الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التج مصراوى

امس 21:45 م 0 comments
شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التج   مصراوى

شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التجوال الجزئي | مصراوى

الكويت - أ ش أ

مع بلوغ دقات الساعة الخامسة مساء في الكويت اليوم الأحد، دخل قرار حظر التجوال الجزئي حيذ التنفيذ، حتى الرابعة صباحا حتى إشعار آخر؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الكويتية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ورصد مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، انتشار الدوريات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، وكذلك الحرس الوطني الكويتي، في كافة المحاور والشوارع الرئيسية في محافظات الكويت الست، من أجل تطبيق القرار، كما رصد خلو الشوارع من المارة، سواء المواطنين الكويتيين أو المقيمين قبل دخول قرار الحظر حيز التنفيذ بنحو 15 دقيقة، خاصة بعدما أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح، تطبيق عقوبة الحبس التي قد تصل إلى 3 سنوات وغرامة 10 آلاف دينار كويتي (ما يعادل نحو 34 ألف دولار أمريكي) على من لم يلتزم بالقرار.

من جانبه، أكد مدير إدارة الإعلام الأمني والعلاقات العامة بوزارة الداخلية الكويتية العميد توحيد الكندري- في تصريح تليفزيوني - أن الحظر يقضي ببقاء الجميع في منزله خلال الفترة المحددة، لما فيها منع التنقل داخل المنزل الواحد، سواء عند الأقارب أو الجيران..داعيا الجميع إلى الالتزام بقرار حظر التجول الجزئي في الكويت، تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون، ومن منطلق الحرص على حماية الصحة المجتمعية وسلامة صحة المواطنين والمقيمين.

وفي السياق ذاته، رصد مدير مكتب (أ.ش.أ) في الكويت صباح اليوم، توافدا مكثفا من قبل المواطنين الكويتيين والمقيمين على الجمعيات التعاونية، وأسواق المنتخبات الغذائية، والمخابز؛ لشراء احتياجاتهم قبل سريان حظر التجوال الجزئي، خاصة بعد إعلان اتحاد الجمعيات التعاونية مواعيد العمل من الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا؛ لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

وكانت مكبرات الصوت الخاصة ب(نظام الإنذار) بالإدارة العامة للدفاع المدني الكويتية، قد دوت في جميع أنحاء الكويت، قبل ساعة كاملة من دخول قرار حظر التجوال الجزئي حيذ التنفيذ، وتم التنبيه من خلالها بأوقات الحظر الجزئي المفروض؛ وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

يشار إلى أن مجلس الوزراء الكويتي، قد أصدر قرارا خلال اجتماعه الاستثنائي أمس السبت، بفرض حظر تجول جزئي في كل أرجاء الكويت، اعتبار من اليوم الأحد؛ وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الرابعة صباحا يوميا حتى إشعار آخر.

وعزا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح، اتخاذ قرار فرض حظر التجوال الجزئي، إلى بعض مظاهر عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تجدر الاشارة الى أن وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، تسجيل اثنى عشر حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 188 حالة حتى الآن، بالاضافة الى ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس إلى 30 حالة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 3:45 م

تأجيل أقساط القروض يقلق بنوك الكويت

بنوك كويتية تحذر من خسائر بالملايين بسبب تأجيل أقساط القروض في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد التي تعصف باقتصاد البلد المنتج للنفط

تأجيل أقساط القروض  يقلق  بنوك الكويت
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر

أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الاثنين، عن آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا لمدة 6 أشهر، وفقاً للاشتراطات التي حددها المصرف المركزي.وتتضمن الضوابط

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -

أعلن الدكتور عبدالله السند، الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل العدد التراكمي إلى 373، وتسجيل 703 إصابة جديدة ليصل العدد الكلى للإصابات إلى 50.644.

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -
06/07/2020 | 3:45 م

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد

تواجه الكويت أزمة في ميزانية العام الجاري التي تأثرت بشدة من تداعيات كورونا، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الميزانية عجز يصل إلى 40%.

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -

أعلنت الادارة العامة للطيران المدنى الكويتية اليوم الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -
05/07/2020 | 5:00 ص

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها وطن

في التفاصيل قامت فتاة كويتية بإهانة رجل أمن من مرور حولي دون مبرر مقنع، رغم أنها استغاثت به لإنقاذها من المتحرش في البداية إلا أنها في الوقت

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها   وطن
05/07/2020 | 5:00 ص

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر

الكويت - مباشر: قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الكويت، مريم العقيل، أن جهات الدولة تتعاون لحل كل المشاكل والصعوبات التي تمس ملف التعاقدات الحكومية بشكل خاص. وأوضحت مريم العقيل، في برنامج "ماذا بعد" على القناة الكويتية الأولى، اليوم السبت، أنه تم …

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر


شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التج مصراوى اخبار الكويت شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التجوال الجزئي | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التج   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2020/3/22/1748109/شوارع-الكويت-خاوية-وسط-انتشار-أمني-مكثف-لتطبيق-قرار-حظر-التجوال-الجزئي https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شوارع الكويت خاوية وسط انتشار أمني مكثف لتطبيق قرار حظر التج مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars