الموضوعات تأتيك من 16382 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

21/03/2020 | 10:45 ص 0 comments
شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن..

كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن، حول تفشى وباء كورونا المستجد فى تركيا، مؤكدًا أن عدد حالات الإصابة بفيروس «كوفيد 19» صل هناك إلى 145 ألف حالة.

وجاءت تصريحات الأخصائى بالمستشفى التى يعد وزير الصحة التركى فخر الدين قوجا بين مؤسسيها، خلال رده على الأسئلة المتعلقة بفيروس كورونا فى تركيا: "إذا اكتشفت حالة كورونا واحدة، فهذا يعنى أن هناك 400 حالة لم نتمكن من اكتشافها فى المجتمع. هناك حوالى 1000 حالة أخرى فى المجتمع أمام كل حالة وفاة"، وأكد أن هناك حوالى 145 ألف حالة إصابة فى تركيا، قائلًا "الوضع كذلك بالفعل".

ارتفاع حالات كورونا فى تركيا بشكل كبير، لم يكن ما قاله الطبيب التركى، بل ظهر فيديو لطبيبة تركية، تؤكد أن أنقرة لديها آلاف المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تقول الطبيبة التركية خلال الفيديو: الآن نستطيع أن نقول إن الإصابات بلغت الآلاف، فالحالات بلغت الآلاف وليس المئات كما يقال.

وتابعت الطبيبة التركية خلال الفيديو: إسطنبول خطيرة للغاية، وبدأت أنقرة تتحول لبؤرة خطيرة أيضًا، وهناك مصابون فى شرق تركيا ومدينة فان ومدينة قيصرى أيضًا، بها ثلاثة مصابين قادمين من العمرة .

وفى وقت سابق ذكرت صحيفة زمان، التابعة للمعارضة التركية، أن المطهرات تصدرت قائمة أكثر المنتجات التى سجلت أسعارها زيادة جنونية فى تركيا تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث ارتفع سعر 50 ملى من عبوة المطهر إلى 90 ليرة بعدما كان يبلغ سعر اللتر منها نحو 42 ليرة فى 25 من فبراير الماضى ما يعكس زيادة بنحو 4 آلاف و185% فى أسعار المطهرات.

أحد مواقع التسوق الإلكترونى كشف عن نفاذ المطهرات التى يبلغ حجم العبوة منها لترا وارتفاع المطهرات التى يبلغ حجم العبوة منها 50 مللى لتر إلى 90 ليرة، فيما نقلت الصحيفة التركية المعارضة عن أيكوت.أ، الشريك فى الشركة الموردة المتهمة بالتسبب فى هذه الزيادة الجنونية، قوله إن هدفهم ليس ربح مزيد من الأموال وإنهم تلقوا طلبية كبيرة مساء الخامس والعشرين من فبراير بلغت نحو 4 آلاف طلبية جديدة، وإنهم أوقفوا بيع المنتجات عقب تزايد الطلب عليها، مؤكدا أن المنتج الذى يُباع على مواقع التسوق الإلكترونى بسعر 250 ليرة ليس منتجهم، فيما تتولى نحو 3-4 شركات كبرى فى تركيا إنتاج سائر المطهرات التى تُباع بالسوق المحلية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ليبيا.. هل تبيع تركيا حكومة الوفاق طائرات بعيوبها؟ 03/04/2020 | 12:45 م

أرسلت تركيا طائراتها المسيّرة لضرب مواقع الجيش الليبي ومنع سيطرته على غرب ليبيا وترجيح كفة جماعات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق، لكنها تلقت درسا قاسيا في ليبيا

زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شرق تركيا مصراوى 03/04/2020 | 12:45 م

زلزال بقوة 4 7 درجات يضرب شرق تركيا | مصراوى

بعد كورونا.. انتظروا دور تركيا في عالم جديد ترك برس 03/04/2020 | 12:45 م

 طه داغلي – موقع خبر7 – ترجمة وتحرير ترك برس "تركيا تمتلك مزايا هامة في النظام العالمي الجديد. من لا يرون ذلك يفوتهم المشهد الكامل". هذه العبارات لمايكل دوران خبير الشؤون السياسية في معهد هادسون الأمريكي.  دافع دوران في السابق عن طروح تركيا حول تنظيم "ي ب ك"، الذي تتعاون الولايات المتحدة معه في شمال سوريا، وأكد أنه و"بي كي كي" تنظيم واحد.  درس دوران رسائل الرئيس التركي رجب طيب

أردوغان: تركيا لديها القدرة للتغلب على كورونا 03/04/2020 | 12:45 م

جاء ذلك في كلمة ألقاها أردوغان عبر دائرة تلفزيونية، لرؤساء بلديات حزب العدالة والتنمية (الحاكم) في البلاد. - وكالة الأناضول

إسطنبول.. لماذا أصبحت بؤرة فيروس كورونا في تركيا؟ أخبار سكاي نيوز عربية 03/04/2020 | 12:45 م

بعد رفض متكرر، أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، خريطة انتشار فيروس كورونا ليتضح أن مدينة إسطنبول هي بؤرة الفيروس بفارق شاسع عن بقية المدن التركية.

أردوغان وتصريح لن نسمح في تركيا لأحد أن يجوع أو يُظلم أو يتعرض لمعاملة سيئة يثير تفاعلا - CNN Arabic 29/03/2020 | 5:45 ص

أثارت تصريحات أدلى بها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان قال فيها "لن نسمح بتركيا لأحد أن يجوع أو يُظلم أو يتعرض لمعاملة سيئة" تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسبة لخبير تكشف أن تركيا مكتظة بنصف مليون مصاب بكورونا 29/03/2020 | 5:45 ص

تركيا مكتظة بنصف مليون مصاب بكورونا المستجد، وفقا لعملية حسابية قام بها خبير تركي، ظهر في فيديو وصف فيه السلطات في بلاده بأنها تكتفي بنفي التفشي الكبير للف



شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا تركيا كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن..



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/3/21/145/4680318 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars