الموضوعات تأتيك من 16379 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا

27/02/2020 | 1:45 ص 0 comments
العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا

أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الأربعاء، عن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من سبع دول بسبب انتشار فيروس كورونا بها.

أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الأربعاء، عن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من سبع دول بسبب انتشار فيروس كورونا بها، وقال المتحدّث باسم الوزارة أحمد الصحّاف ـ في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" ـ إن "وزير الخارجية وجه سفارات العراق في الصين، وإيران، وتايلاند، وكوريا الجنوبيّة، واليابان، وإيطاليا، وسنغافورة بإيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين".

وأضاف أنه "يستثنى من القرار العراقيين الوافدين من هذه الدول وكذلك الدبلوماسيين العاملين في البعثات الدبلوماسية، والوفود الرسمية شريطة أن يخضعوا لإجراءات وزارة الصحة".

وأعلنت وزارة الصحة العراقية أمس الثلاثاء، عن إصابة 4 أشخاص بفيروس كورونا في كركوك، لعائلة كانت قادمة من إيران، حيث أوضحت الوزارة فى بيانها أنه تم تطبيق الحجر الصحى على العائلة والفحص الطبي من قبل الملاكات الطبية والصحية المختصة وظهرت نتائج التحليل بإصابة تلك العائلة بفيروس كورونا المستجد، وتم اتخاذ كافة الإجراءات وحسب اللوائح الصحية الدولية للتعامل مع الحالة والملامسين راجين التعاون مع تطبيق الإجراءات ونشر رسائل التثقيف والتوعية الصحية.

كما حثت الصحة العراقية المواطنين على عدم السفر من وإلى النجف إلا في حالات الطوارئ، مع أهمية منع التجمعات فى كافة أرجاء محافظة النجف، وقررت السلطات العراقية حظر دخول المسافرين من تايلاند وكوريا الجنوبية واليابان وإيطاليا وسنغافورة، حتى إشعار آخر، وتنطبق على السفر المباشر وغير المباشر "الترانزيت".   وأصدرت السلطات العراقية، قراراً بتمديد حظر دخول المسافرين القادمين من الصين وإيران، فيما قررت وزارة الصحة العراقية تعليق الدراسة فى المدارس والجامعات لمدة 10 أيام بمحافظة النجف وعدة مدن أخرى، فيما أفادت وكالة الأنباء العراقية بأن نتائج فحص العينة للطالب الإيراني في النجف تؤكد إصابته بفيروس كورونا – بحسب ما ذكر موقع العربية .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العراق: تسجيل حالة وفاة جديدة وشفاء 6 حالات من كورونا - 29/03/2020 | 4:00 م

أعلنت محافظة ديالى، اليوم الأحد، إنه تم تسجيل حالة وفاة لرجل ستينى من أهالى مدينة بعقوبة، أصيب بفيروس كورونا، وأدخل الحجر الصحى قبل أربعة أيام.

واشنطن تبحث خياراتها.. مسؤول أميركي: حزب الله العراقي يخطط لاستهداف الأميركيين 29/03/2020 | 4:00 م

كشف مسؤول بواشنطن عن مؤشرات تفيد بأن كتائب حزب الله العراقي تسعى لمهاجمة القوات الأميركية، وأنها أصبحت أكثر جرأة، في حين تبحث إدارة الرئيس دونالد ترامب خيارات المواجهة.

العراق.. لجنة نيابية تحذر من وقوع مجاعة جراء حظر التجول 29/03/2020 | 4:00 م

حذرت لجنة بالبرلمان العراقي من تعرض البلاد للمجاعة نتيجة حظر التجول المفروض لاحتواء تفشي فيروس كورونا، وذكرت وزارة التجارة أن فحص شحنة أرز قادمة من فيتنام تأخر جراء الحظر.

خطط له منذ أشهر .. التحالف ينسحب من قاعدة شمال العراق 29/03/2020 | 4:00 م

أعلن الناطق باسم التحالف الدولي لمحاربة داعش، مايلز كاغينز، لوكالة الأنباء العراقية "واع"، الأحد، أن "مراسم تسليم قاعدة K1 إلى القوات العراقية جاء بعد النج

العراق: هزة أرضية بقوة 3.3 درجة فى منطقة أم قصر بالبصرة - 28/03/2020 | 10:45 ص

سجلت المراصد الزلزالية التابعة لوزارة النقل العراقية اليوم/الجمعة/ هزة أرضية تبعد 3 كم شمال شرق منطقة ام قصر فى محافظة البصرة، وذكرت الوكالة الوطنية العراقية

غزو كورونا يهدد العراق.. ورسالة تحذير من أطباء الحرب أخبار سكاي نيوز عربية 28/03/2020 | 10:45 ص

على مدى عقود من الحرب والصراعات المسلحة في العراق، كان الطبيب العراقي حيدر حنتوش يرى بعينيه الجرحى من الجنود والمدنيين، تكتظ بهم عنابر الطوارئ في المستشفيات.



العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا اخبار العراق أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الأربعاء، عن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من سبع دول بسبب انتشار فيروس كورونا بها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/2/26/7/4647187 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars