الموضوعات تأتيك من 16382 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا - البيان

21/03/2020 | 9:00 ص 0 comments
بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا - البيان

وجه سفير الإمارات في روما عمر عبيد الشامسي رسالة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، يحثهم فيها على اتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة بشأن فيروس كورونا.

المصدر: البيان الإلكتروني التاريخ: 20 مارس 2020

وجه سفير الإمارات في إيطاليا سعادة عمر عبيد الشامسي رسالة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، يحثهم  فيها على اتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة بشأن فيروس كورونا.

وقال الشامسي " ان الوضع في إيطاليا بعد تفشي الفيروس صعب للغاية فكان لابد ان أوجه هذه الرسالة".

وأوضح الشامسي أن الوضع  في إيطاليا في غاية الصعوبة  بعد أن كان عادياً لا يستوقف الانتباه ، ومع تزايد الأرقام لم يبق أمام المواطنين الايطاليين والمقيمين سوى الالتزام الكامل بالإرشادات العامة التي أعلنت عنها الحكومة الإيطالية  بالبقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات للحد من انتشار المرض.

ودعا الشامسي الجميع من مواطنين ومقيمين إلى الانتباه الكامل إلى كافة الارشادات الرسمية والقوانين التي تصدرها السلطات الرسمية في الدولة.

كما دعا إلى الالتزام الذاتي بكافة الإجراءات الوقائية من خلال الابتعاد عن التجمعات والحد من الخروج من المنازل إلا للضرورة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.

وأضاف : " وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،  إن الغذاء والدواء متوفر إلى ما لا نهاية .. دولة تسخر كل إمكانياتها للمواطن والمقيمين دولة تستحق منا السمع والطاعة.. حفظ الله بلدنا العزيز من كل مكروه وأدام علينا بفضله عافيتنا واستقرارنا.. ملتزمون يا وطن".

رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في روما https://t.co/[email protected] ملتزمون_ياوطنمعاً_سنهزم_كوروناوقاية_وأمان صحتكم_أمانة الوعي_أهم_وقاية كوفيد_19
فيروس_كورونا كورونا_الجديد COVID2019 coronavirusالبيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/ks3HaUdG1B

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) March 20, 2020 طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نهب 6.6 مليار دولار من 12 بنكًا.. غضب في الإمارات بسبب ملياردير هندي امس 6:45 ص

حالة من الجدل والغضب شهدها القطاع المصرفى الإماراتى خلال الأيام الماضية، بعد استيلاء الملياردير الهندى، بى آر شيتى، مالك ومؤسس مجموعة «إن إم سى هيلث» على 6.6 مليار دولار، والعودة لبلاده منذ شهر. حالة الغضب عكستها وسائل التواصل الاجتماعى خاصة على «تويتر»

الإمارات تعلن تسجيل 300 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 53 حالة - امس 6:45 ص

أعلنت وزارة الصحة الاماراتية، خبر عاجل، نقلا عن قناة العربية الاخبارية، اليوم الاربعاء، بتسجيل 300 إصابة جديدة بـكورونا وشفاء 53 حالة.

الإمارات تعلن عن شفاء 53 حالة وتسجيل 300 إصابة جديدة بكورونا - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان امس 6:45 ص

أعلنت الدكتورة فريدة الحوسني خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات عن شفاء 53 حالة وتعافيها التام من فيروس كورونا المستجد، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء في الدولة 239 حالةK وتسجيل 300 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ليبلغ إجمالي حالات الإصابة في الدولة 2659 ح

الإمارات تسجل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا أخبار سكاي نيوز عربية امس 6:45 ص

سجلت الإمارات، الأربعاء، 300 حالة إصابة جديدة بكورونا المستجد ليصل إجمالي عدد الحالات التي تم تشخيصها بمرض كوفيد-19 إلى 2659.

كورونا في الإمارات.. أكثر من نصف مليون فحص و300 حالة جديدة - CNN Arabic امس 6:45 ص

اعلن وزير الصحة الإماراتي، عبدالرحمن العويس، الأربعاء، إجراء أكثر من نصف مليون فحص لفيروس كورونا المستجد، في حين سجلت الإمارات 300 حالة جديدة و53 حالة شفاء

الإمارات تغيث إيطاليا بـ10 أطنان مساعدات طبية - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 07/04/2020 | 8:00 ص

أرسلت دولة الإمارات، طائرة مساعدات تحمل نحو 10 أطنان من مختلف المستلزمات الطبية والوقائية إلى إيطاليا، يستفيد منها نحو 10 آلاف من العاملين في القطاع الطبي، لدعمها في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد- 19».

رجل أعمال هندي ينهب 6.6 مليارات دولار من بنوك الإمارات ويعرضها للإفلاس.. ما القصة؟ 07/04/2020 | 8:00 ص

كشفت وكالة بلومبيرغ عن فضيحة فساد كبرى أبطالها بنوك إماراتية ورجل الأعمال الهندي بي آر شيتي الذي حصل من هذه البنوك على نحو 6.6 مليارات



بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا - البيان اخبار الامارات وجه سفير الإمارات في روما عمر عبيد الشامسي رسالة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، يحثهم فيها على اتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة بشأن فيروس كورونا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2020-03-20-1.3808349 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars