الموضوعات تأتيك من 16381 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

IMLebanon تطبيقات تساعد في العمل من المنزل

20/03/2020 | 6:00 م 0 comments
IMLebanon   تطبيقات تساعد في العمل من المنزل

كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”: وجد كثير من المواطنين أنفسهم أمام خطوة غير مسبوقة، حيث أجبر فيروس كورونا المستجد الشركات على مطالبة الموظفين بالعمل من…

كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”:

وجد كثير من المواطنين أنفسهم أمام خطوة غير مسبوقة، حيث أجبر فيروس كورونا المستجد الشركات على مطالبة الموظفين بالعمل من المنزل. ولحسن الحظ، جعلت التكنولوجيا الأمر أسهل، سواء كان ذلك عن طريق مؤتمرات الفيديو أو مشاركة الملفات أو متابعة الأعمال اليومية عبر الإنترنت.
تنتشر في المتاجر الإلكترونية العديد من التطبيقات التي يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يعملون من المنزل، لأنها بالأصل مصممة للعمل عن بعد. ومن أفضل هذه التطبيقات:

Basecamp 3: وهو تطبيق متوافر على أنظمة التشغيل أندرويد و«iOS» وويندوز وماك، ويتوافر بإصدارات مجانية ومدفوعة. ويحتوي التطبيق على لوحة رسائل وغرفة دردشة ومنظم ملفات أيضاً.

ADVERTISING

Ads by Teads

Zoom: يعتبر من أشهر التطبيقات للعمل والدراسة عن بعد، ويتوافر مجاناً لأنظمة التشغيل أندرويد و«iOS» وويندوز. ويمكّن هذا التطبيق عقد مؤتمرات الفيديو، ويسمح بمشاركة الشاشة والمراسلة الفورية عبر الأنظمة الأساسية. وأهميته أنه قادر على دعوة ما يصل إلى 100 شخص في مؤتمر فيديو واحد.

Microsoft Teams: يسمح هذا التطبيق بمشاركة المستندات والدردشة مع الزملاء والدردشات المرئية. وتستخدم المؤسسات في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق على أساس يومي، وهو مفيد تماماً ومصمم خصيصاً لأولئك الذين يعملون من المنزل. ويتوافر لأنظمة التشغيل أندرويد و«iOS» وويندوز.

G-Suite: يحتوي على عدة تطبيقات تملكها غوغل، هي «Drive» و«Hangout». ويعدّ هذان التطبيقان من أكثر التطبيقات استخداماً في جميع أنحاء العالم، ويتوافران لأنظمة التشغيل أندرويد و«iOS». ومن أجل إنتاجية أكبر، يمكن لهذان التطبيقان أن يجعلا التنسيق ومشاركة الملفات أسهل بكثير. والجدير ذكره أنّ غوغل جعلت الإصدارات المدفوعة للشركات من هذين التطبيقين مجانية في الوقت الحالي.

Slack: هو أحد التطبيقات الأكثر شيوعاً التي تستخدمها المؤسسات للمراسلة ومشاركة المستندات وتحريرها، ويمكن استخدامه عبر الأجهزة. ومثل معظم تطبيقات التعاون الأخرى، هناك خطط مدفوعة ومجانية متاحة، ويتوافر على أندرويد و«iOS» وويندوز.

Trello: يعتبر أيضاً من التطبيقات شائعة الإستخدام، ويمكن أن يساعد هذا التطبيق في تنظيم قوائم المهام والمهام والمشاريع باستخدام لوحات مختلفة، كما أنه مثالي للمشاركة مع أعضاء الفريق المختلفين. ويتوافر لأنظمة التشغيل أندرويد و«iOS» وويندوز.

Dropbox: هو عبارة عن أداة مشاركة لملفات شائعة، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند العمل من المنزل. ويتوافر على أنظمة التشغيل أندرويد و«iOS».

Harvest: هو تطبيق مخصّص لأعمال المحاسبة عن بعد، ومفيد حقاً لِتتبّع الوقت وتسجيل النفقات. كذلك يمكّن من إدارة الفواتير ويسمح بالتقاط صور للإيصالات، ويمكّن أيضاً من مراقبة الوقت الذي يستغرقه الزملاء في بعض المشاريع والبقاء على إطلاع. ويتوافر على أندرويد و«iOS» وويندوز.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الصحة العالمية تطلق خريطة إلكترونية وتطبيق لأعداد فيروس كورونا حول العالم امس 12:45 م

أطلقت الصحة العالمية خدمة جديدة لمعرفة اعداد الحالات بالدول التي يوجد بها اصابه، من خلال خريطة الكترونية للعالم. ويتم الدخول من خلال رابط المنظمة، ليظهر لك خريطة العالم علي الأجهزة الإلكترونية ...

تطبيقات مجانية للأفلام الرقمية والموسيقى والكتب الإلكترونية فلسطين أون لاين امس 12:45 م

هناك كميات وافرة من المحتوى الترفيهي المجاني الرائع المتاح للمشاهدة عبر التلفاز والهاتف الذكي والحاسوب والجهاز اللوحي، ويمكنك الاطلاع على هذا المحتوى في كل مكان تقريبا، وفيما يلي أفضل مزودي خدمات بث ا

أبل تستحوذ على أشهر تطبيق للطقس.. ممنوع على أندرويد امس 12:45 م

في صفقة مهمة استحوذت أبل على تطبيق معلومات الطقس للأجهزة الذكية دارك سكاي (السماء القاتمة).

آبل تستحوذ على تطبيق الطقس Dark Sky وستقوم بإيقافه على أندرويد - عالم التقنية امس 12:45 م

أعلنت شركة Dark Sky والتي تمتلك تطبيق الطقس المعروف والذي يحمل نفس الاسم عن استحواذ شركة آبل عليها بشكل رسمي، وستقوم بإيقاف تطبيقها على أندرويد و Wear OS.

الـFBI يستغل كورونا للترويج لتطبيقه..وخبراء يحذرون من جمعه بيانات مستخدميه - 31/03/2020 | 2:00 ص

استغل مكتب التحقيقات الفدرالى عمليات الإغلاق الجماعى تزامنا مع انتشار فيروس كورونا كفرصة للترويج لتطبيقه الخاص باللياقة البدنية

أبل تطلق تطبيق كوفيد 19 قريبا - المدينة 31/03/2020 | 2:00 ص

أبل تطلق تطبيق "كوفيد 19" قريبا

تيليجرام تدعم إنشاء مجلدات للدردشات وتضيف رموزًا للكورونا البوابة العربية للأخبار التقنية 31/03/2020 | 2:00 ص

تيليجرام | أعلنت خدمة التراسل الفوري تيليجرام اليوم الاثنين عن إطلاق تحديث جديد يجلب العديد من المزايا، مثل: مجلدات الدردشات، والأرشفة، وإحصاءات القنوات. وقالت



IMLebanon تطبيقات تساعد في العمل من المنزل اندرويد كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”: وجد كثير من المواطنين أنفسهم أمام خطوة غير مسبوقة، حيث أجبر فيروس كورونا المستجد الشركات على مطالبة الموظفين بالعمل من…



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

IMLebanon   تطبيقات تساعد في العمل من المنزل
المصدر https://www.imlebanon.org/2020/03/20/technology-lebanon/ IMLebanon | Breaking News, Latest News from Lebanon and the ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي IMLebanon تطبيقات تساعد في العمل من المنزل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars