الموضوعات تأتيك من 16407 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك

23/03/2020 | 11:00 م 0 comments
انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك

شركة الكهرباء أخلت مسؤوليتها عن انقطاع الكهرباء في ضوء تحذيراتها المستمرة من ظاهرة سرقة الأسلاك.

انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك القاهرة - بوابة الوسط | السبت 21 مارس 2020, 11:49 مساء أعمدة ضغط عالي. (أرشيفية: الإنترنت)

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، السبت، سرقة «مجهولين» 5 آلاف متر أسلاك كهربائية بمناطق الزاوية والجفارة وزليتن، مما تسببت في انقطاع التيار عن أجزاء واسعة بهذه المناطق.

وقالت الشركة في بيان إن «مجموعة خارجة عن القانون» اعتدت على خط «الخنفيس من 30 هويسة» بدائرة توزيع جنوب الزاوية بإدارة توزيع الغربية، وسرقوا أسلاك تقدر بمسافة 3 آلاف متر، لافتة كذلك إلى سرقة خط «شهداء اخلاصة» فرع الخزان بدائرة توزيع السواني بالجفارة بمسافة تقدر 1000 متر.

اقرأ أيضا انقطاع الكهرباء بالعزيزية بعد سرقة 600 متر أسلاك

وأشار البيان إلى الاعتداء على «خط توليب من 30 التصنيع» بالقرب من وادي كعام بدائرة توزيع زليتن وسرقة أسلاك بمسافة تقدر بـ1000 متر، معلنا إخلاء شركة الكهرباء مسؤوليتها من انقطاعات الكهرباء نتيجة تلك «الاعتداءات المتكررة وشبه اليومية»، خاصة بعدما كررت مناشدتها الجهات المسؤولية لوضع حد لهذه الظاهرة.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية شركة الكهرباء أسلاك زليتن الجفارة الزاوية المزيد من بوابة الوسط تعليق الدوري الإسباني لأجل غير مسمى رياضة عالمية «كورونا» ينجح فيما عجزت السلطة عن تحقيقه إزاء الحراك الجزائري عربى فيروس «كورونا» يتوغل: البشرية تشدد إجراءاتها من اليابان إلى أميركا مرورا بأوروبا... دولى تجربة 4 عقاقير كعلاج محتمل لفيروس كورونا في أوروبا دولى ميركل: ألمانيا تمنع التجمعات لأكثر من شخصين دولى رونالدو يخضع لفحص طبي جديد لفيروس كورونا رياضة عالمية العيساوي يتحدث إلى «لاليبرتون الفرنسية» عن تداعيات حرب طرابلس وكورونا والإصلاحات... ليبيا هل التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا الرابح الأكبر جراء كورونا؟ اقتصاد تحسن بجودة الهواء حول العالم بفعل تدابير الحجر المنزلي علوم وتكنولوجيا فرض حظر التجول في عموم العراق حتى 28 مارس عربى روما الفارغة تخيف المشردين أكثر من كورونا منوعات «فرانس برس»: أكثر من 300 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد في العالم دولى  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
400 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء فى الأقصر - امس 3:00 ص

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أنه فى إطار الإهتمام الذى توليه الدولة لرفع مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المشتركين على مستوى الجمهورية.

مرصد الكهرباء: 22 ألفا و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة اليوم - امس 3:00 ص

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الحمل الأقصى على الشبكة القومية للكهرباء بلغ امس الثلاثاء 24 ألف 900 ميجا وات..

: تكرار انقطاع الكهرباء ببني مزار في المنيا يثير غضب الأهالي امس 3:00 ص

اشتكى المواطن هانى صمويل، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع 'صدى البلد'، من تكرار انقطاع الكهرباء بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا. وقال فى رسالته: انقطاع التيار الكهربائى بمنطقة شرق المحطة ...

وفاة حالتين من نزلاء مركز للحجر الصحي بعدن إثر انقطاع الكهرباء واحتجاجات للمطالبة بتحسين الخدمات - المصدر أونلاين 04/06/2020 | 2:00 ص

قالت مصادر طبية ومحلية لـ"المصدر أونلاين" إن شخصين توفيا في مركز الحجر الصحي في مستشفى الجمهورية شرق

الكهرباء تضخ 500 مليون جنيه استثمارات بمحافظة أسوان - جريدة المال 04/06/2020 | 2:00 ص

اعلنت وزارة الكهرباء والطاقة ، انها قامت بضخ استثمارات بمحافظة أسوان الواقعة بنطاق شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، تصل لنحو 500 مليون جنيه

: سكان حى مبارك بالزقازيق يشكون انقطاع الكهرباء يوميا 04/06/2020 | 2:00 ص

شكا المواطن تامر على في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع 'صدى البلد'، من تكرار انقطاع الكهرباء يوميا وذلك ...

30 عاما معاناة أهالي محايل من انقطاع التيار الكهربائي - جريدة الوطن 04/06/2020 | 2:00 ص

30 عاما معاناة أهالي محايل من انقطاع التيار الكهربائي



انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك انقطاع الكهرباء شركة الكهرباء أخلت مسؤوليتها عن انقطاع الكهرباء في ضوء تحذيراتها المستمرة من ظاهرة سرقة الأسلاك.



اشترك ليصلك كل جديد عن انقطاع الكهرباء

خيارات

انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/277372 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انقطاع الكهرباء بالزاوية والجفارة وزليتن بعد سرقة 5 آلاف متر أسلاك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars