لن يشعر معها أبداً بإرهاق القيادة لمسافات طويلة.

مواصفات عجلة قيادة السيارة تويوتا كورولا 2020

تتميز بتوافر عدد من الخصائص والإمكانيات التي تجعل قيادة السيارة الجديدة من كورولا 2020 تجربة فريدة وسهلة للغاية على الطريق وهذة الخصائص بعجلة قيادة السيارة تتمثل في:

خاصية الرد على الهاتف. خاصية التحكم المتطورة Entertainment System. التحكم بدقة في مُثبت السرعة.

كماليات السيارة تويوتا كورولا 2020

السيارة الجديدة 2020 من كورولا تمنح كل وسائل الرفاهية العصرية ذات الرؤية الشاملة لسهولة القيادة سواء للقائد أو ركاب السيارة، وذلك عبر تزويد السيارة بأقصى أدوات التكنولوجيا الممكنة للسيارات الحديثة بالعام 2020 وتمثل ذلك واضحاً في:

المفتاح الذكي. حساسات الأمطار. المنظومة الأوتوماتيكية للإضاءة. ميزة Follow Me Home. كاميرا خلفية. منظومة الحساسات الخاصة بركن السيارة سواء أمامية أو خلفية. منظومة المُكيف المتطور ذات اللمس المزدوج. BLUETOOTH منظومة صوت قوية بست سماعات. شاشة متطورة عاملة باللمس بحجم 8 بوصة. فتحة سقف. مرايات ضم تعمل كهربائياً. فرش رائع من الجلد. السيارة الجديدة من كورولا 2020. معايير الآمان في السيارة تويوتا كورولا 2020 نظام الفرامل ABS – BA – EBD. منظومة الثبات الإلكتروني المُطلقة والتي تمنح السيارة ثبات قوي جداً على مُنحنيات الطريق. منظومة HILL ASSIST CONTROL. تتمتع السيارة بعدد ست وسائد هوائية تم توزيعها بكل أنحاء السيارة لتمنح الأمان المُطلق لكل من هو داخل المقصورة سواء القائد أو الركاب. مواصفات مُحرك السيارة تويوتا كورولا 2020 المُحرك بنظام VVT-I سعة المُحرك 1600 سي سي. ناقل الحركة بمنظومة أوتوماتيكية CVT.

كل هذا يمنحك أداء قوي جداً أثناء قيادة السيارة، مع توفر منظومة القيادة الرياضية للسيارة الجديدة كورولا 2020 والتي تتمتع بمنظومة SPORT MODE وهي قادرة على الوصول للسرعة القصوى في وقت قياسي للغاية، مع ملاحظة أن رغم أن مُحرك السيارة تويوتا كورولا 2020 يتميز بالقوة إلا أنه في نفس الوقت يتميز بالأداء الاقتصادي الموفر للوقود.

سعر السيارة تويوتا كورولا 2020 في مصر

تتميز السيارة تويوتا كورولا بالطلب المتزايد عليها بالسوق المصرية، وقد نلاحظ ارتفاع السعر بمقدار وفارق 15 ألف جنيه عند الموزع للسيارة عن التوكيل، ولكن منظومة زيرو جمارك وما خلفته من تأثيرات قوية خفضت من أسعار السيارات أجبرت الموزعين على خفض السعر ليتقارب وبشدة مع سعر التوكيل والأسعار الحالية للسيارة تويوتا كورولا 2020 بجميع الفئات هي كما يلي:

سعر السيارة تويوتا كورولا 2020 فئة مانيوال 304 ألف جنيه. سعر السيارة تويوتا كورولا 2020 أتوماتيك 6 A/T Basic هو 325 ألف جنيه. سعر السيارة تويوتا كورولا 2020 أتوماتيك 6 A/T F/O هو 362 ألف جنيه. سعر السيارة تويوتا كورولا 2020 أتوماتيك 6 A/T H/L هو 419 ألف جنيه.

وبذلك تابع موقع ماركتنا مواصفات السيارة الجديدة بالعام 2020 تويوتا كورولا، وتعرفنا على تصميم السيارة ووسائل الآمان المتوفرة فيها، مع الكماليات ووسائل الرفاهية، كما تعرفنا على مواصفات وإمكانيات المُحرك، وتعرفنا على أحدث الأسعار لجميع فئات السيارة تويوتا كورولا 2020 في مصر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


تويوتا كورولا 2020 السعر والمواصفات والإمكانيات بالسوق المصرية للموديل الجديد الجيل الثاني عشر – ماركتنا تويوتا



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://marketnaa.com/سعر-ومواصفات-السيارة-تويوتا-كورولا-2020/ https://marketnaa.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا كورولا 2020 السعر والمواصفات والإمكانيات بالسوق المصرية للموديل الجديد الجيل الثاني عشر – ماركتنا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars