الموضوعات تأتيك من 16381 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر توصي أقارب مصابي كورونا ومخالطيهم بإرشادات وقائية أخبار سكاي نيوز عربية

21/03/2020 | 11:45 م 0 comments
مصر توصي أقارب مصابي كورونا ومخالطيهم بإرشادات وقائية   أخبار سكاي نيوز عربية

حثت وزارة الصحة المصرية، يوم السبت، أقارب ومخالطي الشخص الذي تتأكد إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19) باتباع مجموعة من الإرشادات لأجل الحد من انتشار الوباء.

وأوصت السلطات المصرية، أقارب المصاب ومخالطيه، على أن يبقوا في غرفة غير غرفة الشخص الخاضع للعزل الذاتي المنزلي قدر الإمكان، والبقاء على بعد مترين على الأقل في حالة ضرورة الاختلاط.

ودعت الوزارة باقي أفراد الأسرة إلى استخدام غرفة وحمام منفصلين، في حال كان ذلك متاحا.

وتنصح الإرشادات لهؤلاء الأقارب والمخالطين بارتداء الكمامة عندما يكونون بالقرب من الشخص المعزول، أو عند الدخول إلى غرفته، ثم التخلص منها بعد الاستخدام ووضعها في كيس مغلق وإلقائها بسلة المهملات.

وفي حالتي العطس والسعال، توصي الإرشادات بتغطية الفم أو الأنف بمنديل ورقي ثم التخلص منه بوضعه في كيس مغلق وإلقائه في كيس مغلق وغسل اليدين على الفور.

ويوم الجمعة، أعلنت وزارة الصحة المصرية، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة، فيما تم تسجيل حالة وفاة جديدة ليرتفع العدد إلى 8 حالات.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد الجوية والبرية والبحرية، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر.. مساع حكومية لوقف خسائر الطيران أخبار سكاي نيوز عربية امس 2:00 ص

ناشدت شركات طيران مصرية خاصة، وزير الطيران المدني محمد منار عنبة، التدخل لوقف خسائرها الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

مصر.. دار الإفتاء تحذر من إرهابيي كورونا أخبار سكاي نيوز عربية امس 2:00 ص

حذرت دار الإفتاء المصرية، الأربعاء، من الجماعات الإرهابية، التي دأبت منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا على إطلاق دعوات تهدف إلى إثارة البلبلة

حالة الطقس اليوم الخميس 2/4/2020 فى مصر - امس 2:00 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم الخميس ، ارتفاع طفيف بالدرجات ، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

16 ألف شائعة إخوانية استهدفت مصر خلال شهر.. غدا فى - امس 2:00 ص

ينشر اليوم السابع في عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة على رأسها: "16 ألف شائعة إخوانية استهدفت مصر خلال شهر.. «كورونا» فى الصدارة.. ومزاعم بنقص المواد الغذائية".

مصر تسجل أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا بيوم واحد وإجمالي الوفيات 52 - CNN Arabic امس 2:00 ص

سجلت مصر أعلى نسبة إصابة بفيروس كورونا المستجد بيوم واحد، الأربعاء، وذلك بعد الإعلان عن إصابة 69 شخصا، إلى جانب 6 وفيات

هذا موعد ذروة انتشار كورونا في مصر 29/03/2020 | 8:00 م

بعدما أعلن خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية السبت، عن عزل 10 مراكز ومدن في عدد من المحافظات بسبب اكتشاف إصابة وعدوى لبعض الحالات بفيروس كورونا،

14 وفاة بفيروس كورونا في مصر سجلت قبل الوصول لمستشفى العزل.. الصحة توضح - CNN Arabic 29/03/2020 | 8:00 م

أوضح خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، السبت، أن 14 حالة وفاة من أصل الوفيات الـ36 الذين قضوا بسبب فيروس كورونا الجديد في مصر، توفوا قبل وصول مستشفى العزل.



مصر توصي أقارب مصابي كورونا ومخالطيهم بإرشادات وقائية أخبار سكاي نيوز عربية اخبار المحروسة حثت وزارة الصحة المصرية، يوم السبت، أقارب ومخالطي الشخص الذي تتأكد إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19) باتباع مجموعة من الإرشادات لأجل الحد من انتشار الوباء.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

مصر توصي أقارب مصابي كورونا ومخالطيهم بإرشادات وقائية   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1330138-مصر-توصي-أقارب-مصابي-كورونا-ومخالطيهم-بإرشادات-وقائية سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر توصي أقارب مصابي كورونا ومخالطيهم بإرشادات وقائية أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars