الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لعدم انصياعه لأوامر الاحتلال.. ارتقى زعاترة شهيدا - الرسالة نت

امس 3:00 ص 0 comments
لعدم انصياعه لأوامر الاحتلال.. ارتقى  زعاترة  شهيدا - الرسالة نت

رفض الشاب ماهر زعاترة -33 عاما- الانصياع لأوامر جنود الاحتلال من بلدة جبل المبكر فأطلقوا عليه حوالي عشرين رصاصة ليرتقي شهيدا قرب باب الاسباط، بزعم أنه يحمل سكينا لتنفيذ عملية طعن. وترك جنود الاحتلا

رفض الشاب ماهر زعاترة -33 عاما- الانصياع لأوامر جنود الاحتلال من بلدة جبل المبكر فأطلقوا عليه حوالي عشرين رصاصة ليرتقي شهيدا قرب باب الاسباط، بزعم أنه يحمل سكينا لتنفيذ عملية طعن.

وترك جنود الاحتلال الشاب المقدسي زعاترة ينزف دما بعدما أصيب بجروح خطيرة حتى صعدت روحه إلى السماء، ومن ثم بدأت الإجراءات العسكرية في محيط باب الأسباط، وأغلقت جميع الأبواب المؤدية للبلدة القديمة.

بقي أطفال الشهيد الثلاثة ينتظرون عودته كما ودعوه صباح أمس السبت حتى رابعهم الذين سيأتي بعد شهور قليلة لن يراه.

سريعا جاء خبر استشهاد زعاترة، بعدما حاصرت جرافات الاحتلال بيته في حي الصلعة في بلدة جبل المكبر جنوب القدس المحتلة واقتحم الجنود المنزل وعاثوا فيه خرابا واستجوبوا من فيه ثم اعتقلوا والدته وأخته وشقيقيه "ظافر ومحمد".

لكن وفق شهود عيان فإن الشاب المقدسي زعاترة وهو خريج جامعة 6 أكتوبر، كان يركض بشكل طبيعي قرب باب الاسباط فظن الجنود أنه سيقوم بعملية فدائية.

واعتبرت حركة حماس تعدي الاحتلال على عائلة زعاترة واعتقالها، ما هو إلا دليل عجز وإفلاس، مشيرة إلى أن مدينة القدس وأهلها الأبطال عنوان للمرحلة، فبيوتهم خنادق متقدمة في الدفاع عن الأقصى، وأبناؤهم طليعة الأمة التي ما زالت تحيط بالأقصى وتحمي قدسيته من تدنيس الاحتلال ومستوطنيه.

وأكدت الحركة في بيان وصل "الرسالة" نسخة عنه، أن دماء الشهداء هي وقود للمقاومة ومواصلة الدرب على طريق تحرير الأرض والمقدسات، وإن غطرسة الاحتلال وعنجهيته لن تستطيع كسر إرادة الشعب الذي سيواصل مقاومته لإفشال الصفقة ومشاريع الضم التوسعية.

في حين اعتبرت لجان المقاومة في بيان لها أن جريمة إعدام المقدسي زعاترة ما هي إلا عربدة من الاحتلال ولا يردعها سوى المقاومة، داعية إلى اعتماد استراتيجية مقاومة متكاملة من أجل اقتلاع الاحتلال من الضفة والقدس.

يذكر أن ساحات مدينة القدس، والضفة المحتلة تشهد يوميا اشتباكات مع جنود الاحتلال تؤدي إلى ارتقاء عدد من الشهداء، عدا عن حملات التنكيل التي يقوم بها الجنود عند اقتحامهم للبيوت ومطاردة الشبان وسط تعزيزات عسكرية للاحتلال، وذلك بعد الإعلان عن "صفقة القرن"، حيث تخشى الأجهزة الأمنية (الإسرائيلية) من تصاعد المواجهات.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية (كان) لفتت إلى أن هناك قلقا يراود قيادات في الجيش (الإسرائيلي) من إمكانية اتساع رقعة الاحتجاجات التي انطلقت بعد الإعلان عن "صفقة القرن".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 1:57 ص

اسعار مصاريف المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر وتنسيق القبول 2024 - موقع فكرة

مصاريف المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر وتنسيق القبول 2023 ، تعتبر جامعة 6 اكتوبر واحدة من أقدم الجامعات الاهلية والخاصة داخل جمهورية مصر العربية ، حيث

اسعار مصاريف المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر وتنسيق القبول 2024 - موقع فكرة
امس 1:57 ص

شرح خطوات التقديم في جامعة 6 اكتوبر 2024-2024 - موقع فكرة

طريقة التقديم في جامعة 6 اكتوبر ،تعتبر جامعة 6 اكتوبر من افضل الجامعات الخاصة في مصر والتي تضم افضل الكليات العلمية والادبية وايضا المعاهد لجميع الطلبة ،حيث

شرح خطوات التقديم في جامعة 6 اكتوبر 2024-2024 - موقع فكرة
02/07/2020 | 3:45 م

عبد المجيد الرهيدي: هذا هو الفرق بين مخرج7 و مليار ريال وأحترم النقد البنّاء مجلة سيدتي

عبد المجيد الرهيدي ممثل سعودي متميز، تمكَّن من الوصول لسلَّم الشهرة خطوة تلو خطوة، ليَعْبُرَ مشوار النجومية عن طريق المسرح في بداياته، ذلك المسرح الذي جعل منه واحدًا من أهم الأسماء المطلوبة على الساحة الدرامية. خاض الرهيدي الكثير من التجارب عن طريق المسرح والشاشات الفضائية وتقديم البرامج التلفزيونية، وكذلك الأفلام السينمائية، غير أن اسمه ارتبط بالدراما الكوميدية.

عبد المجيد الرهيدي: هذا هو الفرق بين  مخرج7  و مليار ريال  وأحترم النقد البنّاء   مجلة سيدتي
02/07/2020 | 3:45 م

الاستعلام عن أسعار جامعة 6 أكتوبر ورابط التسجيل للعام الجديد لطلاب الثانوية 2020 - شبابيك

ينشر موقع شبابيك خطوات الاستعلام عن أسعار جامعة 6 أكتوبر، ويقدم رابط التقديم للعام الجامعي 2020-2021، حيث تقع الجامعة بميدان الحصري داخل مدينة 6 اكتوبر بالجيزة..

الاستعلام عن أسعار جامعة 6 أكتوبر ورابط التسجيل للعام الجديد لطلاب الثانوية 2020 - شبابيك
06/06/2020 | 11:00 م

ما هي الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان

ما هي الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان تشرفنا بكم، نوفر لحضراتكم ما هي الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان كما عودناكم دوما على افضل الاجابات والحلول والأخبار الحصرية في موقعنا ، يشرفنا ان نستعرض لكم ما هي الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان ماهي الجامعات الموصى بها في […]

ما هي الجامعات الموصى بها في سلطنة عمان
06/06/2020 | 11:00 م

حقيقة زواج دينا الشربيني وعمرو دياب ... هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني بجد ؟

المحتويات إخفاء كم عمر دينا الشربيني ؟ وظيفة دينا الشربيني ؟ ما هي جنسية دينا الشربيني ؟ دينا الشربيني تخرجت من جامعه ايه ؟ ما هو برج المملكة دينا الشربيني ؟ مسلسلات دينا الشربيني دينا الشربيني متزوجة ام لا ؟ عائلة دينا الشربيني منهم أخوات دينا الشربيني دينا الشربيني وعمرو دياب رضوى الشربيني أخت دينا […]

حقيقة زواج دينا الشربيني وعمرو دياب ... هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني بجد ؟
12/05/2020 | 10:45 م

هل تعلم عن شرم الشيخ قصير للإذاعة المدرسية - إيجي فور نيوز

هل تعلم عن شرم الشيخ قصير للإذاعة المدرسية عبر ايجي فور نيوز, تعتبر هل تعلم عن تامر حسني قصير ومفيد عبر ايجي فور نيوز, نواصل معكم في هذه المقالة الحديث... اقرأ المزيد ←

هل تعلم عن شرم الشيخ قصير للإذاعة المدرسية - إيجي فور نيوز


لعدم انصياعه لأوامر الاحتلال.. ارتقى زعاترة شهيدا - الرسالة نت جامعة 6 اكتوبر رفض الشاب ماهر زعاترة -33 عاما- الانصياع لأوامر جنود الاحتلال من بلدة جبل المبكر فأطلقوا عليه حوالي عشرين رصاصة ليرتقي شهيدا قرب باب الاسباط، بزعم أنه يحمل سكينا لتنفيذ عملية طعن. وترك جنود الاحتلا



اشترك ليصلك كل جديد عن جامعة 6 اكتوبر

خيارات

لعدم انصياعه لأوامر الاحتلال.. ارتقى  زعاترة  شهيدا - الرسالة نت
المصدر https://alresalah.ps/post/213519/لعدم-انصياعه-لأوامر-الاحتلال-ارتقى-زعاترة-شهيدا https://alresalah.ps
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعدم انصياعه لأوامر الاحتلال.. ارتقى زعاترة شهيدا - الرسالة نت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars