الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

بالخطوات.. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الرقابة الأبوية على نظام ويندوز 10

27/02/2020 | 3:45 ص 0 comments
بالخطوات.. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الرقابة الأبوية على نظام ويندوز 10

أخبار الآن | netnanny   لا شك أن استخدام الأطفال للكمبيوتر المنزلي أصبح أمراً شائعاً نظراً لفوائده في تنمية مواهبهم في التعامل مع التقنية، إلا هذا

أخبار الآن | netnanny

 

لا شك أن استخدام الأطفال للكمبيوتر المنزلي أصبح أمراً شائعاً نظراً لفوائده في تنمية مواهبهم في التعامل مع التقنية، إلا هذا الأمر قد يُشكل خطراً عليهم خاصة إذا كان الكمبيوتر متصلًا بالإنترنت، لذا قامت مايكروسوفت بتوفير أداة الرقابة الأبوية Parental Controls في نظام ويندوز 10 للمساعدة في الحفاظ على أمان الأطفال.

وتسمح هذه الأداة للوالدين بتقييد مواقع الويب المسموح لهم بزيارتها وأنواع التطبيقات التي يمكن لأطفالهم استخدامها، وكذلك والوقت الذي يمكنهم قضاؤه على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الحصول على تقارير أسبوعية مفصلة عن نشاط الطفل.

فإليك كيفية إعداد الرقابة الأبوية في ويندوز 10:

من أجل استخدام هذه الأداة، تحتاج أنت وطفلك إلى حساب مايكروسوفت (وليس حسابًا على جهاز ويندوز)، ويمكنك إنشاء الحساب أثناء عملية إعداد (الرقابة الأبوية) أو قبلها، ولا تُطبق هذه الأداة، إلا عندما يقوم الطفل بتسجيل الدخول إلى جهاز ويندوز 10 باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص به.

• اضغط على قائمة (ابدأ) Start، واختر (الإعدادات) Settings.
• اضغط على (الحسابات) Accounts.
• اضغط على خيار (العائلة ومستخدمين آخرين) Family Other Users.
• اختر (إضافة عضو في العائلة) Add a Family Member.
• اضغط على (إضافة طفل) Add a Child، ثم اختر الشخص الذي ترغب في إضافته وليس لديه عنوان بريد إلكتروني، أما إذا كان لديه عنوان بريد إلكتروني، فاكتبه في الخانة المخصصة ثم اضغط على (التالي) Next.
• في مربع حوار (لنقم بإنشاء حساب) Let’s Create An Account، اكتب المعلومات المطلوبة بما في ذلك حساب البريد الإلكتروني وكلمة المرور والبلد وتاريخ الميلاد.
• اضغط على (التالي)، واختر (تأكيد) Confirm إذا طُلب منك ذلك.
• اقرأ المعلومات المقدمة، واختر (إغلاق) Close.

وستلاحظ أن الطفل قد أُضيف إلى قائمة أفراد الأسرة في إعدادات ويندوز 10، وأنه مُصنف كطفل. اطلب من الطفل تسجيل الدخول إلى حسابه أثناء الاتصال بالإنترنت لإكمال عملية الإعداد.

كيفية البحث عن أو تغيير أو تفعيل أو تعطيل (المراقبة الأبوية):
هناك احتمال كبير أن تكون عناصر التحكم في أمان العائلة في ويندوز 10 قيد التشغيل بالفعل لحساب طفلك، ولكن يمكنك مراجعة الإعداد أو تغييره أو تفعيله أو تعطيله أو تفعيل إعداد التقارير لحساب مايكروسوفت، وذلك باتباع الخطوات التالية:
• في مربع البحث بجوار قائمة (إبدأ)، أكتب عبارة (عائلة) Family، ثم اضغط على (خيارات العائلة)، ثم اختر (إظهار إعدادات العائلة) View Family Settings.
• قم بتسجيل الدخول إذا طُلب منك ذلك، ثم حدد موقع الحساب الفرعي من قائمة الحسابات المضمنة مع عائلتك.
• اضغط على خيار (وقت الشاشة) Screen Time أسفل اسم طفلك، ثم قم بإجراء تغييرات على (إعدادات وقت الشاشة) الافتراضية باستخدام القوائم المنسدلة والجداول الزمنية اليومية.
• اضغط على (المزيد من الخيارات) More Options تحت اسم طفلك واختر (قيود المحتوى) Content Restrictions.
• تأكد من تفعيل حظر التطبيقات والألعاب ومواقع الويب غير الملائمة، وإضافة أي تطبيقات أو مواقع ويب ترغب في حظرها أو السماح بتحديد تصنيف عمري مناسب لها.
• اضغط على علامة التبويب (النشاط) Activity ، ثم اضغط على خيار (الإدارة) Mange، وفعّل خياري: (تشغيل تقارير النشاط) Turn On Activity Reporting و (إرسال التقارير الأسبوعية بالبريد الإلكتروني)، للحصول على تقارير أسبوعية عن أنشطة طفلك أثناء الاتصال بالإنترنت.

 

إيقاف واتساب على هواتف ويندوز نهائيا
أعلنت شركة واتساب WhatsApp المملوكة لشركة فيسبوك أنها لن تدعم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 وفقا لموقع businesstoda.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

مايكروسوفت تطرح أيقونات ويندوز 10 الجديدة

أيهما الأفضل لنظام ويندوز برامج مكافحة الفيروسات أم Defender؟

علامات: أسرةانترنتبويندوزرقابةطفلكمبيوترمايكروسوفتمواقعوالدينويندوز
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق
27/03/2024 | 12:16 ص

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11

واشنطن في 23 مارس /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم.

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11
27/03/2024 | 12:16 ص

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -

ذكر أحدث تقرير أنه يمكنك توصيل آيفون الخاص بك بنظام ويندوز من خلال تطبيق Phone Link، مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى iMessage من جهاز الكمبيوتر الخاص بك..

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -
21/03/2024 | 4:08 م

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024

أعلنت مايكروسوفت أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 سيدخل مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل وسيكون متاحًا بصورة عامة في وقت لاحق من هذا العام. وتطلق الشركة أيضًا أوفيس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وهو إصدار جديد من أوفيس المحلي للمستهلكين، ويأتي

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024
21/03/2024 | 4:08 م

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع

طرح برنامج ويندوز إنسايدر، ميزة جديدة خاصة بالهواتف الأندرويد، حيث تحول الهاتف إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي…

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع
21/03/2024 | 4:08 م

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟

يُشاع أنّ الصبي في لوحة ويليام ليندسي ويندوز قد اختبأ على متن سفينة، ربما هرباً من العبودية في الولايات المتحدة... فما قصته؟

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟
21/03/2024 | 4:08 م

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware

تُقدم شركة ميكروسوفت تحديثات دورية إلى الويندوز بشكل مستمر، وقد تحتوي هذه التحديثات على إضافات أو مزايا جديدة، بالإضافة إلى تعزيز أمن النظام. نُقدم لكم في هذا المقال الشرح الكامل للحصول على التحديثات بشكل مبكر.

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware


بالخطوات.. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الرقابة الأبوية على نظام ويندوز 10 ويندوز أخبار الآن | netnanny   لا شك أن استخدام الأطفال للكمبيوتر المنزلي أصبح أمراً شائعاً نظراً لفوائده في تنمية مواهبهم في التعامل مع التقنية، إلا هذا



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

بالخطوات.. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الرقابة الأبوية على نظام ويندوز 10
المصدر https://www.akhbaralaan.net/technology/2020/02/25/بالخطوات-بهذه-الطريقة-يمكنك-تفعيل-الرقابة-الأبوية-على-نظام-ويندوز-10 أخبار الآن - آخر الأخبار، داعش، رياضة، سياسة، مرأة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالخطوات.. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الرقابة الأبوية على نظام ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars