الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

21/03/2020 | 10:45 ص 0 comments
شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن..

كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن، حول تفشى وباء كورونا المستجد فى تركيا، مؤكدًا أن عدد حالات الإصابة بفيروس «كوفيد 19» صل هناك إلى 145 ألف حالة.

وجاءت تصريحات الأخصائى بالمستشفى التى يعد وزير الصحة التركى فخر الدين قوجا بين مؤسسيها، خلال رده على الأسئلة المتعلقة بفيروس كورونا فى تركيا: "إذا اكتشفت حالة كورونا واحدة، فهذا يعنى أن هناك 400 حالة لم نتمكن من اكتشافها فى المجتمع. هناك حوالى 1000 حالة أخرى فى المجتمع أمام كل حالة وفاة"، وأكد أن هناك حوالى 145 ألف حالة إصابة فى تركيا، قائلًا "الوضع كذلك بالفعل".

ارتفاع حالات كورونا فى تركيا بشكل كبير، لم يكن ما قاله الطبيب التركى، بل ظهر فيديو لطبيبة تركية، تؤكد أن أنقرة لديها آلاف المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تقول الطبيبة التركية خلال الفيديو: الآن نستطيع أن نقول إن الإصابات بلغت الآلاف، فالحالات بلغت الآلاف وليس المئات كما يقال.

وتابعت الطبيبة التركية خلال الفيديو: إسطنبول خطيرة للغاية، وبدأت أنقرة تتحول لبؤرة خطيرة أيضًا، وهناك مصابون فى شرق تركيا ومدينة فان ومدينة قيصرى أيضًا، بها ثلاثة مصابين قادمين من العمرة .

وفى وقت سابق ذكرت صحيفة زمان، التابعة للمعارضة التركية، أن المطهرات تصدرت قائمة أكثر المنتجات التى سجلت أسعارها زيادة جنونية فى تركيا تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث ارتفع سعر 50 ملى من عبوة المطهر إلى 90 ليرة بعدما كان يبلغ سعر اللتر منها نحو 42 ليرة فى 25 من فبراير الماضى ما يعكس زيادة بنحو 4 آلاف و185% فى أسعار المطهرات.

أحد مواقع التسوق الإلكترونى كشف عن نفاذ المطهرات التى يبلغ حجم العبوة منها لترا وارتفاع المطهرات التى يبلغ حجم العبوة منها 50 مللى لتر إلى 90 ليرة، فيما نقلت الصحيفة التركية المعارضة عن أيكوت.أ، الشريك فى الشركة الموردة المتهمة بالتسبب فى هذه الزيادة الجنونية، قوله إن هدفهم ليس ربح مزيد من الأموال وإنهم تلقوا طلبية كبيرة مساء الخامس والعشرين من فبراير بلغت نحو 4 آلاف طلبية جديدة، وإنهم أوقفوا بيع المنتجات عقب تزايد الطلب عليها، مؤكدا أن المنتج الذى يُباع على مواقع التسوق الإلكترونى بسعر 250 ليرة ليس منتجهم، فيما تتولى نحو 3-4 شركات كبرى فى تركيا إنتاج سائر المطهرات التى تُباع بالسوق المحلية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 12:45 ص

تعرف على خبز البيدا.. أصوله مصرية ولا تخلو منه مائدة رمضانية في تركيا

مع شهر رمضان المبارك من كل عام، تتعد المأكولات والمعجنات التي يزداد الطلب عليها في هذا التوقيت رغم أنها تستخدم في فتراتٍ أخرى طيلة العام، إلا أن بعضها بات

تعرف على خبز البيدا.. أصوله مصرية ولا تخلو منه مائدة رمضانية في تركيا
29/03/2024 | 12:45 ص

كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات تركيا المقبلة؟ - BBC News عربي

كثيرون يتساءلون عما لو كانت شعبية الرئيس التركي ستتأثر في الانتخابات البلدية المرتقبة لعدم قطع علاقات بلاده مع إسرائيل أم لا على الرغم من إدانته المستمرة للهجوم الإسرائيلي على غزة.

كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات تركيا المقبلة؟ - BBC News عربي
29/03/2024 | 12:45 ص

تركيا: المعارضة تستعد لمواجهة انتخابية ساخنة على رئاسة البلديات وتحدي أردوغان

تستعد المعارضة التركية لخوض مواجهة سياسية جديدة ساخنة في الانتخابات البلدية، المقرر إجراؤها الأحد، والتي تعول عليها لاستعادة الثقة في المستقبل. وتراهن بهذا الشأن على الفوز برئاسة بلدية إسطنبول، الذي…

تركيا: المعارضة تستعد لمواجهة انتخابية ساخنة على رئاسة البلديات وتحدي أردوغان
29/03/2024 | 12:45 ص

تركيا تكشف سبب مرور منفذي هجوم موسكو عبر أراضيها سكاي نيوز عربية

قال مسؤول أمني تركي لرويترز اليوم الاثنين إن المسلحين الطاجيك الذين نفذوا الهجوم الدموي الذي وقع في إحدى ضواحي موسكو الأسبوع الماضي دخلوا تركيا ومكثوا لفترة وجيزة لتجديد تصاريح إقامتهم الروسية لكن يتحولوا إلى التطرف هناك.

تركيا تكشف سبب مرور منفذي هجوم موسكو عبر أراضيها   سكاي نيوز عربية
23/02/2024 | 5:59 م

تركيا.. عدد السياح الأجانب يتجاوز مليونين في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات وزارة السياحة التركية، الجمعة، أن عدد الزوار الأجانب الذين وصلوا إلى البلاد ارتفع في يناير إلى 2.05 مليون شخص.

تركيا.. عدد السياح الأجانب يتجاوز مليونين في يناير   سكاي نيوز عربية
23/02/2024 | 5:59 م

جديد الإخوان في تركيا.. بيع الجنسية بـ 60 ألف دولار

أظهرت واقعة سحب الجنسية التركية من محمود حسين القائم بعمل مرشد الإخوان بسبب التلاعب بالعقارات، وجود مافيا أخرى داخل الجماعة كانت تبيع الجنسيات للراغبين من

جديد الإخوان في تركيا.. بيع الجنسية بـ 60 ألف دولار
05/07/2020 | 6:45 ص

وزير دفاع تركيا يزور جنود بلاده بليبيا ويرد على التحرش بسفينة فرنسية - CNN Arabic

زار وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار جنود بلاده في ليبيا، السبت، مؤكدا على أن تركيا "ماضية في الوقوف إلى جانب ليبيا وفق ما يقتضيه القانون الدولي والعدل"، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه لا تراجع لتركيا عن ذلك.

وزير دفاع تركيا يزور جنود بلاده بليبيا ويرد على  التحرش بسفينة فرنسية  - CNN Arabic


شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا تركيا كشف أحد الأطباء بمستشفى جامعة ميديبول التركية، محمد أمين أكيونلو، فى تصريحات خطيرة نشرها موقع تركيا الآن..



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/3/21/145/4680318 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهادات من أطباء أتراك تكشف عن وصول تركيا لـ145 ألف مصاب بكورونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars