الموضوعات تأتيك من 16378 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22

20/03/2020 | 8:45 م 0 comments
الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة، شفاء 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت، ليرتفع إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 22 حالة.

 

 أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة، شفاء 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت، ليرتفع إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 22 حالة.

وقال الشيخ باسل الصباح في بيان مقتضب نشره عبر حسابه على موقع "تويتر" :" الحمد لله حمداً كثيرا مباركا فيه، تم بحمد الله اليوم شفاء 4 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ عدد الذين تم شفاؤهم 22 حالة، اللهم تمم على جميع المرضى بعاجل الشفاء إن التحاليل والفحوصات المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء هذه الحالات الأربع من الفيروس، وجميعهم مواطنون كويتيون".

وزير الصحة الكويتى
وزير الصحة الكويتى

 

وقد دعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، المواطنين والمقيمين لأداء صلاة الظهر اليوم الجمعة فى المنازل، بدلا من إقامة (صلاة الجمعة) فى المساجد.

وقال وكيل الأوقاف الكويتية فريد عمادى ، إن الوزارة ملتزمة بنص الفتوى الصادرة عن الفتوى والتشريع الكويتية، بسقوط حضور المسلمين لصلاة الجمعة فى المساجد، وتأدية الصلاة فى المنازل؛ لوجود وباء (أى انتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19)، والخشية من انتشاره أكثر فى البلاد.

 

وأضاف عمادى أن هذا الإجراء يهدف إلى حماية الأشخاص، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الحكومية المتخذة بهذا الشأن، وبناء على قرار الجهات المختصة حفاظا على السلامة العامة، داعيا الجميع إلى تغليب المصلحة العامة حتى يتم التغلب على هذا الوباء.

 

وكانت وزارة الأوقاف الكويتية، قد أعلنت فى 13 مارس الجاري، إغلاق جميع المساجد فى الكويت حتى إشعار آخر، على أن تقام فيها شعيرة الاذان فقط، ويؤدى المواطنون والمقيميون الصلاة فى منازلهم أو أماكنهم.

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت تبدأ غدا إجلاء رعاياها العالقين في الخارج 25/03/2020 | 12:00 ص

أعلن الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية الكويتي اليوم، انطلاق المرحلة الأولى من خطة إجلاء الكويتيين العالقين في الخارج نتيجة تفشي فيروس كورونا

الكويت.. عقوبات رادعة بسبب كورونا وسحب أدوية من الأسواق أخبار سكاي نيوز عربية 25/03/2020 | 12:00 ص

أقرّ مجلس الأمة الكويتي، الثلاثاء، مشروع قانون يفرض عقوبات مشددة ورادعة تتناسب مع الأوضاع الصحية الراهنة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

الكويت: تأجيل أقساط قروض الأفراد والشركات الصغيرة 6 أشهر 25/03/2020 | 12:00 ص

قال اتحاد مصارف الكويت إن مجلس إدارته قرر في اجتماع طارئ عقده اليوم الثلاثاء تأجيل أقساط قروض المواطنين والشركات الصغيرة والمتوسطة ستة أشهر، مع تحمل التكلف

الكويت تستبعد 9 مقيمين لمخالفتهم قرار حظر التجول الجزئى - 25/03/2020 | 12:00 ص

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، ضبط 9 مقيمين خالفوا قرار حظر التجول الجزئى فى منطقة الفروانية مساء أمس الاثنين، وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى فى وزارة الداخلية الكويتية.

معلومات مباشر 23/03/2020 | 8:45 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

واردات الكويت من الصين تتراجع 13% في شهرين - معلومات مباشر 23/03/2020 | 8:45 م

مباشر - إيمان غالي: تراجعت واردات دولة الكويت من الصين خلال أول شهرين بعام 2020 بنسبة 12.93 بالمائة على أساس سنوي، وذلك بضغط مخاطر تفشي فيروس كورونا في البلدين. وحسب بيانات الإدارة المركزية للإحصاء الكويتية، بلغت واردات البلاد من الصين في شهري …

جريدة الجريدة الكويتية سمو الأمير: قالوا عن الكويت إنها الوحيدة التي سبقت الآخرين في مواجهة هذا المرض 23/03/2020 | 8:45 م

جريدة الجريدة الكويتية | سمو الأمير: قالوا عن الكويت إنها الوحيدة التي سبقت الآخرين في مواجهة هذا المرض



الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22 اخبار الكويت أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة، شفاء 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت، ليرتفع إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 22 حالة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/3/20/4/4679512 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars