الموضوعات تأتيك من 16382 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

أسعار النفط تتراجع بـ 1 % مع ترقب الجديد بشأن حرب الأسعار

11/03/2020 | 2:00 م 0 comments
أسعار النفط تتراجع بـ 1 % مع ترقب الجديد بشأن حرب الأسعار

أربيان بزنس مصر : هبطت أسعار النفط بأكثر من 1 % ، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط تزايد المخاوف حيال حرب الأسعار والقلق المتزايد بشأن “كوفيد-19” وآثاره على الاقتصاد والطلب العالمي. وفي الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت جرينتش : الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت القاهرة، تراجع سعر العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر أبريل/ نيسان بنحو …

أربيان بزنس مصر : هبطت أسعار النفط بأكثر من 1 % ، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط تزايد المخاوف حيال حرب الأسعار والقلق المتزايد بشأن “كوفيد-19” وآثاره على الاقتصاد والطلب العالمي.

وفي الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت جرينتش : الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت القاهرة، تراجع سعر العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر أبريل/ نيسان بنحو 1.17 %، ليسجل 33.99 دولار للبرميل بعد أن سجل مستوى 36.35 في وقت سابق من التعاملات.

كما هبط سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر مايو/أيار بنسبة تزيد عن 0.7 %، إلى 36.95 دولار للبرميل بعد أن سجل مستوى 39.70 في وقت مبكر من التعاملات.

ويشهد الذهب الأسود تداولات متقلبة اليوم، حيث ارتفع في وقت مبكر من التعاملات مدعوماً بأن المنتجين الأمريكيين قد يقلصوا إنتاج الخام.

وتعرضت أسعار الخام إلى حالة من الانهياريوم الإثنين الماضي بعدما تهاوت بأكثر من 24 %، حيث دشنت السعودية وروسيا حرب أسعار في خطوة لم تحدث منذ سنوات عديدة.

وكانت روسيا قد رفضت طلب أوبك بتعميق خفض الإنتاج بنحو 1.5 مليون برميل إضافي في نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت السعودية بالأمس، إنها ستزيد إمداداتها النفطية إلى مستوى قياسي مرتفع في أبريل/نيسان، مما يزيد من المخاطر على سوق الخام الذي يعاني من صدمة في الطلب جراء الكورونا.

ويترقب المستثمرون عن كثب بيانات مخزونات النفط الأمريكية الرسمية والمقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

الوسومأسعار النفط
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محافظ أسيوط: تحرير 66 محضر تموينى خلال حملات رقابية لضبط الأسعار.. صور - امس 5:00 ص

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على التصدي بكل حسم أي شكل من أشكال الاستغلال للمواطنين من قبل ضعاف النفوس من بعض التجار وأصحاب المحلات ومنع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار

اسعار البنزين الجديدة لجنة التسعير تستعد لإعلان الأسعار امس 5:00 ص

تستعد لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية الإعلان عن اسعار البنزين الجديدة

جمعيات المستهلك تطالب بتدخلات لخفض الأسعار لدعم المستهلك مباشرة دنيا الوطن امس 5:00 ص

جمعيات المستهلك تطالب بتدخلات لخفض الأسعار لدعم المستهلك مباشرة

«مصدر حكومى» : إعلان أسعار البنزين الجديدة خلال ساعات - جريدة المال امس 5:00 ص

قال مصدر مطلع أن الحكومة بصدد الاعلان عن اسعار البنزين والسولار والمازوت الجديدة خلال الساعات المقبلة،عقب انتهاء اجتماع لجنة تسعير الوقود.

وطني دائما على حق.. أزمة الأسعار أنموذجا امس 5:00 ص

المتتبع لمواقف المملكة خاصة في القضايا الدولية والإقليمية يدرك صواب هذا الموقف وسلامته، لسبب بسيط يتضح لكل من ينظر إلى هذه المواقف بتجرد وحيادية وموضوعية، ويجيء الموقف الحالي في موضوع...

: سوق البترول يشتعل .. أزمات ضربت أسعار النفط عبر التاريخ 03/04/2020 | 9:45 م

تتجه أنظار العالم الإثنين المقبل إلى اجتماع هام عبر 'الفيديو كونفرانس' بين أعضاء منظمة أوبك وتحالف الدولة المنتجة ...

«تموين الفيوم» تكثف حملات ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار 03/04/2020 | 9:45 م

صرح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم، باستمرار جهود الرقابة التموينية والحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع التموينية والغذائية والكميات المعروضة بالأسعار ...



أسعار النفط تتراجع بـ 1 % مع ترقب الجديد بشأن حرب الأسعار الاسعار أربيان بزنس مصر : هبطت أسعار النفط بأكثر من 1 % ، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط تزايد المخاوف حيال حرب الأسعار والقلق المتزايد بشأن “كوفيد-19” وآثاره على الاقتصاد والطلب العالمي. وفي الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت جرينتش : الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت القاهرة، تراجع سعر العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر أبريل/ نيسان بنحو …



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

أسعار النفط تتراجع بـ 1 % مع ترقب الجديد بشأن حرب الأسعار
المصدر https://www.abmisr.com/أسعار-النفط-تتراجع-بـ-1-مع-ترقب-الجديد-ب/156943/ https://www.abmisr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أسعار النفط تتراجع بـ 1 % مع ترقب الجديد بشأن حرب الأسعار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars