الموضوعات تأتيك من 16382 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

وادي يجتمع بتجار القطاع ويطالبهم بعدم رفع الأسعار فلسطين أون لاين

24/03/2020 | 6:45 م 0 comments
وادي  يجتمع بتجار القطاع ويطالبهم بعدم رفع الأسعار   فلسطين أون لاين

اجتمع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي، مع كبار التجار في قطاع غزة، مطالبا إياهم بعدم رفع الأسعار واحتكار السلع لاسيما في ظل الاوضاع الحالية التي يشهدها قطاع غزة بسبب فيروس كورونا.  وأكد واد

اجتمع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي، مع كبار التجار في قطاع غزة، مطالبا إياهم بعدم رفع الأسعار واحتكار السلع لاسيما في ظل الاوضاع الحالية التي يشهدها قطاع غزة بسبب فيروس كورونا.

 وأكد وادي خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، أن وزارته على استعداد لتقديم جميع التسهيلات اللازمة للتجار بما يضمن توفير جميع السلع الغذائية والتموينية الاساسية بأسعار معقولة وطبيعية.

ودعا التجار لتوفير السلع الاساسية في الاسواق والمحال التجارية، موضحا ان اجتماع اليوم يهدف بشكل اساسي لضبط الاسعار ولتحديد السلع والبضائع الاساسية لتسهيل دخولها عبر المعابر ومنحها تسهيلات.

وشدد وادي على ضرورة تضافر جهود الجميع في ظل هذه المرحلة الحساسة وبما يضمن تخفيف المعاناة عن ابناء شعبنا، مقدما شكره لكل التجار الذين التزموا بالأسعار ولم يحتكروا السلع.

وفي السياق نفسه عقدت الإدارة العامة للمعابر والتجارة والادارة العامة للشؤون القانونية لقاء مع التجار والمستوردين وأصحاب الشركات التجارية.

وطالب مدير عام التجارة والمعابر بالوزارة رامي أبو الريش، التجار وأصحاب الشركات ضرورة تفهم المرحلة الحالية الصعبة والتعامل بحس وطني ومسؤولية كبيرة لمساعدة المواطنين والوقوف لجانبهم، 

مؤكداً على التعاون بين الوزارة ومؤسسات القطاع الخاص لدعم أبناء شعبنا من خلال توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية التموينية.

وأكد التجار وأصحاب الشركات التزامهم بالتسعيرة الرسمية، ورفضهم لكل من يقوم برفع الأسعار واحتكار السلع، وأنهم سيقومون بنشر إعلانات للجمهور تؤكد عدم رفعهم للأسعار وأن الأسعار ستبقى كما هي في الظروف الحالية.

وشكر أبو الريش، كل مؤسسات القطاع الخاص والتجار على تقديم الدعم والمساعدة لمراكز الحجر الصحي، وكذلك الذين لم يقوموا برفع الأسعار واحتكار السلع.

المصدر / فلسطين أون لاين
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محافظ أسيوط: تحرير 66 محضر تموينى خلال حملات رقابية لضبط الأسعار.. صور - امس 5:00 ص

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على التصدي بكل حسم أي شكل من أشكال الاستغلال للمواطنين من قبل ضعاف النفوس من بعض التجار وأصحاب المحلات ومنع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار

اسعار البنزين الجديدة لجنة التسعير تستعد لإعلان الأسعار امس 5:00 ص

تستعد لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية الإعلان عن اسعار البنزين الجديدة

جمعيات المستهلك تطالب بتدخلات لخفض الأسعار لدعم المستهلك مباشرة دنيا الوطن امس 5:00 ص

جمعيات المستهلك تطالب بتدخلات لخفض الأسعار لدعم المستهلك مباشرة

«مصدر حكومى» : إعلان أسعار البنزين الجديدة خلال ساعات - جريدة المال امس 5:00 ص

قال مصدر مطلع أن الحكومة بصدد الاعلان عن اسعار البنزين والسولار والمازوت الجديدة خلال الساعات المقبلة،عقب انتهاء اجتماع لجنة تسعير الوقود.

وطني دائما على حق.. أزمة الأسعار أنموذجا امس 5:00 ص

المتتبع لمواقف المملكة خاصة في القضايا الدولية والإقليمية يدرك صواب هذا الموقف وسلامته، لسبب بسيط يتضح لكل من ينظر إلى هذه المواقف بتجرد وحيادية وموضوعية، ويجيء الموقف الحالي في موضوع...

: سوق البترول يشتعل .. أزمات ضربت أسعار النفط عبر التاريخ 03/04/2020 | 9:45 م

تتجه أنظار العالم الإثنين المقبل إلى اجتماع هام عبر 'الفيديو كونفرانس' بين أعضاء منظمة أوبك وتحالف الدولة المنتجة ...

«تموين الفيوم» تكثف حملات ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار 03/04/2020 | 9:45 م

صرح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم، باستمرار جهود الرقابة التموينية والحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع التموينية والغذائية والكميات المعروضة بالأسعار ...



وادي يجتمع بتجار القطاع ويطالبهم بعدم رفع الأسعار فلسطين أون لاين الاسعار اجتمع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي، مع كبار التجار في قطاع غزة، مطالبا إياهم بعدم رفع الأسعار واحتكار السلع لاسيما في ظل الاوضاع الحالية التي يشهدها قطاع غزة بسبب فيروس كورونا.  وأكد واد



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

وادي  يجتمع بتجار القطاع ويطالبهم بعدم رفع الأسعار   فلسطين أون لاين
المصدر https://felesteen.ps/post/62449/وادي-يجتمع-بتجار-القطاع-ويطالبهم-بعدم-رفع-الأسعار-والاحتكار https://felesteen.ps
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وادي يجتمع بتجار القطاع ويطالبهم بعدم رفع الأسعار فلسطين أون لاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars