الموضوعات تأتيك من 16382 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هاني حبيب يكتب: هل تتسيد الصين على رأس نظام دولي جديد ؟ قناة الغد

22/03/2020 | 10:00 ص 0 comments

ومن النماذج البشرية المنفرة في عصر فيروس الكورونا نجد الرئيس ترامب الذي حاول شراء امتياز واحتكار عقار توصلت له شركة ألمانية مقابل مليار دولار لاستخدامه في بلاده فقط، وكأنه يريد تحقيق ثروة احتكارية وحجب العلاج عن العالم واستخدام العقار في حملته الانتخابية. وفي الوقت نفسه اعتقلت الشرطة الأمريكية تاجرًا أمريكيا كدس قرابة 17 ألف عبوة تعقيم لبيعها على موقع أمازون، وهي أنانية فيروسية أشد وطأة من كورونا، فالاحتكار مممنوع، فلماذا يحاول ترامب احتكار عقار طبي؟

وقد شهدنا خلال الأسابيع الأخيرة ترهات كورونية كثيرة، أهمها ما قام به أحبار يهود بالطيران في مروحية لتبديد الفيروس وحماية شعب الله المختار منه، لكن الفيروس عاندهم وضاعف الإصابات، وهناك من زعم أن الفيروس لا يصيب المسلم لأن المسلم ينظف أنفه خمس مرات ويخرج الفيروس، وأن النقاب نعمة لأنه كمامة طبيعية، ولم يفسر هؤلاء لنا لماذا يموت مسلمون بالفيروس؟.. بعضهم أصيب به في المساجد.. ولماذا شهدت العصور الإسلامية طواعين أشد فتكا من كورونا !. وهناك من زعم أن اللطمية على الصدر في ذكرى استشهاد الحسين رضي الله عنه تقتل مئات من الكريات البيضاء في الدم فتزيد المناعة، مع أن العلم يقول إن الكريات البيضاء هي التي تدافع عن الجسم ضد الفيروسات وتفجر نفسها عندما تريد قتل فيروس، لذا ترتفع الحرارة لدى المصاب بالفيروس.
خزعبلات كثيرة ظهرت في الآونة الأخيرة، ومنها ما روجه البعض عن كتاب آخر الزمان لابراهيم بن سالوقيه الذي تنبأ بالمرض في 2020 قبل ألف سنة، ولا يوجد اسم كهذا بين مؤلفي الكتب قديما، وكتاب آخر الزمان هو للمسعودي ولا ذكر فيه لهذه النبوءة فلماذا عمد الكثيرون الى ترويجها عن جهل؟. كما ظهرت العشرات من الوصفات الطبية والأدعية لمحاربة الفيروس.. وكلها ساذجة لا فائدة منها.
لكن ثالثة الأثافي وخاتمة القوافي وعابرة الفيافي ما قاله رجل الدين الإيراني البارز علي رضا من ان تفشي الكورونا المستجد هو مقدمة لظهور المهدي المنتظر.
ونقلت وكالة أنباء ”تسنيم“ عن رجل الدين المقرب من المرشد علي خامنئي، خلال تحليله عن ظهور وتفشي فيروس كورونا، إنه ”وفق الروايات (الشيعية)، فإن انتشار الأمراض والوباء مثل فيروس كورونا هو مقدمة لظهور الإمام المهدي الغائب“، داعيا الإيرانيين إلى العمل على تفشي هذا الفيروس، لأنه سيعجل بظهور المهدي، وفق تعبيره، أي أن رجل الدين يناقض العالم والعلم ويدعو لنشر الفيروس، وهذه لعمري بدعة خبيثة مثلها مثل بدع الإنجيليين الأمريكيين المؤيدين لإسرائيل الذين يؤمنون بظهور المسيح، وأن هدم المسجد القصى ضروري للتعجيل في قدومه؟
أزمة الكورونا أظهرت خواءً أخلاقيا في السياسة الدولية وخواءً في الإيمان بالإنسانية، ومحاولة بعض السياسيين مثل ترامب ونتنياهو استثمار الفيروس سياسيا وانتخابيا، فكلهم شركاء فيروسيين يجب مكافحتهم بتعقيم العالم منهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حمد الله يعلنها : سأرحل عن النصر .. وأنتقل إلى هذا النادي ! • صحيفة المرصد 08/04/2020 | 4:45 م

المرصدصحيفة المرصد : أعلن عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر،

عبد الشافي: 4 مدربين أربكوا الأهلي صحيفة الرياضية 08/04/2020 | 4:45 م

اللاعب المصري يسترجع ذكريات حياته في جدة ويتغنى بالأجواء

هداف الرائد يدفع ثمن ارتداء قميص النصر السعودي 08/04/2020 | 4:45 م

رائد الغامدي هداف نادي الرائد السعودي يدفع ثمن ارتدائه قميص فريق النصر.. تعرف على التفاصيل

محمد عبدالشافي يعلق على أداء أهلي جدة في الموسم الحالي ويروي ذكرياته مع النادي - موقع كورة أون 08/04/2020 | 4:45 م

علق محمد عبدالشافي ظهير أيسر نادي الزمالك، ولاعب أهلي جدة السابق، على أداء الفريق السعودي في الموسم الجاري.

صور سالم الدوسري يتذكر أيامه الجميلة.. بعيدا عن الهلال سعودى سبورت 06/04/2020 | 11:45 ص

في ظل توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، فإن العديد من اللاعبين يتذكرون لحظاتهم الجميلة مع عالم الساحرة المستديرة.

ريكو يكشف عن الفرق بين هذا الثنائى - موقع كورة أون 06/04/2020 | 11:45 ص

اوضح لاعب فريق مصر للمقاصة صلاح ريكو ان الفرق بين اسلوب المدربى إيهاب جلال و أحمد حسام ميدو قائلاً: "ان ميدو يمتلك

لعب لنادي الاتحاد والهلال والنصر ولكن العميد هو الأقرب إلى قلبه .. المغربي يكشف السبب 06/04/2020 | 11:45 ص

أكّد المغربي أحمد بهجة صاحب التاريخ الكبير في الدوري السعودي، والذي لعب لأندية الاتحاد والهلال والنصر أنّ الفترة التي قضاها داخل العميد، تُعَد الأفضل في مسيرته داخل المملكة، مشيرًا إلى أنّ النجم السابق بالنمور أحمد جميل كان له فضل كبير عليه. وتطرّق بهجة من خلال برنامج الدوري مع وليد، إلى الحديث عن كواليس عقده مع…



هاني حبيب يكتب: هل تتسيد الصين على رأس نظام دولي جديد ؟ قناة الغد الدوري السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.alghad.tv/هاني-حبيب-يكتب-هل-تتسيد-الصين-على-رأس-ن/ https://www.alghad.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هاني حبيب يكتب: هل تتسيد الصين على رأس نظام دولي جديد ؟ قناة الغد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars