الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة مصراوى

23/02/2020 | 7:45 ص 0 comments
تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة   مصراوى

تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة | مصراوى

كتب - عاصم الأنصاري:

أوضحت شركة جوجل الأمريكية أنه لا يزال هناك الكثير من الالتباس بشأن شركة هواوي الصينية، مؤكدة أن أي منتجات من هواوي تخضع لحظر خدمات جوجل، وذلك وفق تدوينة نشرتها الأولى عبر مدونتها.

وكتب المدير القانوني لنظام أندرويد ومتجر جوجل بلاي، تريستان أوستروفسكي : "يحظر على شركة جوجل العمل مع شركة هواوي على أجهزة جديدة أو توفير تطبيقاتها، بما في ذلك جيميل والخرائط ويوتيوب ومتجر جوجل بلاي، من أجل التحميل السابق أو تنزيلها على هذه الأجهزة".

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، تأتي هذه التدوينة بعد أن تلقت "جوجل" العديد من الأسئلة حول أجهزة هواوي الجديدة، أو النسخ السابقة التي طرحت بعد 16 مايو 2019، لكنها أصبحت متاحة الآن في مناطق جديدة من العالم، وما إذا كان يمكن استخدام تطبيقاتها على هذه الأجهزة.

وأرادت "جوجل" تقديم إرشادات واضحة لأولئك الذين يطرحون هذه الأسئلة المهمة، وعلى وجه التحديد حول كيفية الوصول بشكل غير رسمي عن طريق التحميل الجانبي إلى تطبيقاتها على تلك الهواتف والأجهزة اللوحية غير المصادق عليها.

وتشعر الشركة بالقلق بشأن العميل العادي لجهاز هواوي الجديد الراغب في الوصول إلى تطبيقاتها المعروفة مثل يوتيوب، كما أنها قلقة من أن المصادر غير الرسمية لتلك التنزيلات قد تكون ضارة، وأن المستخدمين العاديين قد لا يفهمون المخاطر التي تنطوي عليها.

وقال أوستروفسكي: كان تركيزنا منصبًا على حماية أمن مستخدمي جوجل على الملايين من أجهزة هواوي الحالية حول العالم، وقد واصلنا العمل مع هواوي، وفقًا للوائح الحكومية، من أجل توفير تحديثات الأمان وتحديثات تطبيقاتنا على الأجهزة الحالية، ونواصل ذلك طالما كان مسموحًا به.

وقد تستمر منتجات هواوي الصادرة بتاريخ 16 مايو 2019 أو قبل ذلك في الحصول على هذه التحديثات الآن، لكن أي منتج جاء لاحقًا يعتبر غير مؤهل، وذلك لأن جوجل لم تتمكن من إخضاع هذه الأجهزة لعمليات فحصها الأمني أو تحميلها سابقًا ببرنامج "Google Play Protect" القادر على اكتشاف متى تخترق الأجهزة.

وتحذر جوجل مالكي منتجات هواوي الأحدث من محاولة تحميل برامجها على تلك الأجهزة غير المؤهلة، وذلك لأن الشركة لا يمكنها ضمان أن التطبيقات حقيقية أو أنها خالية من البرامج الضارة.

وقالت "جوجل": "لن تعمل تطبيقاتنا بشكل موثوق لأننا لا نسمح بتشغيل هذه الخدمات على أجهزة غير معتمدة حيث قد تعرض الأمان للخطر، وتنطوي تطبيقاتنا المحملة بشكل غير رسمي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك تثبيت تطبيق جرى تغييره أو العبث به بطرق يمكن أن تعرض أمن المستخدم للخطر".

ومن جهتها، تحاول الشركة الأمريكية تجنب الجانب السياسي من هذه المسألة، لكنها تريد ثني الناس بشدة عن السير في المسار غير الرسمي للحصول على تطبيقاتها الشعبية.

وعن كيفية معرفة ما إذا كان جهاز أندرويد المستخدم معتمدًا، قال المدير القانوني لنظام أندرويد ومتجر جوجل بلاي: "للتحقق مما إذا كان جهازك معتمدًا يجب فتح تطبيق متجر جوجل بلاي على الهاتف، ثم النقر فوق القائمة، والبحث عن الإعدادات لرؤية ما إذا كان الجهاز معتمدًا من برنامج "Google Play Protect".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل | تفحص الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة صفقة طويلة الأمد بين جوجل وآبل حول محرك البحث الافتراضي في متصفح (سفاري) Safari المحمول المملوك للشركة المصنعة

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل   البوابة العربية للأخبار التقنية
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a

قائمة متجر جوجل الرسمية بدأت في إظهار حالة سلسلة Pixel 3a على أنها غير متاحة، وسط تفاؤل بإصدار هاتف (Pixel 4a) المنتظر

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعقد مؤتمرها Hey Google لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -

أعلنت شركة جوجل عن استضافة حدث افتراضى لمطورى أجهزة المنازل الذكية فى الثامن من يوليو بدلاً من مؤتمر Google I / O الذى تم إلغاؤه

جوجل تعقد مؤتمرها  Hey Google  لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -

يجب على مستخدمى الإنترنت توخى الحذر أثناء تثبيت ملحقات Google Chrome ، حيث أزالت الشركة أكثر من 100 رابط ضار بعد اكتشاف أنها تجمع بيانات مستخدم "حساسة".

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعلن عن Camp Google 2020 لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة "Camp Google 2020" للأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة فى تجارب التعلم معًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة التى تجمع بين المشاريع الواقعية

جوجل تعلن عن  Camp Google 2020  لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -
06/06/2020 | 10:00 م

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 'كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة'

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة
06/06/2020 | 10:00 م

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro

طرق يمكن من خلالها تثبيت متجر جوجل بلاي على Huawei P40 Pro لكن قبل أن تبدأ بعملية التثبيت يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية لهاتفك

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro


تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة مصراوى اخبار جوجل تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2020/2/22/1729215/تحذير-من-جوجل-بشأن-تثبيت-تطبيقاتها-على-هواتف-هواوي-الجديدة https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحذير من جوجل بشأن تثبيت تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars