الموضوعات تأتيك من 16379 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تعلن إغلاق المطارات لمدة أسبوعين بسبب كورونا - معلومات مباشر

24/03/2020 | 4:00 م 0 comments
دبي تعلن إغلاق المطارات لمدة أسبوعين بسبب كورونا - معلومات مباشر

دبي - مباشر: كشف مؤسسة مطارات دبي عن تعليق جميع رحلات الركاب القادمين والمغادرين وركاب الترانزيت بالإمارات لمدة أسبوعين كجزء من التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقالت المؤسسة في البيان، جاء ذلك ‏بناءً على التوجيهات …

دبي - مباشر: كشف مؤسسة مطارات دبي عن تعليق جميع رحلات الركاب القادمين والمغادرين وركاب الترانزيت بالإمارات لمدة أسبوعين كجزء من التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت المؤسسة في البيان، جاء ذلك ‏بناءً على التوجيهات الصادرة عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني.

وأشارت إلى أنه سيتم تشغيل رحلات الشحن والإجلاء الطارئة فقط، فيما سيتم إغلاق كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي أمام المسافرين بدءاً من الساعة 11:59 من مساء يوم الخميس 26 مارس/ آذار الجاري لمدة أسبوعين خاضعة للتقييم.

وذكرت المؤسسة أنها ستعمل بشكل وثيق مع شركات الطيران وسلطات المراقبة وشركاء الخدمة والسلطات لضمان إجراءات آمنة وسلسة أثناء هذه الفترة، فضلاً عن ضمان الاستعداد لزيادة العمليات بسرعة بمجرد عودة الأوضاع إلى وضعها الطبيعي والآمن.

وأكدت التزامها بتقديم الدعم الكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة في جهودها للمساعدة في الحفاظ على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وقررت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات وهيئة الطيران المدني بدولة الإمارات أمس، إيقاف كافة الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة بعد 48 ساعة من اليوم ولمدة أسبوعين كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية، أضافت الهيئة أن القرار لن يُطبق على رحلات الشحن، ورحلات الإجلاء الضرورية، مضيفة أنه سيتم تحديد شروط جديدة للفحص والعزل في حالة استئناف الرحلات لاحقاً.

وبالأمس أيضا، أعلنت شركة طيران الإمارات تعليق جميع رحلات نقل الركاب مؤقتاً بحلول 25 مارس/ آذار الحالي لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وعلى مستوى آخر مستجدات الفيروس في الإمارات، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن رصد وتسجيل 13 إصابة جديدة، وبذلك بلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس بالدولة نحو 153 حالة، فيما تم تعافي 38 حالة وذلك بعد الكشف 7 حالات تعافي جديدة.

يُذكر أن مجلس الوزراء الإماراتي أقر خلال اجتماعه في يوم أمس الأحد، حزمة دعم إضافية بقيمة 16 مليار درهم ليصل إجمالي الحزمة التحفيزية الاقتصادية 126 مليار درهم بالدولة؛ بهدف مواجهة الآثار الاقتصادية لتداعيات انتشار فيروس "كورونا".

وعالمياً، ارتفع عدد مصابي عدوى "كورونا" إلى نحو 305 آلاف شخص حول العالم، مع زيادة عدد الوفيات إلى 13 ألف شخص، ولا تزال الأبحاث العالمية تسعى لاكتشاف لقاح للفيروس القاتل.

ترشيحات:

الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت لمدة أسبوعين
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ماتيوس: أشعر بالأمان أكثر في دبي - الرياضي - ملاعب دولية - البيان 27/03/2020 | 2:45 م

قام لوثر ماتيوس، نجم الكرة الألمانية السابق، وزوجته أناستازيا بتمديد إقامتهما في دبي، بعد تفشي فيروس كورونا في العالم وتعليق الرحلات الجوية.

الأسطورة ماتيوس عالق في دبي .. ويؤكد: أنا بخير في الإمارات 27/03/2020 | 2:45 م

  علق لوثار ماتيوس، أسطورة نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، في مدينة دبي بعد تعليق حركة الطيران في الدولة كإجراءٍ احترازيٍ للحد من انتشار فيروس "كورونا". وكان ماتيوس بأنه كان قد سافر إلى الإمارات برفقة زوجته لقضاء الإجازة، لتمتد إجازتهما بعد تفشي فيروس "كورونا"،...

دبي تُطلق موقعاً للتسجيل لتصاريح حركة الأفراد أثناء ساعات برنامج التعقيم الوطني - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 27/03/2020 | 2:45 م

أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي إطلاق موقع إلكتروني خاص لتسجيل كل من ترغمه الظروف على الخروج من المنزل لسبب ضروري مثل شراء الاحتياجات الغذائية والدوائية أو لضرورة صحية أثناء ساعات "برنامج التعقيم الوطني" الذي أطلقته وزارة الصحة وو

الامارات تبدأ برنامج تعقيم لمدة 3 أيام فى شوارع ومنشآت دبي.. فيديو - 27/03/2020 | 2:45 م

بدأت أجهزة البلدية في مدينة دبي برنامج تعقيم جديد يستمر لمدة ثلاثة أيام في أجراء المدينة لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد

دبي تبدأ أعمال برنامج التعقيم الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا - CNN Arabic 27/03/2020 | 2:45 م

بدأت بلدية دبي في تنفيذ إجراءات "برنامج التعقيم الوطني"، الذي تنفذه وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الداخلية بالإمارات، ضمن إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقتصاد دبي معرض لأضرار بسبب إجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد القدس العربي 24/03/2020 | 4:00 م

دبي: تستعد دبي لإغلاق المراكز التجارية التي تشتهر بها وتعليق الرحلات الجوية، ضمن سلسلة إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد قد تصيب اقتصاد الإمارة بأضرار



دبي تعلن إغلاق المطارات لمدة أسبوعين بسبب كورونا - معلومات مباشر اخبار دبي دبي - مباشر: كشف مؤسسة مطارات دبي عن تعليق جميع رحلات الركاب القادمين والمغادرين وركاب الترانزيت بالإمارات لمدة أسبوعين كجزء من التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقالت المؤسسة في البيان، جاء ذلك ‏بناءً على التوجيهات …



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

دبي تعلن إغلاق المطارات لمدة أسبوعين بسبب كورونا - معلومات مباشر
المصدر https://www.mubasher.info/news/3609632/دبي-تعلن-إغلاق-المطارات-لمدة-أسبوعين-بسبب-كورونا https://www.mubasher.info
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تعلن إغلاق المطارات لمدة أسبوعين بسبب كورونا - معلومات مباشر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars